الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقية بجدة حي الحمراء موصى بها 2024

افضل شقق فندقية في جدة حي الحمراء الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة جدة من الوجهات السياحية الرائعة. وهي مدينة تجارية ومركز مالي رئيسي. تتمتع مدينة جدة بموقعها المباشر على ساحل البحر الأحمر، وتوفر عدداً كبيراً من الشقق الفندقية التي تضمن للنزلاء الراحة المريحة. يعتبر حي الحمراء من أرقى وأفضل الأحياء السكنية في جدة. مع مستوى الهدوء والنظافة، ووجود العديد من السفارات ومراكز التسوق والجهات الحكومية، ولهذا السبب يحتاج الكثير من الناس إلى الإقامة في جدة. مثل هذا الحي الحصري. ولهذا نعرض فيما يلي أفضل شقق فندقية في جدة حي الحمراء الموصى بها لعام 2024.

النخبة الحمراء الأندلس

تعتبر من الشقق الفندقية المميزة التي تقع في منطقة الحمراء. التمتع بموقع سياحي رائع وتنوع الخدمات الفندقية بداخله. ستجد العديد من الغرف العائلية الخالية من مسببات الحساسية والمجهزة أيضًا بعازل للصوت. نظام

يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مواقف للسيارات، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية. يمكنك الحصول على خدمة الغرف ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وتسجيل الدخول لسرعة الوصول والمغادرة، كما تم تجهيز الفندق بمرافق الأمن والحماية، كما يقدم خدمات تنظيف الغرف اليومية والتنظيف الجاف وكي الملابس.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00، وبينما يبدأ تسجيل المغادرة الساعة 14:00، يتم دفع مبلغ تأمين قدره مائة ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من سن 17 عامًا بالغين للإقامة. المكان لا يشمل أسرة الأطفال. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل مكان الإقامة بطاقات MasterCard وVisa. ممنوع التدخين أو الحفلات أو المناسبات. غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات رائعة؛ بسبب أداء طاقم العمل والموقع الجيد والسعر الذي يتكيف مع مستوى الإقامة والراحة والنظافة.

أجنحة كونال الفندقية

توفر هذه الأجنحة مجموعة من الشقق المفروشة في مدينة جدة وتتمتع بديكور فاخر وأنيق. هناك أيضًا غرف فسيحة تتضمن أماكن إقامة فريدة من نوعها وتوفر إطلالات خلابة. يشتمل الفندق على مواقف مجانية للسيارات، ومكتب للمعلومات السياحية، ويضم الكثير من الأثاث الفاخر الخارجي والداخلي. .

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق وغرف لغير المدخنين. يمكنك الحصول على غرف عائلية، والاستفادة من خدمة الغرف ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وتسجيل الوصول السريع لكل من الوصول والمغادرة. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة ويقدم خدمات تنظيف الغرف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 17:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة الساعة 13:30 ويستمر حتى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ويعتبر بالغين من سن السابعة للإقامة. لا يشمل أسرّة إضافية للأطفال أو البالغين. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا. غير مسموح بالتدخين. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

ويبعد الفندق عن الكورنيش مسافة 17.4 كم، وعن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 28.6 كم.

تمكن الفندق من الحصول على تقييمات إيجابية من ضيوفه. نظرًا للموقع والمرافق ومستوى الراحة والنظافة المقدمة للضيوف، هناك بعض العلامات السلبية حول محدودية أماكن ركن السيارات.

رحال البحر للشقق الفندقية

إذا كنت تبحث عن إحدى الشقق الفندقية المميزة والمريحة، فاعلم أن المكان يعتبر الأفضل، لما يقدمه ويقدمه من خدمات مميزة للضيوف، حيث يتميز بموقع حيوي بالقرب من المطاعم والمقاهي والمعالم السياحية المراكز التجارية .

ويشمل المكان خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وخدمة توصيل البقالة وغرف لغير المدخنين.

تبعد الشقق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 29.9 كم، وعن سوق البلد مسافة 8.7 كم، وقد حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث نالت إعجاب الكثير من الضيوف وأعطوها تقييمات ممتازة. بسبب الموقع والمرافق وسعر الإقامة المعقول ومستوى النظافة وبراعة الموظفين.

مرسى الحمراء للشقق الفندقية

من أفخم الشقق الفندقية التي تقع في حي الحمراء بمدينة جدة، يوفر المكان العديد من خيارات الإقامة الممتازة للضيوف ويضمن إقامة مريحة وهادئة للنزيل لما يقدمه من أجنحة شهر العسل المميزة والمرافق للضيوف . ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.

يقع على بعد 9.1 كم من نافورة الملك فهد، 5.1 كم من جدة مول و 30.7 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل المكان على تقييمات جيدة نظراً لسرعة خدمة الواي فاي المجانية وطاقم العمل الماهر والموقع الجيد ومستوى النظافة.

الحرية الغربية

يعتبر من ابرز الشقق الفندقية في حي الحمراء، يضم المكان غرف عازلة للصوت بعضها لغير المدخنين، كما يوجد العديد من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويحتوي على غرف عائلية تضمن الخصوصية ومجهزة . مع نظام عزل الصوت، كما تتوفر مرافق ترفيهية للأطفال.

ويحتوي الفندق على خدمات الواي فاي المجانية. تتوفر مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا وهي آمنة وتتم مراقبتها بانتظام. يوجد غرف خاصة لغير المدخنين بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد مكتب استقبال. والذي يعمل 24 ساعة يوميا لخدمة الضيوف.

تقع الشقق على بعد 7 كم من جد مول، 7 كم من الأندلس مول، وبالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي 22 كم.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وتخزين الأمتعة الخاصة بك والاستفادة من خدمات تسجيل الوصول السريع لكل من الوصول والمغادرة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف كما تتوفر مرافق مخصصة لغسيل الملابس.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 4:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 8:00 مساءً. تبدأ المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 15 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

حصل المكان على تقييمات ممتازة كأحد أفضل شقق فندقية مفروشة في حي الحمراء، حيث أشاد الزوّار بمستوى النظافة والموقع والراحة، فضلاً عن تنوع المرافق والموظفين المهرة.

بوبلار بارك

إذا كنت تبحث عن مكان يوفر إقامة مريحة ويبعد أقل من 1 كم عن كورنيش جدة فإن ساعة بارك هي من أفضل الأماكن، حيث تضم العديد من المرافق المميزة وصالة ألعاب رياضية، وهي من الأماكن المصنفة مثل أربعة النجوم .

يوفر المكان حمام سباحة، يوجد غرف عائلية مجهزة على أعلى مستوى، كما يضم غرف لغير المدخنين، يوجد أيضًا نادي رياضي يضم مرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات وستجد آلة صنع الشاي والقهوة في كل غرفة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يضم الفندق مطعم يقدم المأكولات البحرية والتركية والعالمية والمحلية.

يقدم خدمات الاستقبال والكونسيرج، وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يمكنك الاستفادة من خدمات تخزين الأمتعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة كما يوجد مرافق عائلية وترفيهية للأطفال لضمان استمتاعهم وحمايتهم.

يوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف، فضلاً عن مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما يضم الفندق مرافق الاجتماعات والحفلات.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 18:00 ويستمر حتى الساعة 20:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة من الساعة 08:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للبقاء. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييمه جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، السعر المناسب، الراحة، وسرعة الواي فاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى