الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقية حي الحمراء الرياض موصى بها 2024

افضل شقق فندقية بحي الحمراء الرياض الموصى بها لعام 2024

يعتبر حي الحمراء من أشهر أحياء مدينة الرياض لكثرة المعالم السياحية هناك، ويقع بالقرب من حديقة الحكير، بالإضافة إلى وجود العديد من مراكز التسوق، ويوجد عدد كبير من شقق فندقية توفر لكم إقامة مريحة يمكنكم الاختيار من بينها فهي مناسبة للعائلات ويوجد شقق فندقية مناسبة لقضاء شهر العسل لذلك إذا مللت من البحث عن شقة في حي الحمراء ولم تتمكن من الحصول على إليها نقدم لكم في هذا المقال أفضل شقق فندقية بحي الحمراء الرياض الموصى بها لعام 2024 وهي كالتالي:

شقق الارجان دريم الرياض

تعتبر من أجمل الشقق الفندقية في حي الحمراء حيث توفر العديد من أماكن الإقامة المريحة، وتضمن الشقق تمتع زوارها بالمرافق الخدمية والترفيهية حيث ستجد خدمة الواي فاي المجانية، مواقف مجانية للسيارات، غرف عائلية. وخدمة الغرف والمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تضم الوحدة حمامًا مزودًا بكل ما تحتاجه، بالإضافة إلى مطبخ مزود بطاولة طعام ومجفف ملابس وغلاية كهربائية. يوجد تلفزيون بشاشة مسطحة في جميع الغرف وراديو وهاتف أرضي. المكان يوفر التنظيف اليومي. الخدمات، ومجهزة بمختلف وسائل الأمن والحماية.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 4 مساءً، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12 ظهرًا حتى 12:30 ظهرًا، ويطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الضيوف الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا أشخاصًا بالغين للإقامة ويتم توفير سرير إضافي مجانًا. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. لا يسمح بالتدخين هناك ولا يسمح بإقامة الحفلات. يتميز الفندق بساعات هادئة ويجب على الضيوف عدم التسبب في أي إزعاج بين الساعة 9 مساءً والساعة 11 صباحاً. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تقع الشقق بالقرب من النخيل مول حيث يبعد عنه حوالي 9.7 كم، كما يبعد عن مطار الملك خالد الدولي حوالي 23.4 كم، وقد حصلت الشقق على تقييمات ممتازة نظراً للمرافق والموقع والخدمات ومستوى الراحة وطاقم العمل المؤهل.

شقق سيكريت ريزيدنس الرياض

تتميز هذه الشقق بتقديم العديد من خيارات الإقامة المريحة للضيوف، كما توفر غرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويعتبرها الكثيرون أفضل الشقق المفروشة في الرياض لما توفره من مرافق وخدمات.

تتوفر خدمة توصيل البقالة، خدمة الغرف وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، يقع بالقرب من طيران صقر الجزيرة حيث يبعد عنه 6.7 كم، وعن مطار الملك خالد الدولي مسافة 29.3 كم. مطار

حصل الفندق على تقييمات جيدة من زوّاره، وذلك لمستوى النظافة، القيمة مقابل المال، مستوى الراحة، الخدمات والموقع الجيد.

فيناس للشقق الفندقية رياض

تبرز كواحدة من أفضل الشقق المفروشة التي ستجدها في حي الحمراء بالرياض، حيث تقدم العديد من الخدمات الفندقية الحصرية، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية ويوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين بالإضافة إلى خدمة الغرف .

يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وتتوفر العديد من مرافق غسيل الملابس. يوجد أيضًا حمام به كل ما تحتاجه في كل وحدة. سوف تجد أيضًا مطبخًا به طاولة طعام وأدوات تنظيف وبطاريات كهربائية وميكروويف وغرفة. مرافق

يمكنك الحصول على خدمة الاستيقاظ المبكر، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وأجهزة الصراف الآلي وتخزين الأمتعة وتسجيل الوصول السريع لكل من المغادرة والوصول.

مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة ويتضمن المبنى خدمات التنظيف اليومية وكذلك الكي والتنظيف الجاف، وهو مجهز بجميع معدات السلامة والحماية من أجراس الإنذار وطفايات الحريق والكاميرات والأمن الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 19:00 إلى الساعة 20:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 15:00.

يتم دفع تأمين ضد الأضرار قابل للاسترداد قدره مائة ريال سعودي عند المغادرة. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق بالغين للإقامة.

لا توجد أسرة إضافية وليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وMasterCard وVisa، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقق على تقييم جيد نظراً لمرافقها وخدماتها، ومستوى النظافة، والموقع، والسعر المعقول للإقامة، وخدمة الواي فاي المجانية، والموظفين المدربين على أعلى المعايير.

رست نايت للشقق الفندقية

إذا كنت تبحث عن شقق فندقية توفر إقامة مريحة للزوار، فاعلم أن المبيت فيها يعد من أفضل الخيارات، حيث يضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، وستجد غرفًا خالية من مسببات الحساسية. كما تتوفر مرافق صحية للاستمتاع بالأجواء الهادئة، وحمامات سباحة داخلية وكراسي مساج للاسترخاء.

ويتميز بقربه من النخيل مول الذي يبعد عنه 6.2 كم، ويقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولي على بعد 24.3 كم.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة نظراً لطاقم العمل والموقع، بالإضافة إلى مستوى الراحة، النظافة، وتنوع المرافق.

سمايا للشقق الفندقية

يحب أن يكون أشهر الشقق الفندقية في حي الحمراء بالرياض حيث يوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى وجود موقف سيارات مجاني ممتاز ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، ولا تتطلب الحجز المسبق. ستجد أيضًا خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا عائلية وغرفًا لغير المدخنين بالداخل.

يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ويوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وستجد في الوحدات مطبخ مع أدوات التنظيف وغلاية كهربائية، بالإضافة إلى وجود خدمة المنبه، كما يتوفر إمكانية طلب الفاتورة والصناديق القوية

يمكنك الحصول على خدمة التنظيف، وتأتي الشقق مع إجراءات الأمن والسلامة، ومن بينها طفايات حريق وجرس إنذار، كما يعمل موظفو الاستقبال في الفندق على مدار الساعة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 11:30. سيتم فرض تأمين ضد الأضرار بقيمة 200 ريال سعودي.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. لا يسمح المكان بإقامة الحفلات أو المناسبات، وتبدأ ساعات الهدوء من الساعة 10:00 مساءً حتى الساعة 9:00 صباحًا، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد من حيث طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى