الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق فيها جاكوزي بالرياض 2024

افضل الشقق مع جاكوزي بالرياض 2024

تعتبر الرياض من المدن السعودية المميزة، وتقام فيها العديد من الأنشطة والفعاليات. وتعتبر من الوجهات السياحية في الخليج والشرق الأوسط. تضم العديد من المراكز التجارية الحيوية، كما توفر الشقق الفندقية خيارات مميزة. لإقامة مريحة. ومن أهم المرافق المتوفرة هو الجاكوزي الذي سيجعلك تشعر بالاسترخاء والراحة. وفيما يلي أفضل شقق مع جاكوزي في الرياض 2024.

شقق بودل الصحافة

يعتبر من الفنادق التي تقدم شقق مميزة للضيوف والتي تحتوي على جاكوزي وتضم العديد من الغرف المكيفة والمجهزة بالكامل، يقع الفندق على طريق الملك عبد العزيز وهو قريب من مستشفيات المملكة، جميع الغرف مكيفة . . وتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع القهوة والشاي.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، خدمات طلب الفاتورة والكونسيرج، خدمات الصراف الآلي، تخزين الأمتعة وتحويل العملات، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 600.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ويقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa. ممنوع التدخين ولا الحيوانات الأليفة. .

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، حي الصحافة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

كليمنس للأجنحة الفندقية

يُعتبر من أجمل الشقق الفندقية في الرياض. يحتوي المكان على حمام سباحة داخلي ويتضمن أيضًا صالة ألعاب رياضية وسبا وجاكوزي. كما يقدم أيضًا خدمات التنظيف اليومي، وكي الملابس، والتنظيف الجاف، كما يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة. مرافق

يقع كليمنس للأجنحة الفندقية على بعد 7.2 كم من قاعة لوزان و27.1 كم من مطار الملك خالد الدولي.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أثنى الزوّار على حسن تدبير طاقم العمل وتنوع وجبات الإفطار، فضلاً عن حيوية الموقع.

الماسم للأجنحة الفندقية – غرناطة

يعتبر الماسم للأجنحة الفندقية ويوفر المكان العديد من الغرف الأنيقة والأثاث الحصري. ويحتوي على غرف لغير المدخنين ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف. تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية. غرف فاي والعائلية.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال، طلب الفاتورة، الكونسيرج، الصراف الآلي، تخزين الأمتعة وتحويل العملات، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف اليومية، خدمات كي السراويل، خدمات الكي والتنظيف الجاف.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 5:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 8:00 مساءً، ويبدأ تسجيل المغادرة الساعة 2:30 ظهرًا.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 300. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل مكان الإقامة بطاقات MasterCard وVisa.

لا يُسمح بإقامة الحفلات أو الفعاليات، ويجب على الضيوف التزام الهدوء بين الساعة 10:00 مساءً و10:00 صباحًا ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار باحترافية طاقم العمل ومستوى المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: غرناطة الشهداء، شارع الدوحة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق دانا 2 السكني

يوفر المكان العديد من الشقق الفندقية الفاخرة، ويقع على بعد 20 كم من الدرعية، 21 كم من الرياض مول، ويبعد الفندق عن جاليري مول الرياض 22 كم، ويبعد عن مطار الملك خالد الدولي 28 كم.

يحتوي المكان على حمام سباحة، كما يوجد غرف لغير المدخنين، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. وجاكوزي مميز.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 18:30، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ويستمر حتى الساعة 12:30.

يمكنك دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 1,500 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من سن 3 سنوات. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express وGCB.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، السعر المعقول للإقامة وسرعة الواي فاي المجانية.

العنوان: حي الاعتدال القيروان، الرياض، المملكة العربية السعودية.

الشقق ريادة البيت

يضم المكان جاكوزي مميز يشجع على الاسترخاء والتأمل، كما يوجد أيضًا غرف لغير المدخنين، مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.

تقع على بعد 8 كم من النخيل مول وعلى مقربة من طيران صقر الجزيرة، يوفر المكان العديد من خيارات الإقامة المميزة والمريحة، تقع الشقة على بعد 14 كم من الرياض مول، 15 كم من جاليري مول الرياض و 15 كم من الرياض مول. مطار الملك خالد 19 كم.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال والفواتير. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. كما يقدم خدمات التنظيف اليومية كما تتوفر غرفة لغسيل الملابس. ويحتوي على مركز لرجال الأعمال وخدمات الفاكس وتصوير المستندات ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 ويستمر حتى الساعة 12:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 حتى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. غير مسموح بالتدخين. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصل على تقييم جيد نظراً للمرافق، طاقم العمل، مستوى الراحة والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز 1، الرياض، المملكة العربية السعودية.

سيلين هوم للأجنحة الفندقية

يوفر المكان مسبح رائع ومميز، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين. ويضم الفندق أيضًا صالة ألعاب رياضية. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الغرف والحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يتوفر موقف مجاني للسيارات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 ويستمر حتى الساعة 12:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 وحتى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يتم قبول بطاقات مايسترو وماستركارد وفيزا. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

العنوان: شارع العمرة 4169، الرياض، المملكة العربية السعودية.

درة الماس

تعتبر من الشقق الفندقية المميزة التي تضم العديد من المرافق الترفيهية والغرف المميزة. وتقع الشقة على بعد 10 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران. يوفر المكان العديد من المرافق، منها غرف لغير المدخنين، كما يتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. الغرف العائلية تضمن الخصوصية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 22:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة والحفلات والمناسبات. يجب على الضيوف عدم الإزعاج في الفترة ما بين الساعة 11 مساءً والساعة 7 صباحاً. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل المكان على تقييمات مُرضية نظراً لأداء طاقم العمل في الفندق، وتنوع المرافق، وروعة الجاكوزي الذي يوفر الراحة والإسترخاء للنزلاء.

العنوان: الشيخ جابر الأحمد الصباح، حي النهضة، الرياض، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى