الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقية في ابها السعودية 2024

افضل شقق فندقية في ابها، السعودية 2024

تعتبر مدينة أبها من مدن المملكة العربية السعودية المميزة وتسمى هذه المدينة بعروس الجبل وهي أيضاً عاصمة السياحة العربية وتقع في المنطقة الجنوبية من عسير وتتمتع بإطلالة رائعة أجواء ساحرة ومميزة، كما يوجد بها العديد من الجبال الخلابة، وكذلك الشلالات والبحيرات، وكذلك الوديان الخضراء، ولا تخلو المدينة من المرافق الترفيهية المميزة، بالإضافة إلى إقامة العديد من المهرجانات والفعاليات هناك، فالعديد من الفنادق والفنادق المميزة وقد تم إنشاء الشقق هناك، وفيما يلي سنعرض لكم أفضل الأماكن للإقامة هناك.

شقق بودل ابها

تعتبر شقق بودل ابها من المواقع المميزة وتوفر إقامة مريحة للضيوف وتتمتع بموقع حيوي وقريبة من العديد من المعالم الترفيهية. كما يوجد أيضًا عدد من الغرف المكيفة التي تناسب احتياجات مختلف الضيوف، كما يوجد أيضًا العديد من المرافق المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الإقامة في غرف لغير المدخنين والاستمتاع بالاجتماعات المتنوعة. غرف

يوجد داخل شقق بودل مركز متخصص للياقة البدنية، كما تتوفر خدمة ميني بار، وخدمة إنترنت مجانية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يتحدث موظفو المجمع اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، ويحتوي كل جناح على. يحتوي على كافة المرافق التي تضمن لك إقامة مريحة ومميزة.

يوفر المكان العديد من خيارات الطعام المميزة، كما يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، ويمكنك الاستفادة منها في تناول العديد من الأطعمة الرائعة بمختلف أنواعها. يوجد أيضًا مقهى يقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة، كما يقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة هناك من 123 دولارًا، وذلك لجناح بغرفة نوم واحدة، ويمكنك الحصول على أسعار أقل بكثير خلال فترات غير موسمها. حصل المكان على تقييمات رائعة جداً، حيث أشاد الكثيرون بمستوى طاقم العمل. في المكان، وأكد العديد من الزوار أن المكان يتمتع بمستويات عالية من الأناقة والفخامة.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

أجنحة راف الفندقية

تعتبر من أجمل وأميز الشقق الفندقية في المملكة العربية السعودية، ويحب الكثير من الأشخاص الاستمتاع بالأجواء الفندقية هناك. تضم الغرف العديد من الديكورات الأنيقة المميزة كما يوجد أيضًا غرف معيشة رائعة بالإضافة إلى مطابخ كاملة، ويتمتع الفندق بموقع حيوي بالقرب من حديقة الشلال كما يقع بالقرب منه، ويبعد عن ملاهي قصر أبها مسافة 22.8 كم عن مطار أبها الدولي .

يتمتع الفندق بخدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما يتوفر أيضًا موقف سيارات مجاني، بالإضافة إلى وجود غرف عائلية مميزة على أعلى المستويات، كما يوفر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من الضيوف، حيث أشاد الكثيرون ببراعة طاقم العمل وجودة المأكولات والأطعمة المقدمة في الفندق، ويعتبر من أنسب الأماكن للإقامة الفندقية.

العنوان: طريق سراد بن عبدالله الأزدي، حي الخالدية، أبها.

فندق المهيدب أبها

يعتبر من أقدم الفنادق في أبها. تم تأسيسه منذ 22 عاماً ويعتبر من فنادق السعودية الفاخرة. يتميز المكان بموقعه وسط العديد من معالم المدينة ويتيح الفندق للسائح الاستمتاع بالمرافق الخدمية المتنوعة.

يتمتع المكان بإطلالة عصرية جذابة كما يتميز بتصميمات عصرية مكيفة. كما يوفر إطلالة مباشرة على الجبل الأخضر ويوجد منطقة مخصصة للجلوس كما يوجد غرف لغير المدخنين وغرف عائلية في الطوابق العليا.

يتمتع الفندق بشبكة واي فاي سريعة ومجانية، كما تتوفر خدمة توصيل البقالة، كما يمكنك الاستفادة من مواقف السيارات العامة التي لا تتطلب حجزًا مسبقًا، كما يتمتع مكتب العمل بالقدرة على تنفيذ مهامه على مدار 24 ساعة يوميًا. بالإضافة إلى خدمة التنظيف اليومية وخدمة تخزين الأمتعة.

تبدأ أسعار الإقامة في المكان من 120 دولار لليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف أيضاً حسب الخدمات المقدمة، وقد نال المكان إعجاباً كبيراً من الضيوف، وأشاد الكثيرون بمستوى النظافة، وروعة المكان. المكان. الموقع وتنوع المرافق.

العنوان: 6705 طريق الملك عبد العزيز، الشفا، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنك معرفة موقع المنتجع من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

كنف أبها للأجنحة الفندقية

تتميز هذه الغرف الفندقية المميزة بالأناقة والجمال، كما يوجد بداخلها العديد من المرافق الخدمية الرائعة، ويمكنك الاستفادة من المكان هناك والاستمتاع بمستوى الرقي والأناقة الذي يتميز به المكان، ويتميز المكان بتوفير الخصوصية اللازمة الذي يوفر لك السعادة والراحة.

يحتوي كنف أبها للأجنحة الفندقية على العديد من المرافق الخدمية المختلفة، ومن بينها خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما يوجد أيضًا موقف للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك وتركها مرتاح البال. أعلم أن موقف السيارات مزود بالعديد من الكاميرات، ويوجد بداخله العديد من الموظفين المتخصصين.

العنوان: 5193، 8068، البديع، أبها 62581، أبها 62581.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

قصر الجود للوحدات السكنية

يعتبر قصر الجود من الأماكن المميزة التي يقصدها الكثير من الضيوف. وأشاد العديد من الزوار بروعة الفندق. يحتوي المكان على مطعم و صالة مشتركة. يوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك استخدام خدمة الواي فاي المستخدمة هناك. مجانا

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الخدمية الرائعة كما أن موقعه قريب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، كما يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات على المسارات المتوفرة بالفندق.

العنوان: 7HPV+H88، المحلة، أبها 62564.

الموقعويمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى