الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقيه في الطائف للعوائل 2024

افضل فنادق الطائف للعائلات عام 2024

تعتبر مدينة الطائف من المدن السياحية المميزة والشهيرة في المملكة العربية السعودية. تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي، وتضم العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية المميزة. وفيما يلي سنعرض لكم أفضل شقق فندقية الطائف للعائلات لعام 2024.

أفق الراحة، الطائف

يعتبر هذا الفندق من الخيارات المثالية للإقامة، ويحب الكثير من السائحين إمتاع أنفسهم هناك، ويعتبر كمفورت هورايزون الطائف من الفنادق ذات الأربع نجوم، ويضم المكان العديد من المرافق الترفيهية، كما يوجد أيضًا غرف ألعاب، مسبح داخلي حمام سباحة وكراسي استرخاء وغرف بخار وساونا.

يضم الفندق العديد من خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف اليومية، يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً، وتسجيل الخروج من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 2:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يُسمح بالتدخين والحيوانات الأليفة في الفندق.

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق من 70 دولارًا أمريكيًا إلى 72 دولارًا أمريكيًا، للغرف القياسية في الليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة، حيث أشاد الزوّار بالموقع، مستوى النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل واسع الحيلة، الإقامة القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي المجانية.

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع حيث يقع بالقرب من منتزه الملك فيصل بالطائف على بعد 8.6 كم، وعلى بعد 11.4 كم من الطائف مول و24.2 كم من مطار الطائف الإقليمي.

العنوان: طريق المطار، مقابل معهد صيانة الأسلحة، القائم الأعلى، الطائف 26561، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق اريديوم الطائف

يعتبر من الفنادق ذات الـ 4 نجوم والغرف مكيفة ومجهزة بنظام عزل الصوت، مع منطقة جلوس بشاشة مسطحة، حمام خاص، حوض استحمام، جاكوزي، غرف للمدخنين، وغيرها للعائلات.

يوجد العديد من المرافق المناسبة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال، كما ستجد أيضًا مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك أجنحة العرائس، وقاعات الاجتماعات والولائم.

يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية. تتوفر مواقف مجانية آمنة للسيارات وإنترنت عالي السرعة مجانًا. يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة، ويمكنك الحصول على خدمات تحويل العملات والكونسيرج.

يشتمل الفندق على صالة ألعاب رياضية ومركز صحي وسبا ومركز لليوجا وكراسي الاستلقاء للتشمس. توجد غرف ساونا ومقصورة تشمس اصطناعي. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يوجد مطعم يقدم العديد من الأطعمة من المطابخ المختلفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 153 دولارًا إلى 289 دولارًا للغرف القياسية في الليلة الواحدة. وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة. حصل الفندق على العديد من التقييمات الاستثنائية نظراً لطاقم العمل، الموقع، المرافق، مستوى النظافة وخدمات الإفطار. .

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 13:30. يرحب الفندق بالأطفال من عمر 13 سنة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

يقع الفندق على بعد 4.2 كم من حديقة الردف، 10.3 كم من منتزه سيسد الوطني، و 27.7 كم من مطار الطائف الإقليمي.

العنوان: مركز الوادي، طريق وادي الوج، الشهداء الجنوبية، الطائف 26513، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق السلام رويال الطائف

ويعتبر من الفنادق المميزة التي تقدم شقق فندقية رائعة للضيوف. فندق السلام رويال الطائف هو أحد الفنادق ذات الـ 4 نجوم، ويتميز بقربه من المراكز الحيوية بالمدينة. يتمتع الفندق بديكور داخلي جيد وسياحي جيد. يضم الفندق مسبحًا داخليًا وخارجيًا ومسبحًا وحوض استحمام ساخن.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات، فضلاً عن تراس مشترك ومقهى ومنطقة لعب داخلية ونادي للأطفال.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة. يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال والاجتماعات والحفلات.

تتراوح أسعار الفندق لليلة واحدة في الغرف القياسية ما بين 60 دولار أمريكي إلى 120 دولار أمريكي، وتختلف أسعار الفنادق حسب الموسم السياحي وأنواع الغرف، وقد حصل الفندق على تقييم جيد جداً نظراً للموقع، طاقم العمل، الراحة والمرافق.

هناك بعض التعليقات السلبية حول كون السعر مرتفعًا بعض الشيء.

تبلغ المسافة بين الفندق ومطار الطائف الإقليمي 32.8 كم، ويبعد عن الجور مول 2.2 متر، وعن منتزه الملك عبد الله 1.2 كم.

العنوان: 7801 طريق الملك خالد، القطبية الطائف 26524 2383 طريق الملك خالد، 2383، السرور، الطائف 26524، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مكان النخبة في الطائف

تعتبر نخبة المكان من الأماكن التي توفر شقق فندقية، ويعتبر فندق خمس نجوم، ويتميز المكان بالديكورات الحديثة والوحدات الواسعة، كما يوجد العديد من المرافق المدمجة.

تتميز الشقق بأنها من أفخم الشقق الفندقية التي توفر الراحة والرفاهية، كما يتوفر بها العديد من المرافق الخدمية. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوجد أيضًا موقف للسيارات لا يتطلب حجزًا مسبقًا. يمكنهم الاستفادة من خدمة تأجير السيارات، ويوجد غرف لذوي الاحتياجات الخاصة ويوجد أيضًا غرف للمدخنين.

تتراوح أسعار الإقامة لليلة واحدة من 69 دولارًا إلى 112 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي للإقامة، مع وجود بعض الجوانب السلبية. تعليقات تؤكد ضعف الانترنت.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 18:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا. لا يسمح بالتدخين ولا يسمح بإقامة الحفلات. والمناسبات، غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

يقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية، حيث يقع على بعد 1.2 كم من منتزه الملك فيصل، 10 كم من منتزه الطائف الوطني، 15 كم من الجوري مول و 19 كم من الطائف. المطار الإقليمي.

العنوان: 7026 طريق المطار، حي القيم الأسفل، الطائف 26565، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع كندا فيلا فاخرة

تعتبر من المنتجعات السياحية المميزة التي توفر العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية. يضم المكان العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق بين الساعة 16:00 والساعة 12:00. من الساعة 13.00 إلى الساعة 13.30.

يمكنك دفع وديعة تأمين بقيمة 500 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يسمح بالتدخين في الفندق ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

العنوان: طريق الشفاء الدائري، خلف لجنة التنمية الاجتماعية بالشفا، 21944 الطائف، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى