الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقيه جده حي الصفا موصى بها 2024

افضل شقق فندقية في جدة حي الصفا موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية الفريدة من نوعها، وهذا ما ساهم في زيادة الطلب السياحي للمدينة. من أحياء المدينة الرائعة يعتبر حي الصفا من أفضل أحياء السعودية ويحب الكثير من الزوار الإقامة فيه ليكون قريباً من معالم المدينة السياحية المتنوعة وسنوضح لكم فيما يلي أفضل الشقق الفندقية بمدينة جدة حي الصفا الموصى بها لعام 2024.

برام للأجنحة الفندقية

يقع برعم في حي الصفا ويضم العديد من المرافق الترفيهية والسياحية المميزة ومن أهم المرافق حوض السباحة الداخلي، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية، كما يضم المكان غرف لغير المدخنين، أيضًا كمركز للياقة البدنية، وتتوفر خدمة الغرف، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، ومرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم المكان خدمات تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 06:30 إلى الساعة 10:30.

يتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي وتأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 15 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالتدخين. يجب على الضيوف التزام الهدوء بين الساعة 12:00 ظهرًا والساعة 8:00 صباحًا. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق. .

العنوان: طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي الصفا، جدة، المملكة العربية السعودية.

شقق مفروشة في دار المأمون

تعتبر من أجمل الشقق الفندقية التي ستستمتع حقًا بالإقامة فيها. ويتميز المكان بإطلالته الخلابة والمثيرة على الحديقة أو المدينة. يوجد العديد من الغرف العازلة للصوت التي تضمن خصوصية الضيوف كما توجد غرف لغير المدخنين. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة ويوجد أيضًا ميني ماركت.

وتبعد الشقق عن 5.7 كم، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي 17.4 كم.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الزوار على براعة طاقم العمل، كما أشادوا بمستوى الخدمة والمرافق، وتدريب طاقم العمل على أعلى المستويات.

صفوة الامل للأجنحة الفندقية

صفوة الأمل من الفنادق المميزة التي توفر إقامة مريحة. يقع في حي الصفا. الغرف خالية من مسببات الحساسية. يضم المكان أجنحة لشهر العسل كما تتوفر مرافق للضيوف من كبار الشخصيات.

يمكنك الحصول على خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية، كما يوجد خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومواقف مجانية للسيارات.

تقع الشقق على بعد 4.2 كم، ويبعد مطار الملك عبد العزيز مسافة 18 كم.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 16:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 13:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من عمر 7 سنوات بالغين للإقامة والحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق بطاقات الفيزا.

نال المكان العديد من التقييمات الإيجابية، كما نال إشادة واسعة النطاق على براعة طاقم العمل ومستوى المرافق والخدمات.

العنوان: حي الصفا، طريق أم القرى، جدة، المملكة العربية السعودية.

شقق الركن الهادئ جدة

وهي إحدى الشقق الفاخرة الواقعة بالقرب من مدينة جدة في حي الصفا، ويوجد بها العديد من الغرف الفخمة الأنيقة ذات الأثاث الفاخر والراقي.

تقع الشقق على بعد 9 كم من الأندلس مول و13 كم من مدينة ملاهي الشلال و18 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يوجد العديد من الغرف العائلية المميزة ويوجد أيضًا غرف لغير المدخنين، ويمكنك الحصول على خدمة الغرف كما يتوفر موقف مجاني للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 14:00.

يوجد تأمين ضد الأضرار بقيمة 100 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك الحصول على سرير إضافي للأطفال مقابل 50 ريال سعودي. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وUnionPay وJCB. ممنوع التدخين ولا الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بالموقع الممتاز ومستوى طاقم العمل ومستوى النظافة وسعر الإقامة المعقول.

العنوان: شارع حسن بكر، 6530 جدة، المملكة العربية السعودية.

أجنحة لافونتين إيليت

تعتبر أجنحة لافونتين الصفوة من الشقق الفندقية الفاخرة وتقع في حي الصفا بمدينة جدة، يوفر المكان إقامة مريحة وهادئة للضيوف.

يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كما يوجد أيضًا العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ويوجد أجنحة شهر العسل.

يقع الفندق على بعد 4.3 كم من عزيز مول و 15.6 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوار بسرعة الواي فاي المجانية والموقع الجيد والرائع وطاقم العمل المميز ومستوى النظافة.

شاليه بيفر كوتيدج

تعتبر من الفلل المميزة التي توفر لضيوفها إقامة رائعة ومريحة.تقع على بعد 18 كم من شاطئ سيلفر ساند.يحتوي المكان على حوض سباحة كما يضم آلة صنع الشاي والقهوة التي ستجدها في كل غرفة . .

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 6:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. يقبل الفندق الحيوانات الأليفة مجانًا.

العنوان: مخطط الرياض، ذهبان، جدة، المملكة العربية السعودية.

شاليه الوفيرا

يعتبر من الشاليهات المميزة ويتوفر بالمكان العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، منها حوض سباحة، كما تتوفر العديد من الأنشطة كما يوجد منطقة للتنزه وغرفة خارجية لتناول الطعام يمكنك من خلالها إقامة حفلات الشواء.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

وقد حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار بسعر الإقامة المناسب لمختلف الفئات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى