الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقية المدينة المنورة المُوصى بها 2024

افضل الشقق الفندقية بالمدينة المنورة الموصى بها 2024

تمثل الشقق الفندقية بالمدينة المنورة أحد أماكن الإقامة المميزة وتضمن الخصوصية التامة للضيوف. وتضم العديد من المرافق المناسبة للسياحة السعودية بشكل عام والسياحة الحضرية بشكل خاص. وفيما يلي نقدم لكم أفضل شقق فندقية بالمدينة المنورة الموصى بها لعام 2024. .

فندق دلة طيبة

يعتبر من شقق الفندقية المميزة في المدينة المنورة وله إطلالة مباشرة على المسجد الحرام ويقام بداخله العديد من الفعاليات ويعتبر أفضل فندق خمس نجوم يقدم شقق فندقية وهو أشهر فنادق المدينة المنورة . ويتمتع بسمعة جيدة ويضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. كما يتمتع بوجود طاقم عمل جيد وخدمات راقية وقربه من المسجد النبوي.

يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية المكيفة والمطلة على المسجد وتتميز بالديكور الرائع والمفروشات الفاخرة. يحتوي الفندق على غرف لغير المدخنين وأجنحة شهر العسل. كما يقدم الفندق خدمات التنظيف وكي الملابس، والتي يتم تقديمها مقابل تكلفة إضافية. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك غرفة اجتماعات وفاكس وآلة تصوير المستندات بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

تتوفر خدمات النقل من وإلى المطار، كما يوجد موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق ويناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، مكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة يومياً ويضم الفندق صالة ألعاب رياضية. مركز

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يتم تقديم الأطباق الآسيوية والمشروبات المتنوعة، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار في الغرف.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة في الغرف القياسية من 132 دولارًا إلى 587 دولارًا.

تمكن الفندق من الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية وحظي بإشادة واسعة. بسبب الموقع الجيد وطاقم العمل وتنوع المرافق ومستوى النظافة والراحة والواي فاي السريع.

يقع على بعد 2.4 كم من المسجد النبوي، 2 كم من ساحة سيد الشهداء، 7 كم من جبل أحد، وبالقرب من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي حوالي 19 كم.

شقق ماريوت الفندقية

وتتميز مجموعة الشقق الفندقية المعروضة هناك بالحداثة والفخامة. تضم شقق الماريوت العديد من المرافق الخدمية والترفيهية حيث ستجد حمامي سباحة، موقف مجاني للسيارات، كما يوجد غرف عائلية. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية. – خدمات الواي فاي، ويقدم خدمات النقل من وإلى المطار، كما… يوجد غرف لغير المدخنين.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. كما يوفر خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00، بينما يستمر تسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوفر الفندق أطفالاً إضافيين. أسرة لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

تقع الشقق على بعد 8 كم من المسجد النبوي و 18 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

حصل فندق ماريوت للشقق الفندقية على تقييمات ممتازة نظراً لمستوى النظافة والراحة والموقع الجيد وطاقم العمل المميز. سعر الفندق معقول وقد أشاد الزوار بخدمة الإنترنت المجانية.

شقق الحفاوة المدينة المنورة

يعد من أفضل الشقق الفندقية بالمدينة المنورة. توفر هذه الشقق للضيوف الخصوصية والراحة التامة، وتضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، حيث ستجد مسبح ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. ، كما تتوفر غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومكتب. استقبال بالفندق على مدار اليوم.

يقع الفندق على بعد 7 كم من المسجد النبوي وعلى بعد 4.4 كم من منتزه جبل أحد وعلى بعد 17 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

يقدم فندق حفاوة المدينة المنورة خدمات التنظيف وكي الملابس مجاناً يومياً. كما يوجد مرافق تجارية وصحية. يوجد مسبح للأطفال وحمام عام وصالة ألعاب رياضية وساونا. يمكن لموظفي الفندق التحدث باللغتين العربية والإنجليزية. .

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 21:00. المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. دفع وديعة قدرها 500 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق. يتم قبول حاملي بطاقات MasterCard وVisa. لا يسمح بالتدخين في الفندق. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل المكان على إشادة واسعة من الضيوف وحصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لمستوى الراحة، النظافة، الموقع الجيد، طاقم العمل المدرب على أعلى مستوى، السعر المعقول للإقامة وسرعة الإنترنت المجانية.

فندق إيلاف المجيدي المدينة المنورة

تعتبر من الشقق الفندقية المميزة ويوفر المكان إقامة مريحة وفريدة من نوعها. وهي مجهزة بمعدات متكاملة. الفندق قريب من المسجد النبوي الشريف. ويعتبر فندق ثلاث نجوم. يقدم الفندق خدمة الكونسيرج، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، بالإضافة إلى مركز أعمال مقابل رسوم إضافية. يضم الفندق: غرف أنيقة بمساحات واسعة وألوان هادئة توفر الراحة.

يتضمن المكان غرف عائلية وغرف عازلة للصوت وغرف خالية من مسببات الحساسية. كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى غرف لكبار الشخصيات. يحتوي الفندق على موقف آمن للسيارات للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. ويقدم خدماته مقابل مبلغ إضافي. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. .

يوفر الفندق عدة خيارات لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية على شكل قائمة انتقائية. تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق من 300 دولار أمريكي خلال الموسم السياحي إلى 132 دولارًا أمريكيًا للغرف العادية خلال الموسم المنخفض. حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً للموقع الجيد وأداء طاقم العمل، المرافق، الخدمات، والنظافة.

يقع الفندق على بعد 140 متر من المسجد النبوي، 2 كم من مزايا مول، 5.6 كم من منتزه كابول أخد، و 18 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.

فندق أنوار المدينة موفنبيك

وهي عبارة عن شقق فندقية من فئة الخمس نجوم، وتعتبر من الفنادق المثالية للإقامة فيها، بإطلالتها على الحرم الشريف. يقع ضمن المنطقة التجارية. يوفر الفندق العديد من المرافق العائلية ويضم مكتبًا للجولات السياحية. يتميز الفندق بغرف واسعة ذات ديكور حديث وتطل على الحرم الشريف. النبوي، ويوجد مرافق مدمجة لتلبية كافة الاحتياجات. يضم أنوار المدينة مركزًا للياقة البدنية، ويقدم خدمات نقل من وإلى المطار، كما يقدم خدمة الإفطار داخل الغرفة كما أنه قريب من المطار مما يجعله فرصة جيدة للأعمال.

يضم الفندق أربعة مطاعم تقدم المأكولات العالمية والإيطالية والآسيوية، كما يوجد مقهى للمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 113 دولارًا وتصل إلى 289 دولارًا للغرف القياسية لليلة واحدة، وقد تلقى الفندق تقييمات رائعة؛ بسبب الموقع والإطلالة والموظفين الجيدين ومستوى النظافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى