الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقية فخمة في الرياض لعام 2024

أفضل شقق فندقية فاخرة بالرياض لعام 2024

تعتبر مدينة الرياض من المدن السياحية المميزة التي تستقطب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم، وتضم المدينة العديد من الشقق الفندقية الفاخرة التي تضمن للضيوف إقامة مريحة ومميزة، وفيما يلي سنعرض لكم افضل شقق فندقية فاخرة في الرياض لعام 2024.

شقق بودل الصحافة

وهي من الشقق المميزة التي ستحب الإقامة فيها. وهي من الأماكن التي توفر الراحة والترفيه للضيوف، وتضم الشقق مسابح خارجية متاحة طوال اليوم ومفتوحة طوال العام.

يوجد العديد من الغرف المناسبة لقضاء شهر العسل والعائلات، ويمكنك الاستفادة من المرافق المناسبة للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد صالة ألعاب رياضية ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف كما يوجد أيضًا خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، تسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى 12:30، ويجب دفع وديعة بقيمة 600 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للبقاء. يمكنك طلب سرير إضافي عند الطلب بسعر 50 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. الفندق يقبل التأشيرة. المعالجة، ممنوع التدخين ولا الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، خدمة الواي فاي المجانية، والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، حي الصحافة، 11351 الرياض، المملكة العربية السعودية.

شقق ماريوت التنفيذية الرياض

تعتبر من الشقق الفندقية المميزة وتتميز بتصميمها العصري والفاخر والأنيق. الغرف حديثة ومجهزة بالكامل والغرف عازلة للصوت. يوجد صالة ألعاب رياضية وملعب اسكواش وتنس ومسبح وساونا ومركز للياقة البدنية.

تحتوي الشقق على مسبح ويوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. تتوفر غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف.

يمكنك الاستفادة من خدمة الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي ومكتب الأمتعة اليسرى، ويعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الخدمة، النظافة، الراحة والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: حي الوزارات، شارع الملك سعود، الرياض، المملكة العربية السعودية.

كليمنس للأجنحة الفندقية

تعتبر من الأماكن المميزة التي توفر العديد من الشقق الفندقية وتتمتع بموقع سياحي رائع يناسب محبي الترفيه، يمكنك الحصول على خدمات الغرف وأيضاً الاستفادة من حمامات الساونا ومركز اللياقة البدنية المتواجدة هناك.

يقع الفندق على بعد 5.5 كم من النخيل مول و 27.1 كم من مطار الملك خالد.

نالت أجنحة كليمنس الفندقية العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بالموقع، النظافة، السعر المعقول لمكان الإقامة، وطاقم العمل.

كيتزال للشقق الفندقية الرياض

وهو من الفنادق الفاخرة التي تقدم شقق فندقية مميزة. المكان يوفر الفرصة للاستمتاع بحمام السباحة. هناك الكثير من الغرف العائلية ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. هناك العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. يوجد مركز للياقة البدنية ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف.

يحتوي الفندق على موقف مجاني للسيارات، آمن ومراقب على مدار الساعة. يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وتخزين الأمتعة وتحويل العملات ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتدبير المنزلي يوميًا، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 11:30. يرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار ويعتبرون أطفالاً من عمر 12 سنة. الكبار للبقاء. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بذكاء طاقم العمل، ومستوى الخدمة، وتنوع المرافق، وسعر الإقامة المعقول.

العنوان: حي غرناطة، شارع الدوحة، 13241 الرياض، المملكة العربية السعودية.

شقق أسكوت رافال العليا الرياض

يقع فندق Ascott Rafal Olaya Apartments Riad بين ناطحتي سحاب المدينة ويمكنك الاستمتاع بغرف واسعة وأنيقة. يحتوي الفندق على حمامي سباحة، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين.

يوجد موقف سيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة، كما أن مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

يمكنك الاستفادة من خدمة تنظيف الغرف اليومية، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى مرافق غسيل الملابس، بالإضافة إلى مرافق رجال الأعمال وآلات النسخ.

يوفر الفندق العديد من الخيارات لتناول الطعام حيث يوجد مطعمين “أوبالين” و”دون بورو” يقدمان المأكولات البحرية والمأكولات العالمية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 200 ريال سعودي.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، السعر المعقول للإقامة والواي فاي المجاني.

العنوان: الصحافة، شارع العالية، الرياض، 13321 الرياض، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى