الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق في ابها موصى بها 2024

افضل شقق ابها الموصى بها لعام 2024

تتميز مدينة أبها بأجواء ساحرة وفردية من الصعب أن تجدها في أي مكان آخر، وتقع أبها في المنطقة الجنوبية من عسير وتتمتع ببيئة طبيعية، ويوجد في المدينة العديد من الجبال والشلالات وكذلك البحيرات الخضراء . والقسائم كما أن أبها لا تخلو من الحدائق والتلفريك، ويتم الاحتفال بها هناك. العديد من المعارض والمهرجانات المختلفة، وهذا ما يجعلها من أجمل الوجهات السياحية على الإطلاق. تحتوي أبها على العديد من الفلل والفنادق الفاخرة وفيما يلي سنعرض لكم أفضل شقق أبها الموصى بها لعام 2024.

شقق بودل ابها

تعتبر شقق بودل أبها من أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك الإقامة فيها. وتتميز باحتوائها على غرف مكيفة، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات.

تحتوي الشقق على صالة ألعاب رياضية وميني بار وخدمة إنترنت مجانية ومواقف خاصة للسيارات، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ويستطيع الموظفون هناك التحدث بالعديد من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية أيضًا.

يوفر المكان العديد من خيارات الطعام، حيث تحتوي كل وحدة على مطبخ به العديد من الأدوات والطعام، ويمكن تحضير العديد من الوجبات من هناك.

تبدأ أسعار الإقامة هناك من 123 دولاراً، وقد حصل المكان على تقييم إيجابي من حيث طاقم العمل ومستوى الخدمة، كما لم تعجب البعض الرسوم الإضافية التي يفرضها الفندق.

أجنحة راف الفندقية

تعتبر من أروع الشقق الفندقية في أبها التي تنال إعجاب الزائرين. تحتوي الفيلا على العديد من الغرف الكبيرة كما تحتوي الوحدات على غرف معيشة مميزة كما يوجد مطبخ كامل.

يتمتع المكان بموقع حيوي حيث يقع بالقرب من منتزه الشلال كما يبعد راف للأجنحة الفندقية عن مطار أبها حوالي 22.8 كم.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الجيدة، وأبرز الزوّار نظافة المكان والراحة التي توفرها مرافقه، كما أكدوا على الأداء المتميز لطاقم العمل، إلا أن هناك بعض التعليقات التي يعتبرها البعض ربما هي الأهم. عدم وجود الأجهزة في المطبخ.

العنوان: طريق سراد بن عبدالله الأزدي، حي الخالدية، أبها، المملكة العربية السعودية.

المهيدب ريزيدنس

وهو من الفنادق ذات المكانة الفريدة وتم إنشائه منذ 22 عاماً، ويتميز الشاليه بموقعه الحيوي بالقرب من المطار.

المكان مليء بالغرف الحديثة ويطل على الجبل الأخضر المعروف بجماله. يوفر المكان مناطق صالة ويمكنك الحصول على غرف لغير المدخنين هناك.

يمكنكم الاستفادة من خدمة الإنترنت المجانية المقدمة للزوار، كما يمكنكم ركن سياراتكم في موقف خاص للسيارات، كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تبدأ أسعار الإقامة في الشاليه من 120 دولارًا أمريكيًا للإقامة لليلة واحدة خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الموسم وعدد السكان.

حصل الفندق على تقييمات جيدة وجميعها أكدت مستوى المكان المتميز.

كنف أبها للأجنحة الفندقية

يعتبر كناف أبها للأجنحة الفندقية من الأماكن المميزة التي يعشقها الكثير من الأشخاص للإقامة فيها حيث توفر لزائريها الخصوصية اللازمة كما تتمتع بالفخامة والرقي. يقع على مقربة من العديد من المعالم السياحية ولعل أبرزها باركي السعادة. كما أنه قريب من مطار أبها الدولي بمسافة 10.5 كم. .

يوفر كناف أبها للأجنحة الفندقية العديد من وحدات الإقامة المريحة للزوار. تحتوي الغرف على غرف معيشة، كما يتوفر أيضًا مطبخ به العديد من الأجهزة والأواني المنزلية.

وقد نال الشاليه إعجاب العديد من الزوار، وجميعهم أكدوا على مستوى الخدمة وتنوع المرافق، كما أشادوا ببراعة طاقم العمل.

شقق أبها سكاي (للعائلات فقط)

تعتبر من أرخص شقق فندقية في أبها، وتحتوي كل غرفة على غرف واسعة وشاشة مسطحة ومكيفات، كما يتميز المكان بالأثاث المريح.

تقع شقق أبها سكاي على بعد 7 كم من منتزه السعادة، كما أنها قريبة من منتزه المحلة، ويبعد المكان عن مطار أبها الدولي مسافة 12.7 كم.

نال المكان العديد من التقييمات الإيجابية من الزوّار، وأكدوا جميعاً مستوى الخدمات وروعة المكان وبراعة وأداء طاقم العمل.

رفاف أبها للأجنحة الفندقية

يعد من أفضل الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بإقامتك فيها، حيث يتميز بديكوراته الأنيقة كما يتوفر به مرافق متنوعة.

رفاف أبها للأجنحة الفندقية يبعد عن منتزه السلام مسافة 900 متر فقط كما يقع على مقربة من المطار بمسافة 15.7 كم.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية من الزوّار، وأبرزت جميعها تنوع المرافق، فضلاً عن مستوى الخدمات، وبراعة وأداء طاقم العمل.

قصر الجود للوحدات السكنية

وهي من الشقق الفندقية التي يفضل الإقامة فيها الكثير من السياح. تتميز الغرف والوحدات بمستوى عالٍ من الأناقة والفخامة، كما أن الغرف مكيفة.

يقع على بعد 18.2 كم من مركز أبها للتسوق وبالقرب من منتزه السلام وعلى بعد حوالي 12 كم من المطار.

نال المكان العديد من التقييمات الإيجابية، وأكدوا جميعهم على مستوى النظافة وأداء طاقم العمل والسعر المناسب، إلا أن البعض اشتكى من الإزعاج وأكدوا جميعاً على أهمية تركيب زجاج عازل للصوت.

وحدات سكنية مفروشة في أبها بارك

تعتبر من أرخص الشقق في أبها. الوحدات فسيحة ومكيفة وتوفر إطلالة مميزة على المدينة بأكملها. يوفر المكان العديد من المرافق ولعل أهمها خدمة الواي فاي المجانية.

يبعد هذا الشاليه عن مطار أبها مسافة 9.4 كم كما يقع بالقرب من حديقة السعادة التي تبعد عن الشاليه 4.1 كم.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية من الزوّار، وأكدوا جميعاً مستوى الخدمة، فضلاً عن تنوع المرافق ومستوى النظافة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى