الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقيه في قرطبه الرياض 2024

افضل فنادق قرطبة الرياض 2024

إذا كنت سائحاً في الرياض فربما تبحث عن شقق فندقية تتمتع بمساحة من الخصوصية وتضمن لك إقامة مميزة وفريدة من نوعها، لذلك ننصحك باختيار الشقق الفندقية في حي قرطبة الذي يعتبر من أهم الأحياء في الرياض. ونظرًا لقربها من المعالم السياحية المتنوعة وقربها من مركز العاصمة، سنقدم لكم فنادق الشقق التالية في قرطبة الرياض:

شقق جراند بلازا قرطبة

يعد من أفضل أماكن الإقامة ويحتوي على العديد من الغرف الرائعة التي تناسب العائلات وتشمل جميع الضروريات. الشقق المتوفرة في جراند بلازا قرطبة هي…

ستجد هناك غرف خاصة لغير المدخنين، خدمة غرف على مدار 24 ساعة، مواقف مجانية للسيارات، خدمات الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، بالإضافة إلى خدمات التنظيف الجاف وكي الملابس، وتعمل شقق جراند بلازا على نظام الخدمة الذاتية مما يتيح لك طهي وجبات الطعام الخاصة بك. يحتوي المطبخ المتوفر في جميع الغرف على أدوات تنظيف وغلاية وأدوات المطبخ، ويمكنك الاستفادة من خدمات الطلب. محل بقالة والموظفين في المبنى يتحدثون العربية والإنجليزية بطلاقة.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 20:30، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز من غرفة إلى أخرى. وديعة تأمين بقيمة 500 ريال سعودي يتم الدفع نقدًا مع استرداد المبلغ عند تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا ولا يسمح بالحيوانات الأليفة. ممنوع التدخين أو الحفلات أو المناسبات. يجب على الضيوف عدم الإزعاج بعد الساعة 9 مساءً. الساعة 6:00 مساءً

يقع الفندق على بعد 11.2 كم من النخيل مول، 19.6 كم من الرياض بارك، و 20 كم من مطار الملك خالد الدولي.

تلقت الشقق العديد من التقييمات الإيجابية وكان التقييم جيدًا جدًا. بالنسبة للشقق الواسعة والمرافق المميزة، وكذلك لنظافة الفندق ومستوى الاستقبال الممتاز، مع وجود بعض التعليقات السلبية حول عدم توفر مواقف للسيارات.

إنتور قرطبة للأجنحة الفندقية

وهي من أجمل الشقق بمساحة أرضية كبيرة وديكور عصري ومناطق للمعيشة وتناول الطعام، كما يوجد مطبخ يشمل كافة المستلزمات والمستلزمات الضرورية.

يضم الفندق صالة رياضية، يقع الفندق في مدينة الرياض على بعد 20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، تحتوي جميع الشقق على كافة المرافق التي تضمن لك إقامة مريحة. ستجد منطقة معيشة ومطبخ صغير بالإضافة إلى شاشة تليفزيون مسطحة وحمام مجهز بكل ما تحتاجه، ويتم تقديم وجبة الإفطار والوجبات السريعة والمشروبات.

ستجد داخل الفندق العديد من الغرف العائلية، بالإضافة إلى غرف خاصة لغير المدخنين، كما يوجد مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، يمكنك الحصول على خدمة الغرف، يوجد مواقف مجانية للسيارات، يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة المجانية . Fi، وهناك العديد من المغاسل.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين يقيمون في هذا الموقع. لا يوفر الفندق أسرّة إضافية، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقع الفندق على بعد 19 كم من الفيصلية مول كما يتميز بقربه من مراكز التسوق والمولات ومعالم المدينة المختلفة وقد حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لمساحة الشقق الواسعة، طاقم العمل المحترف، مستوى الاستقبال والتنوع من المرافق، ولكن هناك بعض التعليقات السلبية حول الحاجة إلى تجديد الأساس.

تاليا 2 وحدة سكنية

وهي من أجمل الشقق المفروشة في حي قرطبة، وتحتوي على العديد من الوحدات الفاخرة ذات الأثاث الأنيق والمجهزة بالكامل، حيث تحتوي على ميكروويف وموقد وثلاجة وغلاية. يمكنك الاستمتاع بإعداد الطعام. شقتك، كما يوجد العديد من الغرف الفندقية الفاخرة، كما يوفر المكان إطلالة مميزة على مختلف معالم المدينة.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية خاصة للسيارات، والتي لا تتطلب حجزًا مسبقًا. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لمساعدة الضيوف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة المتوفرة في كل مكان. يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المطاعم. تتوفر خيارات في الفندق، حيث يتم تقديم أطباق مختلفة من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى المأكولات المحلية.

أكثر ما يميز الفندق موقعه القريب من عدة معالم سياحية حيث يبعد عن الفيصلية مول 20.3 كم، ومن حيث مركز غرناطة الرياض يبعد عن موقع الفندق 4.6 كم، أما مطار الملك خالد الدولي فيبعد عن على بعد 4.6 كم. على بعد 25.1 كم من الفندق.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً ونالت إشادة واسعة نظراً للموقع والمرافق ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى