الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق قريبه من الحرم ورخيصه 2024

أفضل وأرخص الشقق القريبة من الحرم 2024

تعتبر مدينة مكة المكرمة من المدن ذات المعالم السياحية الفريدة، وتتمتع المدينة بقدسية وتضم المسجد الحرام، بالإضافة إلى وجود المزارات الدينية والتاريخية، ومراكز التسوق والترفيه، كما تضم ​​المنطقة القريبة من المسجد الحرام العديد من الأماكن شقق الفنادق التي توفر للسياح فرصة الإقامة الرخيصة ويمكنهم الاستمتاع بقربها من المسجد الحرام. وفيما يلي نعرض لكم أفضل وأرخص الشقق القريبة من الحرم عام 2024.

فندق سنود اجياد

تعتبر من أفضل الشقق القريبة من الحرم ورخيصة الثمن وبها العديد من وسائل الترفيه. كما يوجد أيضًا العديد من المحلات التجارية التي تبيع الهدايا التذكارية، كما يتوفر مكتب استقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة حيث يمكنك الاستفادة من خدمات التصوير والفاكس. يوجد بالفندق عدد من مطاعم الفندق التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية.

يقع هذا الفندق على بعد 96 كم من مطار الملك عبد العزيز و2 كم من المسجد الحرام باتجاه بوابة الملك عبد العزيز.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من الزوّار، حيث أشاد الجميع بأداء طاقم العمل، والسعر المعقول للإقامة، فضلاً عن مستوى نظافة وراحة المكان.

فندق ريتاج البيت للأجنحة الفندقية

تعتبر هذه الأجنحة من أفضل الشقق القريبة من الحرم، وهي من الشقق الرخيصة التي توفر خيارات إقامة مثالية. توفر العديد من المرافق والخدمات الترفيهية للضيوف. يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية ويوجد مكتب استقبال بالفندق. مكتب يعمل 24 ساعة يوميا. يقع الفندق على بعد 95.3 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 5.4 كم من متحف مكة.

وقد حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة باعتباره من أفضل وأرخص الشقق الفندقية القريبة من الحرم. يتمتع المكان بالموقع الجيد والأداء المثالي للموظفين ومستوى النظافة والراحة في المكان.

فندق جبل عمر كونراد

إذا كنت تبحث عن مكان يوفر خيارات إقامة مثالية، فربما تعلم أن جبل عمر من أفضل الشقق، حيث يتميز بموقعه بالقرب من المسجد الحرام، ويوفر مكان آمن لوقوف السيارات مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة . الاحتياجات

ويحتوي أيضًا على غرف عائلية توفر الخصوصية وخدمة الواي فاي المجانية وغرف لغير المدخنين وآلة لصنع الشاي والقهوة في كل غرفة. يمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف اليومية، كي الملابس وكوي السراويل، ويتحدث طاقم الفندق. الانجليزية والعربية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعمين هما ميراج الذي يقدم المأكولات العالمية ويتوفر لتناول وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى مطعم برايم الذي يتخصص في المأكولات العالمية. .

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. الفضل يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 150 ريال سعودي. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، باستثناء أنه مسموح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار نظراً للموقع، مستوى النظافة والراحة والأداء الجيد للموظفين.

الأصيل أو القرى

إذا كنت تبحث عن أفضل الشقق الرخيصة القريبة من الحرم المكي ننصحك بالإقامة في هذه الشقق، حيث أنها تقع على بعد 100 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 3.8 كم من مشروع الملك عبد الله لماء زمزم.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً نظراً لسعر الإقامة المناسب، مستوى النظافة، الراحة والمرافق.

شقق مفروشة دار الضيافة

يمكنك الاستمتاع بالاقامة في هذا الفندق الفاخر الذي يضم العديد من الخدمات. وتعتبر أرخص شقة قريبة من الحرم. يقدم المكان خدمات التنظيف اليومية، خدمة الواي فاي المجانية وخدمات النقل المكوكية. يقع الفندق على بعد 97 كم من مطار الملك عبد العزيز. وعلى بعد 5.7 كم من منطقة بوابة المروة بالمسجد الكبير.

حصل الفندق على تقييمات جيدة نظراً لموقعه، سعره المعقول، مستوى نظافته، أداء طاقم العمل، ومستوى الراحة في المكان.

الفندق بجوار المنزل

من الفنادق الرائعة التي تقع في شارع المطوف المشتق من المعسكر الكشفي، يقع هذا الفندق بالقرب من جامعة أم القرى التي تبعد عنها 600 متر، كما يقع بالقرب من مكة مول الذي يبعد 3.4 كم. كم منها، بينما يبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 79 متراً.

يضم الفندق مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية توفر الخصوصية الكاملة، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، غرف لغير المدخنين، كما يمكنك الاعتماد على خدمة الغرف كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00، بينما يتم تسجيل المغادرة الساعة 13:00 ويستمر حتى الساعة 16:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 15 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. يمكنك طلب سرير إضافي للأشخاص فوق 18 سنة بسعر 20 ريال سعودي. لا توجد أسرة أطفال في مكان الإقامة، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa والدفع نقدًا فقط.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لأداء طاقم العمل، المرافق، مستوى النظافة، السعر المناسب، الراحة، وسرعة خدمة الواي فاي.

فندق فيوليت العزيزية

وهو من الفنادق المميزة التي تقع بالقرب من الحرم حيث يبعد عن الحرم مسافة 3 كم. يضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية ومن أهمها مسبح، غرف عائلية توفر الخصوصية للضيوف، خدمة الواي فاي المجانية. – خدمة الواي فاي ومركز للياقة البدنية وغرف لغير المدخنين.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وخدمات الكونسيرج. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم. ويقدم الفندق خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس والتنظيف الجاف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة الساعة 23:30 ويمتد حتى الساعة 12:00.

تختلف سياسة الحجز حسب نوع الإقامة المحجوزة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا توجد أسرة إضافية. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. مسموح يقبل الفندق بطاقة فيزا وماستركارد. يقع الفندق على طريق الرياض-الطائف-العزيزية.

المرجان الأزرق

ويعتبر من أجمل فنادق المملكة العربية السعودية، فهو قريب من غار حراء يبعد عن الغار 8 كم، كما أنه قريب من مطار الملك عبد العزيز الدولين الذي يبعد 72 كم، ويضم الفندق عدد من المرافق الترفيهية والخدمات، كما يوجد مواقف مجانية للسيارات. وتتوفر أيضًا غرف عائلية وخدمة الواي فاي المجانية وغرف لغير المدخنين. يمكنك الحصول على خدمة الغرف ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يتوفر بالفندق خدمات الاستقبال والكونسيرج، يمكنك الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف كما تتوفر مرافق رجال الأعمال من فاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00. يمكنك دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 300 ريال سعودي وسيتم إرجاع المبلغ عند المغادرة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين. بالنسبة للإقامة، لا يوفر العقار أسرّة إضافية. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم الغداء والعشاء.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد كأحد الفنادق التي تميزت بأداء طاقم العمل، تنوع المرافق، النظافة، الراحة، السعر المناسب، الموقع الجيد والاتصال السريع بالواي فاي.

أسئلة مكررة

كم يبعد فندق انجم مكة عن الحرم؟

ويبعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن المسجد الكبير

كم سعر الغرفة المطلة على الحرم؟

من 120 ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى