الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقيه في القصيم السعودية موصى بها 2024

افضل شقق فندقية في القصيم السعودية موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة القصيم من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية. تتمتع بالعديد من المعالم السياحية الرائعة والعوامل المختلفة التي تجذب السياح، كما أنها تحتوي على العديد من الشقق المجهزة بالكامل لتلبية احتياجات الزوار. وفيما يلي نستعرض لكم أفضل شقق فندقية في القصيم السعودية الموصى بها لعام 2024:

دار سدن للأجنحة الفندقية

يعتبر من أجمل الشقق الفندقية في مدينة القصيم. يوفر لضيوفه درجة عالية من الراحة والرفاهية. ويوفر أماكن أنيقة للبقاء. ويحتوي على غرف مكيفة، ويعمل بنظام الخدمة الذاتية.

يحتوي على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. وتتوفر أيضًا خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف. يوفر المبنى خدمات الكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وخدمة تخزين الأمتعة. يتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والهندية.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:30 ويستمر حتى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. تختلف سياسات الإلغاء والدفع المسبق من موقع إلى آخر ويجب دفع مبلغ تأمين بقيمة 500 ريال سعودي. يتم تحصيل رسوم نقدية واستردادها فورًا عند تسجيل المغادرة.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنك الحصول على سرير إضافي مجاناً. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، كما يمنع التدخين أو اصطحاب الحيوانات الأليفة. حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا؛ بسبب الموقع وأداء الموظفين ومستوى النظافة والراحة.

فندق رواد الرصافة المذنب

تعتبر من أهم شقق للإيجار في القصيم وتتمتع بموقع سياحي رائع وتقع على طريق الأمير سلطان بحي الشيخة وهي أقرب فندق لمطار الأمير نايف بن عبد العزيز.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد غرف لغير المدخنين وعدد من المحلات التجارية والمقاهي.

حصل فندق رواد الرصافة على تقييمات إيجابية. بالنسبة لأداء الموظفين ومستوى الخدمة وسرعة الواي فاي والسعر المناسب للإقامة.

ريف القوصيين للشقق الفندقية

وحدات النخيل هي أفضل الشقق الفندقية حيث ستستمتع بإقامة رائعة. يقع المكان على بعد 5.7 كم من حديقة الإسكان، كما يقع بالقرب من مدينة الملك عبد العزيز الرياضية وعلى بعد 10 كم من متحف بريدة. تعمل شركة الريف القصعين على تقديم خدمات الغرف للضيوف. بالإضافة إلى الغرف العائلية، ستجد مواقف مجانية للسيارات.

تقدم ريف القصين خدمات الفاكس والتصوير وطلب الفاتورة. يتم تسجيل الوصول من الساعة 16:30 إلى الساعة 21:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب الوقت. اعتمادًا على نوع الغرفة التي تنوي الإقامة فيها.

يرحب المكان بالأطفال من كافة الأعمار، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الدخول، ولا يسمح بالحيوانات الأليفة، ويقدم خريف القصعين الدفع نقداً فقط.

فندق دارين للوحدات السكنية

صُنف كأحد أجمل الشقق الفندقية في القصيم وستجد فيه العديد من المرافق المميزة مثل أجنحة العرائس المكيفة، سوبر ماركت صغير ومطعم فاخر يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الساخنة والباردة. مشروبات

ستجد داخل كل وحدة في الفندق مطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام وثلاجة وميكروويف، وتبعد الشقق عن بريدة مسافة 43 كم ويعتبر مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي هو الأقرب للفندق.

يوفر المكان خدمة الغرف كما يتوفر موقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، مع خدمات الواي فاي السريعة المجانية.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 14:00 إلى الساعة 20:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 11:30. تختلف سياسة إلغاء الحجز من وحدة إلى أخرى.

يتعامل الفندق مع الأطفال من جميع الأعمار. لا توجد مهود أو أسرة إضافية للبالغين. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

فندق هيليون بالاس للوحدات السكنية

يعد من افضل شقق فندقية في القصيم، وستجد العديد من الغرف العائلية المجهزة بالتكييف بالإضافة إلى غرف عازلة للصوت ومصعد كهربائي، ويوفر المكان خدمات إنترنت مجانية، يقع الفندق على بعد 7 كم من بريدة. ، ويقدم العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف مناسبة للضيوف غير الخاصين. وبالنسبة للمدخنين، تتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

مواقف الفندق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ويسمح بالحيوانات الأليفة عند الطلب، يوفر المكان مرافق الأمن والحماية ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 3:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنك الحصول على سرير إضافي مجاني عند الطلب. .

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وAmerican Express. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة مقابل تكلفة إضافية.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا؛ على أداء طاقم العمل والموقع الممتاز ومستوى النظافة والراحة والمرافق.

فندق بودل الرس

يعد من افضل فنادق الشقق الفندقية في القصيم. يضم المكان وحدات أنيقة وعصرية مجهزة بمنطقة جلوس وصندوق ودائع آمن.

يوجد العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات، ومرافق تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، خدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى.

يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر شخصًا بالغًا للإقامة لمدة خمس سنوات فما فوق. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. لا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. ويجب على الضيوف عدم التسبب في أي إزعاج بين الساعة 1:00 صباحًا و8:00 صباحًا.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة؛ بسبب أداء طاقم العمل، الموقع الجيد، مستوى الراحة والنظافة، وتنوع المرافق.

وحدات مفروشة بفندق نارميس

يتمتع هذا الفندق بموقعه بالقرب من منطقة التسوق وهو مناسب لكبار الشخصيات. ويحتوي على غرف ووحدات مكيفة. يعمل الفندق بنظام الخدمة الذاتية، كما يوفر خدمات الإنترنت المجانية في جميع الوحدات. هناك خدمة آمنة ومجانية. موقف سيارات لا يتطلب حجز مسبق ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، ستجد داخل كل وحدة تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص ومنطقة للجلوس.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 14:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا بالغين. بالنسبة للإقامة، لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تلقى المكان تقييمات رائعة. بسبب الموقع الجيد وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة وتنوع المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى