الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقية شمال الرياض موصى بها 2024

افضل شقق فندقية شمال الرياض موصى بها لعام 2024

تتميز مدينة الرياض باحتوائها على العديد من الجامعات، كما تضم ​​عدة معالم سياحية، كما يوجد بها العديد من الفنادق والشقق الفندقية، كما يوجد بها العديد من الأماكن الحيوية والاقتصادية ولعل أهمها مطار الملك خالد الدولي وأيضاً مركز الملك عبدالله المالي وفيما يلي سنعرض لكم أفضل الفنادق الواقعة في شمال الرياض الرياض والتي تحتوي على وحدات سكنية بأفضل الخدمات وأروع المرافق والتي تلبي كافة احتياجاتك.

شقق بودل الوادي، الرياض

يضم فندق بودل للشقق الفندقية العديد من الأجنحة والغرف وفيها غرف معيشة ومطابخ وحمامات، جميعها مصممة بأفضل أنواع الأثاث وأفضل المعدات، ويبعد هذا الفندق عن مطار الملك حوالي 18 كيلو متر. يقع بالقرب من مركز غرناطة والنخيل مول.

يحتوي هذا الفندق على عدد من المرافق الرائعة والمميزة أبرزها خدمة الواي فاي السريعة المجانية والتي تصل إلى كافة أنحاء الفندق مجاناً، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق.

شقق رفاء ريزيدنس رياض

إذا كنت تبحث عن شقة فندقية في المنطقة الشمالية من الرياض لتستمتع بالهدوء والراحة، فإن مساكن رفاء الرياض هي الخيار المناسب لك، حيث تتمتع بموقع رائع ومميز بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية وتتنوع الوحدات السكنية. وهناك العديد من الغرف المزدوجة والدوبلكس وما إلى ذلك.

تتمتع الغرف بإطلالات على الشارع والأحياء، وهي عازلة للصوت. تتوفر غرفة معيشة ذات أثاث مريح، بالإضافة إلى مطبخ يحتوي على جميع المعدات الكهربائية. يتوفر عدد من المرافق والخدمات، من بينها موقف مجاني للسيارات، كما تتوفر خدمة التنظيف، بالإضافة إلى وجود تراس يمنحك إطلالة رائعة على الشارع.

يبعد الفندق حوالي ثمانية كيلومترات عن جاليري مول و 9 كيلومترات عن الرياض، وقد حاز هذا الفندق على إعجاب الكثير من الزوار، وقد أشاد الكثيرون بمستوى النظافة والأداء الرائع للموظفين وجمال المكان، إلا أن البعض نعتقد أن السعر مبالغ فيه بعض الشيء.

إيليت إيليت للأجنحة الفندقية

وهي من أجمل الشقق الفندقية الواقعة شمال الرياض. إنها ذات مستوى عالٍ وبها العديد من وسائل الراحة التي يحتاجها الزوار. هناك العديد من الغرف والأجنحة التي تناسب جميع الأذواق.

الغرف مختلفة الأحجام ومجهزة بأفضل الأثاث وأروع المرافق والديكورات الحديثة، كما تضم ​​العديد من المرافق ولعل أهمها التراسات.

يحتوي الفندق على مقهى وغرف ألعاب للأطفال ومواقف مجانية للسيارات.

يبعد الفندق عن مطار الملك خالد مسافة 19 كم، كما يقع بالقرب من مركز مدينة غرناطة في الرياض على بعد 3 كم، كما يبعد الرياض بارك عن هناك حوالي 8 كم.

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة من الزوّار وأشاد الكثيرون بجمال المكان وبراعة طاقم العمل ومستوى نظافة الوحدات، إلا أن بعض الضيوف شعروا بأن الأسرّة لم تكن مريحة.

رست نايت للأجنحة الفندقية

يتميز هذا الفندق بوحدات سكنية فاخرة والعديد من الخدمات المتكاملة، فهو يمتلك طاقم عمل ذو كفاءة عالية والشقق الموجودة فيه مناسبة للزوار ومعروضة بأسعار تنافسية.

تحتوي كل وحدة على غرفة معيشة، ومطبخ مجهز بالكامل، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى موقف عام للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك بأمان.

موقع الفندق أكثر من جيد حيث يبعد عن مطار الملك خالد 20 كيلومتراً كما أنه قريب من محطات المراسلة للاحتفالات وتقدر المسافة بينهما بثلاثة كيلومترات ويقع على بعد 5 كيلومترات من الرياض بارك. .

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة من الزوّار العرب وأشاد الكثيرون ببراعة طاقم العمل وقيمة السعر المميزة. وأشار العديد من الضيوف إلى أهمية تحديث وتجديد الأدوات والمعدات الكهربائية المختلفة في المطبخ.

شقق دورار داريا الفندقية

يعتبر من أفضل المرافق السياحية في المنطقة الشمالية بالرياض، يقع بالقرب من المنطقة التجارية لمركز الملك عبدالله المالي، يحتوي على غرف فردية وغرف عائلية مع أسرة مريحة.

تتوفر صالات مجهزة بكافة وسائل الراحة، مع خدمة التكييف والتدفئة، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى مواقف مجانية وآمنة للسيارات، خدمة الصراف الآلي وخدمة الواي فاي في متناول اليد. جميع أجزاء الفندق.

يتمتع المكان بموقع جيد حيث يبعد عن مطار الملك خالد 20 كم كما يقع بالقرب من رياض مارينا مول 4 كم كما يبعد عن أماكن التسوق مسافة 10 كم.

تمكن هذا الفندق من حصد عدد كبير من التقييمات الإيجابية، وأشاد الكثيرون ببراعة طاقم العمل وجمال الموقع، بالإضافة إلى القيمة السعرية المناسبة، وهناك بعض التقييمات التي اقترحت تجديد الأثاث.

فندق فيرمونت الرياض

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الرياض 5 نجوم. يناسب رجال الأعمال نظراً لموقعه المتميز ويحتوي على مركز للمؤتمرات والأعمال.

يوفر للسياح فرصة الاستمتاع بجمال المدينة، ويحتوي المكان على غرف عائلية وأجنحة عصرية ذات مساحة أنيقة، كما تتوفر حمام خاص مجهز، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة، بالإضافة إلى احتوائه على بعض المرافق الخدمية ولعل أهمها حوض سباحة داخلي وغرفة للياقة البدنية مع مدربين متخصصين وخدمة سبا تقدم ساونا وتدليك جاكوزي.

ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، كما يتوفر مرآب خاص وخدمة تأجير السيارات. ويوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. ويقوم المكتب بترتيب الرحلات، فضلاً عن خدمة الصراف الآلي.

توجد مناطق مخصصة للتدخين وغرف عائلية لغير المدخنين ومرافق لكبار الشخصيات وغرف اجتماعات وحفلات مجهزة بالكامل.

ومن الخدمات المتوفرة في الفندق خدمة تسجيل الدخول السريع عند الوصول والمغادرة، وقناة الأطفال التلفزيونية، يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام المميزة، كما يوجد مطعم في الموقع يقدم الوجبات العالمية والشرقية في الفندق. الفندق. على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 373 دولاراً أمريكياً في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وعدد الأشخاص، وأحياناً تصل الأسعار إلى 272 دولاراً أمريكياً في غير موسمها، دون تضمين الضرائب. حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة وأشاد الكثيرون ببراعة طاقم العمل ومستوى الراحة والنظافة ونسبة الأسعار الممتازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى