الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقيه بجده شارع حراء 2024

افضل فنادق جدة شارع حراء 2024

يعد شارع حراء من الشوارع السياحية في جدة، وهو مناسب للعائلات والعروسين، وأيضاً لرجال الأعمال. يتمتع الشارع بموقعه الذي يضم أشهر مراكز التسوق في الدولة، كما يضم العديد من الفنادق والمنتجعات والفنادق. شقق فندقية نالت استحسان وتقييم العديد من الضيوف، كما أن أسعارها تتناسب مع مختلف الفئات والعمل.. الشقق الفندقية ذاتية الخدمة، وفيما يلي نقدم أفضل شقق فندقية في جدة شارع حراء 2024:

جلنار ​​الشرق للأجنحة الفندقية

وهي من أروع الشقق في شارع حراء. الشقق مناسبة للعديد من العائلات وتتميز بمساحات كبيرة. لديهم أيضًا معدات مدمجة وإطلالات رائعة على المدينة. ستجد في Julnar Apartments خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. الخدمة، كما يوجد أيضًا مواقف مجانية للسيارات، ويقدم الفندق خدمات نقل مجانية من وإلى المطار، وستجد هناك العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف خاصة لغير المدخنين، كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات، ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقدم الفندق خدمات نقل متنوعة بالإضافة إلى مكتب الاستقبال، طلب الفاتورة، الكونسيرج، الصراف الآلي وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار الساعة، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والهندية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 8:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 6:30 صباحًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا. تختلف سياسة الإلغاء والدفع المسبق حسب نوع الإقامة المحجوزة. يشترط إيداع مبلغ 200 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من عمر 18 سنة، والحد الأدنى لسن تسجيل الدخول هو 21 سنة، ممنوع التدخين، ممنوع إقامة الحفلات أو المناسبات، ممنوع الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق جيد جداً بفضل أداء طاقم العمل المحترف، مستوى النظافة، الراحة وسرعة الإنترنت.

ارتيزين للأجنحة الفندقية

يُعد من أفضل الشقق الفندقية في كالي هيرا، ويُناسب العائلات وحديثي الزواج. يتمتع مشروع أرتيزن بموقع سياحي بالقرب من مراكز التسوق والمنتزهات، كما يتمتع بمساحة كبيرة. ستجد هناك العديد من الغرف المكيفة والأثاث الحديث والمتطور. والديكور المذهل.

يقع الفندق على بعد 6.7 كم من مول العرب، 14 كم من رد سي مول، و 14 كم من جدة مول. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. سوف تجد أيضًا مواقف مجانية للسيارات وتقدم خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار.

يوجد العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف خاصة لغير المدخنين، وتتوفر خدمة الغرف، كما تتوفر مرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد تراس ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من عمر 16 عامًا هم أشخاص بالغون للإقامة، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. المكان يقبل بطاقة ماستركارد. ، يُقبل حاملو بطاقات Visa وUnion Pay والنقود، ويُمنع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

نال الفندق إشادة العديد من الضيوف باعتباره من الفنادق التي توفر شقق فندقية ممتازة للإقامة، يقع الفندق على شارع حراء وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل المحترف، كما أشاد بمستوى النظافة والموقع السياحي الجيد. .

الوحدات السكنية شامة جدة

تقع شامة جدة للوحدات السكنية بالقرب من مركز جدة الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتقع الشقة على بعد 3.9 كم من مول العرب وعلى بعد 10 كم من ريد سي مول. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 8 كم منه. موقع

ويوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية ومواقف مجانية للسيارات. ستجد العديد من الغرف العائلية كما يوجد غرف مناسبة لغير المدخنين كما أن مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة يوميًا.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 17:00 إلى الساعة 22:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:30 إلى الساعة 11:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الحد الأدنى لسن الدخول هو 18 عامًا. يقبل الفندق الدفع نقدًا. ممنوع التدخين.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً كأحد فنادق شارع حراء المميزة في جدة، وأشاد الجميع بالموقع وأداء طاقم العمل المحترف ومستوى النظافة والراحة، ولكن هناك بعض التعليقات السلبية حول السعر المرتفع بعض الشيء للفندق . الإقامة والحاجة إلى تجديد الأثاث.

ديور إن للأجنحة الفندقية

إنها إحدى الشقق المميزة في حراء التي ستحب الإقامة فيها. يقع بالقرب من مراكز التسوق ومراكز الأعمال، ويحتوي على العديد من المرافق المتكاملة. يقع الفندق على بعد 3.2 كم من مول العرب. يشمل الفندق خدمة مجانية وسريعة. خدمة الواي فاي، كما يوجد مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية، يوجد مركز للياقة البدنية، وستجد أيضًا مركز عافية وسبا، كما توجد غرف لغير المدخنين كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. الاحتياجات، ومكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يمكنك الاستفادة من مرافق الرعاية الصحية، وتلقي خدمات المساج، حيث يوجد مركز للياقة البدنية، مركز صحي وسبا. يقدم الفندق خدمات التنظيف وكي الملابس بالإضافة إلى التنظيف الجاف. يقدم الفندق خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، تسجيل المغادرة السريع. الدخول والخروج وتبادل العملات.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام وكذلك طلب توصيل الفواكه والبقالة. يقدم الفندق خدمة الإفطار في الغرفة وتتوفر آلة للمشروبات في كل غرفة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصرًا إلى الساعة 6:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا. تختلف سياسة الإلغاء من وحدة لأخرى ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي. يرحب المكان بالأطفال من كافة الأعمار والأطفال من عمر 13 سنة. البالغين سنة واحدة أو أكثر للإقامة.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا وبطاقة Visa وMasterCard. يجب على الضيوف التزام الحذر من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 11:00 صباحًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

وأشاد الضيوف بأداء طاقم العمل، ومستوى الخدمة، والنظافة، وسرعة الإنترنت المجانية، وتقييم الفندق كان ممتازاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى