الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فندقيه مكه العزيزيه موصى بها 2024

افضل شقق فندقية بمكة العزيزية موصى بها لعام 2024

تعتبر العزيزية من أهم أحياء مكة المكرمة ويقصدها الكثير من السياح. وهي مصدر لتربية الماشية ويوجد بها العديد من المزارع. تعتبر شقق العزيزية المفروشة الأفضل على الإطلاق حيث أنها معروفة بخدماتها المتميزة واستقبالها الرائع للضيوف. وهي مليئة بالضيوف في أيام الحج والعمرة. وفيما يلي سنقدم لكم أفضل شقق فندقية بمكة العزيزية الموصى بها لعام 2024:

فندق وزان مكة

فندق وزان من الفنادق الرائعة التي تقع في منطقة الآثار. ويضم مواقف عامة مجانية للسيارات. ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة. ستجد في الفندق موقف للسيارات والعديد من العائلات مكيفة. غرف

يقع الفندق على بعد 101 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي و 4.3 كم من الجمرة الوسطى.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية وحصل الفندق على تقييم جيد بالنسبة للأسعار مقارنة بالخدمة وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والهدوء.

فندق البنفسج مكة

فندق البنفسج مكة يعتبر من أفضل الفنادق. يوفر المكان العديد من الغرف والأجنحة المريحة المطلة على المدينة. ستجد في الفندق ديكورات عصرية وإطلالة جميلة، ومصممة بعازل للصوت ومضادة للحساسية، كما لا يوجد غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى غرف عائلية.

يوجد مرافق صحية، ويمكنك الاسترخاء في الساونا، كما يوجد جاكوزي وغرفة ألعاب مناسبة للأطفال.

يمكنك الحصول على خدمة الغرف بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات في الفندق بدون أي رسوم إضافية.

يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات المتنوعة، ويوجد مطعم يقدم أشهى الأطباق العالمية على شكل بوفيه.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 33 دولارًا إلى 94 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي.

يقع الفندق في منطقة العزيزية بمكة المكرمة على بعد 8.3 كم من أبراج البيت و 7.1 كم من مكة مول و 111 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة والهدوء والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

الرفاع العزيزية

يعتبر من الفنادق المميزة فئة 3 نجوم، ويمكنك الحصول على خدمات الواي فاي السريعة والمجانية. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يتوفر موقف سيارات آمن وحراسة على مدار 24 ساعة في اليوم.

ويبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 103 كم، وعن جبل النور مسافة 13.9 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأكدت جميعها الموقع السياحي الرائع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة.

فندق رفاف المشاعر

يوفر الفندق خيارات مميزة للإقامة العصرية، حيث يوفر الفندق العديد من الشقق الفاخرة وفندق 5 نجوم، ويتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات كما يوجد العديد من الغرف العائلية كما يوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 102 كم، ويبعد الفندق عن المسجد الحرام مسافة 6.4 كم.

حصل فندق رفاف المشاعر على تقييم جيد جدًا وأشاد الجميع بمستوى الهدوء والراحة والموقع الجيد ومستوى الغرف والنظافة.

شقق مكة هيلز

ويعتبر من فنادق مكة الفاخرة. يوجد العديد من الغرف العائلية، كما يضم موقف سيارات مجاني وسريع، يتوفر مصعد وتكييف ويتحدث الموظفون العديد من اللغات، من بينها العربية، الإنجليزية والفرنسية. .

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا، وتختلف سياسة الإلغاء من غرفة إلى أخرى.

تقع شقق تلال على بعد 3.1 كم من منتزه جبل النور وعلى بعد 4.6 كم من متحف مكة وعلى بعد 8 كم من منتزه مسجد الرحمة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي وتنوع الغرف وروعة الأثاث.

مساكن الماجد

تتمتع مساكن المجد بأهمية سياحية كبيرة ومميزة، وتحتوي على العديد من المرافق الترفيهية والخدمية، كما يوجد العديد من الغرف العائلية. يحتوي الفندق أيضًا على غرف خاصة لغير المدخنين، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات ويمكنك الحصول على خدمة الواي فاي المجانية. .

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 8:00 إلى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول والتدخين أو حضور المناسبات المختلفة. ولا يسمح بالاحتفالات.

تمكنت الماجد ريزيدنس من الحصول على تقييمات إيجابية وقد أشاد الجميع بتنوع الخدمات والمرافق الترفيهية.

فندق نور الثريا

يعتبر فندق نور الثريا من أهم فنادق مكة المكرمة. الفندق مناسب جداً للحجاج والمعتمرين حيث يبعد عن الكعبة المشرفة 700 متر فقط و 400 متر عن أبراج البيت والفندق. تحتوي الغرف على أثاث عصري أنيق وديكور مذهل.

ستجد العديد من الغرف العائلية، يوجد غرف خاصة لغير المدخنين، ستجد خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، يمكنك الحصول على خدمة الغرف، يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، يوجد مصعد ومرافق غسيل الملابس، كما كما تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الوحدات الفندقية.

يوفر الفندق خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة بالإضافة إلى تحويل العملات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 11:30. تختلف سياسة الإلغاء والدفع من غرفة إلى أخرى. يرحب الفندق بالأطفال الذين تزيد أعمارهم عن سنة واحدة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. مسموح المكان يرحب بالحيوانات الأليفة. مع بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييم جيد، وذلك بفضل أداء طاقم العمل الاحترافي، وتنوع المرافق، فضلاً عن مستوى النظافة والراحة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

أبراج لو ميريديان مكة

ويعتبر من أفضل الفنادق التي يمكنك الاستمتاع بإقامة ممتازة فيها. هناك العديد من الغرف العائلية. ويضم الفندق أيضًا غرفًا خاصة لغير المدخنين. تتوفر مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يمكنك الحصول على خدمة الغرف، حيث يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويوجد مصعد ومرافق غسيل الملابس.

يقدم الفندق خدمة التنظيف وكي الملابس يومياً. وتتوفر مرافق غسيل وكي الملابس بالإضافة إلى التنظيف الجاف. يوفر المبنى خدمات الاستقبال وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 5:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. تختلف سياسة الإلغاء والدفع المسبق من غرفة لأخرى، والمكان يرحب بالأطفال من كافة الأعمار. يعتبر الأطفال من سن 6 سنوات بالغين. يقضي.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 8 سنوات، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، وعند حجز 9 غرف، يتم تطبيق سياسات إقامة مختلفة.

يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express ويقبل أيضًا الدفع نقدًا.

نجح الفندق في الحصول على الكثير من التقييمات الإيجابية، تقييم الفندق كان جيداً وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل ومستوى الراحة وتنوع المرافق ومستوى النظافة والسعر المناسب لقيمة الفندق. يقضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى