الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقية في تبوك موصى بها 2024

افضل شقق فندقية في تبوك الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة تبوك من المدن السياحية المميزة في شمال المملكة العربية السعودية. ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية هناك، كما تمتلئ المدينة بالشواطئ الخلابة والشعاب المرجانية المشرقة المغطاة بالنباتات الخضراء. ونتيجة لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق فندقية للحصول على إقامة مريحة ومميزة للاستمتاع بمعالم تبوك، وفيما يلي نعرض لكم افضل شقق فندقية في تبوك الموصى بها لعام 2024.

فندق فاخر جناح فاخر

تعتبر من أجمل الشقق الفندقية التي تتمتع بإطلالة خلابة ومميزة على المدينة، ستجد هناك العديد من الغرف الحديثة ذات الديكور الأنيق والأثاث الفاخر والديكور الحديث، ويتميز موقع المكان بقربه من وسط مدينة تبوك على بعد 2.6 كم والراقي مول على بعد 600 متر وهو ما يفصله عن… مطار الطائف الإقليمي على بعد 5.3 كم.

الغرف مجهزة بنظام عزل الصوت، كما يمكنك الاستفادة من الغرف العائلية والترفيهية، حيث يوجد منطقة داخلية لألعاب الأطفال.

يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف اليومية، كما يمكنك الاستمتاع بأنشطة البلياردو والتنس وتنس الطاولة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 15:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 14:00.

يجب دفع مبلغ تأمين ضد الأضرار بقيمة 300 ريال سعودي، وسيتم استرداده عند تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق بالغين للإقامة في الفندق.

يوفر الفندق سرير للأطفال الرضع بسعر 30 ريال سعودي، بينما للكبار بسعر 50 ريال سعودي.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnion Pay. لا يسمح الفندق بالتدخين داخل الفندق ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. يجب عدم إزعاج الضيوف من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 8:00 صباحًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. مسموح .

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الخدمة، النظافة، السعر المناسب للإقامة وسرعة الواي فاي المجانية.

العنوان: شارع الامام عبدالله بن فيصل بن تركي، تبوك، المملكة العربية السعودية.

شقق الفصول الأربعة

تعتبر شقق الفصول الأربعة من أفضل شقق تبوك. ويتميز المكان بوجود العديد من الغرف الرائعة التي تضم العديد من المرافق التي تناسب مختلف الزوار. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات. .

تقع الشقق على بعد 4.2 كم من وسط مدينة تبوك و6.6 كم من الراقي مول و7.3 كم من مطار تبوك الإقليمي.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الزوّار على براعة طاقم العمل، الراحة، الموقع الجيد، الخدمات والمرافق.

سكاي أواسيس للأجنحة المفروشة

تعتبر واحة السماء من أجمل الشقق الفندقية في تبوك حيث تتميز بديكور بسيط وأنيق كما تتمتع بإطلالة على الحديقة. لا يسمح Sky Oasis بالحيوانات الأليفة، وسوف تجد محلات بيع الهدايا في Sky Oasis Furnished Suites. مكان

تبعد الشقق عن مدينة تبوك 7 كم وإذا كنت من محبي التسوق يجب أن تعلم أن الراقي مول يبعد عنك 8.5 كم و11 كم عن مطار تبوك الإقليمي.

حصل المكان على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لاحترافية طاقم العمل والموقع الجيد.

منازل مفروشة من نوع جناح

تعتبر من أفضل الشقق المفروشة في تبوك وتعد من الأنسب لقضاء شهر العسل، تتوفر بها العديد من الخدمات منها الواي فاي المجاني، خدمات التنظيف اليومية ومواقف مجانية لذوي الاحتياجات الخاصة.

تقع الشقق على بعد 750 متر من وسط مدينة تبوك التي تتميز بقربها من المعالم السياحية مثل الراقي مول الذي يبعد مسافة 3.5 كم، ومطار تبوك الإقليمي مسافة 4.3 كم.

حصلت الأجنحة المفروشة على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار ببراعة الموظفين وتنوع الخدمات والراحة والموقع الممتاز.

يبعد الفندق عن مطار تبوك الإقليمي مسافة 12 كم ولا توجد معالم سياحية مميزة بالقرب من موقع الفندق.

حصل الفندق على تقييم استثنائي وأشاد الزوار بالموقع الرائع بالإضافة إلى تنوع المرافق والنظافة.

الروضة للشقق الفندقية

تتمتع هذه الفنادق بالعديد من المميزات التي تجعلها من خيارات الإقامة المريحة في مدينة تبوك، حيث تعتبر من أقرب الشقق الفندقية إلى مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الإقليمي بمسافة 15 كم.

يتوفر بالفندق موقف مجاني للسيارات وموقف خاص للسيارات لا يتطلب حجز مسبق، كما أن موقف السيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفواتير كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 22:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 2:00 إلى الساعة 15:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يقبل البطاقات المصرفية. لا يسمح بالتدخين في الموقع ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

ايوا اكسبريس – تبوك

يعتبر من الأماكن المميزة في تبوك التي ستستمتع حقا بالإقامة فيها، وهو فندق ثلاث نجوم، يبعد عن المهطب 19 كم، وعن العثيلي 29 كم، وهو أقرب فندق إلى الأمير. مطار سلطان بن عبد العزيز، حيث يبعد عنه مسافة 12 كم.

يحتوي على موقف مجاني وآمن وحراسة للسيارات على مدار 24 ساعة، ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الفاكس والتصوير.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 14:00. يجب دفع وديعة تأمين قابلة للاسترداد بقيمة 200 ريال سعودي عند تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقبل الفندق بطاقة الفيزا والماستر كارد.

حصل الفندق على تقييم ممتاز لمرافقه المميزة وأشاد الزوار بمستوى النظافة والسعر المعقول ومستوى الراحة وخدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: السلام، تبوك، المملكة العربية السعودية.

فندق دبليو إس

يقدم هذا الفندق العديد من الشقق الفاخرة التي توفر الراحة والرفاهية التامة للضيوف، ويبعد هذا الفندق عن المهتاب مسافة 15 كم، وعن مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز مسافة 14 كم.

المكان يحتوي على غرف عائلية. ويقدم الفندق أيضًا خدمات نقل المطار وتأجير السيارات. تتوفر خدمة الواي فاي السريعة المجانية ومواقف مجانية للسيارات لا تتطلب الحجز المسبق.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 11:00 إلى الساعة 14:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال فوق سن 5 سنوات. لا توجد أسرة إضافية للأطفال. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وMasterCard وUnionPay وDiscover وJCB وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، السعر المعقول للإقامة والموقع السياحي الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى