الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقيه بالرس الموصى بها 2024

افضل الشقق الفندقية في الرس الموصى بها لعام 2024

تعتبر الرس من المدن السعودية المميزة الواقعة في منطقة القصيم. وتعتبر نقطة التقاء بين شمال المملكة العربية السعودية وجنوبها. تضم العديد من المعالم الأثرية الفريدة، وتضم العديد من الفلل والمنتجعات وشقق الإيجار التي تضمن الراحة والخصوصية. وفيما يلي نعرض لكم أفضل الشقق الفندقية في الرس الموصى بها. 2024.

بودل الرس

يعتبر بودل الرس من الأماكن ذات التصميمات الرائعة كما يتمتع بإطلالة خلابة ومثيرة، وبه العديد من المرافق المميزة المتمثلة في موقعه الحيوي بشارع طلحة بن مالك.

يتمتع الفندق بتصميم رائع وأثاث أنيق وراقي بالإضافة إلى ديكورات مميزة ودافئة، ويوفر الفندق العديد من الغرف المكيفة وتشتمل المنشأة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بكافة وسائل الراحة.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية. كما يضم أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، مما يسمح باستقبال الزوار في أي وقت.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات الخفيفة والمشروبات، كما يوجد بالقرب من المطعم العديد من المطاعم الفاخرة وأهمها مطعم هارفي الذي يبعد مسافة 3 دقائق.

أسعار الإقامة خلال الموسم السياحي تبدأ من 106 دولار للغرف المفردة. تختلف الأسعار حسب نوع الغرفة ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج أوقات الذروة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية والرائعة، حيث أشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل ومستوى النظافة والموقع الجيد وتنوع المرافق.

يقع الفندق على بعد 3.2 كم من سوبر ماركت خيرت المالح، و68.1 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

صاحب للشقق الفندقية

وهو من أجمل الأماكن التي توفر شقق مفروشة ويحتوي على وحدات فاخرة وأنيقة وأثاث فاخر وراقي. تشتمل وحدات الفندق على مطبخ صغير مزود بموقد وثلاجة وغلاية وميكروويف، كما يمكنك الاستفادة من الإنترنت عالي السرعة مجانًا. -خدمات فاي.

تبعد الشقق عن مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي مسافة 75.1 كم والذي يعتبر المطار الأقرب للشقق الفندقية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وكان تقييم الفندق جيد جداً نظراً للموقع والراحة والخدمات وحسن الاستقبال، ولكن كانت هناك بعض الشكاوى حول صغر حجم الشقق نوعاً ما.

تسجيل الدخول إلى الراس

ويعتبر من الأماكن التي تضم العديد من الشقق المكيفة ذات الديكورات الهادئة والبسيطة. يحتوي الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وحوض سبا ومنطقة للجلوس وتناول الطعام. ويبعد عن برنس 86.4 كم. مطار نايف بن عبد العزيز.

يضم الفندق العديد من المرافق الخدمية مثل تخزين الأمتعة كما يمكنك الحصول على خدمات الصراف الآلي. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

تمكن الفندق من الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الزوار بمستوى النظافة والسعر المناسب للإقامة ومستوى الراحة، لكن في المقابل هناك بعض الشكاوى المتعلقة بقلة المرافق وعمرها. الاثاث.

سما للشقق الفندقية

تقع هذه الشقق على بعد 35 كم من البكيرية و 75 كم من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي.

يضم المكان موقف سيارات لا يتطلب حجز مسبق، كما يمكنك الدخول إلى الإنترنت المجاني عالي السرعة، كما يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 ويستمر حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 16 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل وتنوع المرافق ومستوى الراحة وسعر الإقامة المعقول.

العنوان: شارع ابن سينا، الرس، المملكة العربية السعودية.

ميرال الرس للشقق الفندقية

تعتبر من أروع الشقق الفندقية، ويمكنك الاستمتاع بالعديد من المرافق والخدمات الترفيهية التي يقدمها الفندق، ويضم الفندق مواقف مجانية للسيارات كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية. يوجد تكييف كما يضم الفندق مكتب استقبال. وخدمات غسيل الملابس.

لا يُسمح بالحيوانات الأليفة وهو مناسب جدًا للأطفال. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 4:00 مساءً، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 2:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل الفندق الدفع نقدًا ولا يقبل بطاقات الائتمان. الفندق مخصص لغير المدخنين ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

العنوان: شارع شنانة، القصيم، الرس 58837، المملكة العربية السعودية.

فندق سيف انترناشيونال بوتيك

يعتبر من الفنادق المميزة القريبة من الشحية، ويبعد عن الشحية 1.6 كم، وعن القرطانية 4 كم، ويعتبر مطار الأمير نايف الأقرب للفندق حيث يبعد عنه 74 كم.

يحتوي الفندق على حمام سباحة بالإضافة إلى مرافق صنع القهوة والشاي في كل غرفة ويمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار.

يحتوي الفندق على خدمات الاستقبال والكونسيرج، كما يمكنك الحصول على خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات وتحويل العملات بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق حيث يوجد مطعم ‘Room Grill’ الذي يقدم المأكولات الصينية والهندية والإيطالية والمأكولات البحرية والآسيوية والمشويات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 13:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:30 إلى الساعة 14:00.

يجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 300 ريال سعودي، ويتم استرداده فور المغادرة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي مقابل رسوم. 85 ريال سعودي.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

العنوان: فندق سيف بوتيك الدولي، طريق الملك عبد العزيز، حي اليرموك، الرس، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى