الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق للايجار بالجبيل السعودية الموصى بها 2024

أفضل شقق للإيجار في الجبيل السعودية موصى بها لعام 2024

مدينة الجبيل هي إحدى المدن السياحية في المملكة العربية السعودية وتشتهر بمعالمها السياحية المتعددة. تضم المدينة العديد من الشقق المتاحة للإيجار، مما يزيد من الخصوصية والراحة لجميع الضيوف. حصلت معظم الشقق المفروشة في الجبيل على العديد من التقييمات وأشادت جميعها بالموقع الجيد وتنوع المرافق. وفيما يلي نعرض لكم أفضل شقق للإيجار في الجبيل السعودية موصى بها لعام 2024:

نوران للشقق الفندقية

تتميز نوران للشقق الفندقية بأنها أفضل منطقة سياحية في الجبيل. تتمتع نوران بموقع مميز قريب من عدة أماكن كما أنها قريبة من سوق الجبيل للسمك الذي يقع على مسافة 2.2 كم وهي قريبة من الجبيل. المطار الذي يبعد 40 كم.

يتمتع الفندق بخدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما ستجد أيضًا العديد من الغرف العائلية، يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف، كما يمكنك الحصول على خدمات المساج وحمامات البخار المتوفرة داخل شقق نوران.

يبدأ تسجيل الوصول في نوران للشقق الفندقية من الساعة 12:00 حتى 14:00 وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو 14:00 حتى 15:30. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة، بينما لا تعتبر الحيوانات الأليفة كذلك. مسموح به في الفندق.

استطاعت نوران للشقق الفندقية أن تحصل على تقييمات ممتازة في الموقع، وقد أشاد الجميع بأداء طاقم العمل وكذلك مستوى النظافة والمرافق والسعر المناسب للإقامة.

برج السلام

يعتبر برج السلام من أجمل الشقق الفندقية المتوفرة للإيجار في الجبيل. يوجد به العديد من المعالم السياحية ويقع بالقرب من سوق الجبيل للسمك على بعد 2.6 كم. ويقترب من مطار الجبيل 38.7 كم وبالقرب من الجبيل 2.8 كم.

يتوفر في برج السلام خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، ويمكنك الحصول على خدمة الغرف كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 13:00 إلى الساعة 15:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00. برج السلام يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة ويمكنك الحصول على سرير للأطفال. حر

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الدخول ولا يسمح بتواجد الحيوانات الأليفة في الفندق وقد حصلت شقق فندق برج السلام على تقييمات جيدة جداً وأشاد الجميع بالموقع السياحي وأداء طاقم العمل وتنوع المرافق والسعر المناسب جداً مع قيمة الاقامة .

جوان الشرق للشقق الفندقية

جوان الشرق للشقق الفندقية تم تصنيفها كواحدة من أفضل شقق للإيجار في الجبيل. يقع بالقرب من مركز الجبيل للتسوق على بعد 3.2 كم و 1.4 كم من ستار مول. يتوفر في الجيوان العديد من المكيفات ويوجد مطبخ مجهز بالإضافة إلى غلاية كهربائية، ستجد في المكان غرف خاصة لغير المدخنين، يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام كما تتوفر منطقة جلوس بها أريكة.

حصل جوان الشرق على العديد من التقييمات الإيجابية، وقد حصل تقييم الفندق على جيد جداً وأشاد الجميع بالموقع الرائع وأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والموقع والراحة والسعر المناسب للإقامة.

ريماز للأجنحة الفندقية

يعد ريماز للأجنحة الفندقية بوجود العديد من الشقق الفاخرة. المكان ذو ديكور حديث رائع. يقع الفندق على بعد 2.8 كم من مركز التسوق وعلى بعد 2.6 كم من سوق الجبيل للسمك وعلى بعد 39.5 كم من مطار الجبيل.

يوجد العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث ستجد هناك منطقة ألعاب ومسجد ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، كما يمكن ممارسة الرياضات مثل كرة الطاولة والبلياردو، كما يوفر الفندق خدمات تأجير السيارات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من المرافق، بما في ذلك مسبح داخلي، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية. يوجد موقف للسيارات لا يتطلب الحجز وهو مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. هناك الكثير من الغرف العائلية، ويقدم فندق Place خدمة النقل من وإلى المطار. يوجد أيضًا مركز صحي وسبا وغرف مناسبة للبالغين. المدخنين

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:00 إلى الساعة 03:00. يرحب الفندق بالأطفال من أي عمر. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل ريماز للأجنحة الفندقية على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة والموقع الجيد وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

درة الجبيل للوحدات السكنية 3

درة الجبيل من الوحدات السكنية المميزة ومن أفضل الشقق للإيجار. يقع الفندق على مقربة من مناطق الجذب السياحي في مدينة الجبيل. يقع الفندق على بعد 1.8 كم من الجبيل مول و2 كم من سوق الجبيل للسمك.

يوجد بالفندق وحدات سكنية كما يوجد مكتب استقبال. تحتوي الوحدات على غرف معيشة مكيفة. تحتوي الوحدات السكنية في درة الجبيل على تلفزيون بشاشة مسطحة. يحتوي المكان على غرف خاصة للمدخنين كما يوجد العديد من الغرف العائلية الكبيرة.

ويوفر المكان خدمة الواي فاي السريعة والمجانية ومواقف مجانية للسيارات وغرف خاصة لغير المدخنين. يوفر المكان خدمة الغرف طوال اليوم.

يبدأ الفندق بتسجيل الوصول من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 12:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 حتى 16:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

تمكنت درة الجبيل من الحصول على العديد من التقييمات الإيجابية، وأبرزت جميعها مستوى النظافة والراحة والموقع السياحي الجيد وتنوع المرافق، وهناك بعض التعليقات بعدم وجود موظفين استقبال في الفندق.

ناطحات سحاب الجبيل

تتميز مدينة الجبيل هاي رايز بموقعها السياحي الرائع والمثير. ويبعد عن سوق السمك 6.6 كم، 4.2 كم عن الجبيل مول و 38.9 كم عن مطار الجبيل. يضم Jubail High Rise مركزًا للياقة البدنية وأجنحة مناسبة لقضاء شهر العسل. يوفر المكان خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة كما يمكنك الحصول على مواقف مجانية للسيارات، يضم الفندق غرف عائلية ويوجد أيضًا العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين ويوفر الفندق خدمة الغرف.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 19:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 3:30 إلى الساعة 14:00. يرحب فندق Jubail High Rise بالأطفال من جميع الأعمار، ويُسمح للأطفال بعمر 7 سنوات فما فوق بالإقامة فيه.

الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول في الفندق هو 18 عامًا. يقبل العقار الدفع نقدًا. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

حصلت مدرسة الجبيل الثانوية على عدد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الضيوف بالموقع وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما نوهوا جميعًا بمستوى النظافة وأداء طاقم العمل.

برج الماس

يعتبر دايموند من أجمل الفنادق التي تقدم شقق فاخرة. يتمتع المكان بموقع مميز في المدينة حيث يبعد 2.7 كم عن الجبيل مول و 2.5 كم عن سوق الجبيل للسمك و 38.3 كم عن مطار الجبيل.

ويحتوي الفندق على شاطئ خاص، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يوفر الفندق العديد من الغرف العائلية. يوفر المكان خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار. توجد غرف مناسبة لغير المدخنين. يقدم خدمة الغرف كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر المبنى خدمة تنظيف الغرف اليومية وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف ومرافق غسيل الملابس ومرافق الأعمال ومرافق الاجتماعات والحفلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة في الفندق من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا. أتعامل مع حاملي بطاقات MasterCard وVisa وCash. لا يُسمح بالتدخين في الفندق ويُرحب بالحيوانات الأليفة مجانًا.

حصل البرج الماسي على العديد من الشقق الرائعة وقد أشاد الجميع بأداء طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة ومستوى الخدمة الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى