الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقيه جنوب الرياض موصى بها 2024

افضل شقق جنوب الرياض الفندقية الموصى بها لعام 2024

تتميز المناطق الجنوبية بمدينة الرياض بالفخامة والأناقة وتضم العديد من الشقق الفاخرة المتوفرة للإيجار. ومن الجدير بالذكر أن أسعار الإقامة في هذه الفنادق رخيصة جدًا. وفيما يلي نقدم لكم افضل شقق فندقية جنوب الرياض موصى بها. بحلول عام 2024.

داري للشقق المفروشة 2

تقع هذه الشقق في جنوب مدينة الرياض وتتميز بموقع سياحي حيوي قريب من الخدمات والمرافق الترفيهية. وتشمل العديد من الغرف العائلية الفسيحة بالإضافة إلى أجنحة الزفاف. تحتوي كل غرفة في الفندق على غرفة معيشة وأثاث فاخر وغسالة ملابس وميكروويف.

تقع الشقق على بعد 40 كم من مطار الملك خالد و 5.5 كم من محطة قطار الرياض وسوق الثميري وقصر المصمك.

وقد حصلت هذه الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، ومستوى الخدمة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة.

شقق بديل الأول، الرياض

إذا كنت تبحث عن شقق فندقية فاخرة في جنوب الرياض فيمكنك الاستمتاع بالإقامة في هذه الفنادق وستشعر بالراحة والاسترخاء هناك، ويضم المكان العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى أجنحة العرائس والشقق الفندقية الموجودة بها تلبي الاحتياجات. من العديد من الضيوف.

يقدم البديل الأول خدمات التنظيف المتنوعة، كما يتوفر موقف للسيارات مجهز على أعلى المستويات، بالإضافة إلى مواقف للسيارات ومرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، فضلاً عن حوض استحمام ساخن.

تقع الشقق على بعد 44 كم من مطار الملك خالد وعلى بعد 2.5 كم من مركز العثيم للتسوق.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بمستوى الخدمة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة، ومستوى النظافة.

شقق بودل القصر، الرياض

يتمتع الفندق بموقع سياحي حيوي حيث يقع على مقربة من مراكز التسوق كما يتمتع بديكور داخلي أنيق وعصري، كما تتميز الغرف بمساحات واسعة تتناسب مع مختلف رغبات النزلاء.

يضم المكان غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يضم الفندق منطقة ترفيهية للأطفال، كما يوجد غرف ألعاب، ومسابح داخلية وخارجية للبالغين والأطفال، كما يوجد مركز للياقة البدنية.

يقع الفندق على بعد 40 كم من مطار الملك خالد الدولي و 4 كم من سوق الثميري.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى 12:30، ويجب دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 600 ريال سعودي.

يرحب المكان بالأطفال من كافة الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 سنة فما فوق بالغين للإقامة، والحد الأدنى لسن تسجيل الدخول في الفندق هو 18 سنة.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً نظراً لأداء طاقم العمل بالإضافة إلى مستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

شقق المهيدب الملز 6، الرياض

تعتبر من الشقق الفندقية الفاخرة التي تقع جنوب الرياض، يوجد العديد من الغرف المكيفة والعديد من غرف المعيشة ذات الأثاث الأنيق، كما تحتوي كل وحدة في المهيدب على مطبخ وغرف مكيفة.

يبدأ تسجيل الوصول في شقق المهيدب الملز من الساعة 15:00 حتى الساعة 18:00 وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو 13:30 حتى 15:30.

يستضيف الفندق العديد من الشركات للأطفال. يعتبر الأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: الملز – أمام مستشفى جامعة الملك عبد العزيز، تقاطع شارع الشيباني مع شارع أبو شكر الصابوني، الملز، الرياض.

أجنحة آرال الفندقية الرياض

تعتبر أجنحة آرال الفندقية من أجمل الشقق الفندقية التي ستستمتع بالإقامة فيها، تحتوي الشقق الفندقية على تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى مطبخ مجهز ومنطقة لتناول الطعام، ويبعد الفندق عن المصمك مسافة 14 كم القصر، وعلى بعد 16 كم من مركز الملك فهد الثقافي. ويقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 62 كم.

تضم المنشأة غرف عائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، ومواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. الفندق مخصص لغير المدخنين، ولا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل فندق أجنحة آرال الرياض على العديد من التقييمات الإيجابية نظراً لمستوى النظافة والراحة والأداء الذي يقدمه طاقم العمل.

العنوان: الدائري الجنوبي . شارع جبل نهير، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

الملف الخاص بك هو شقق فندقية

تقع هذه الشقق على بعد 3.2 كم من الدرعية ويوفر المكان العديد من خيارات الإقامة المريحة، ويحتوي الفندق على غرف لغير المدخنين، مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي السريعة المجانية، بالإضافة إلى غرف عائلية.

يقع مالفاكم للشقق الفندقية على بعد 7.6 كم من الرياض مول، 12 كم من مسجد الملك خالد الكبير وعلى مقربة من مطار الملك خالد 33 كم.

يتم تسجيل الوصول إلى الشقق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:30.

“مالفاكوم” يرحب بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الدخول. يقبل المكان بطاقات MasterCard وMasterCard وVisa. غير مسموح بالتدخين. توجد قيود على الهدوء حيث يجب ألا تسبب أي إزعاج بين الساعة 12 ظهرًا و6 صباحًا.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً لأداء طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، وسعر الإقامة المناسب.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الدرعية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

نادرين للأجنحة الفندقية

وهي من الشقق الفندقية الفاخرة التي تضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. هناك غرف مخصصة لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار. تتوفر مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. توجد غرف عائلية ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. يوجد استقبال وطلب الفاتورة وتحويل العملات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث ستجد 8 مطاعم تقدم الأطباق الأمريكية والإيطالية والمكسيكية والماليزية والمأكولات البحرية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال من عمر 6 سنوات للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يرحب الفندق بحاملي بطاقات MasterCard وMasterCard وVisa وAmerican Express. غير مسموح بالتدخين. في الفندق أو مع الحيوانات الأليفة.

العنوان: حي المعيزلة، شارع الأمير بندر بن عبد العزيز، الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى