الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق للايجار بالخرج الموصى بها 2024

أفضل شقق للإيجار في الخرج موصى بها لعام 2024

تعتبر الخرج من أجمل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية. تكثر في الخرج الشقق الفندقية المخصصة للإيجار، وتطل الشقق على العديد من المرافق والمعالم السياحية الفاخرة في البلاد. وفيما يلي نعرض أفضل الشقق الموصى بها للإيجار في الخرج 2024:

المراحل الخارجية للشقق الفندقية 3

إنها واحدة من أجمل الأماكن التي ستستمتع حقًا بإقامتك فيها. يوفر المكان العديد من الغرف الأنيقة المكيفة والعديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد الكثير من الغرف العائلية ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة حيث يقدم خدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج والصراف الآلي وتحويل العملات وتخزين الأمتعة.

يقدم الفندق أيضًا خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال بما في ذلك فاكس وتصوير المستندات.

يبدأ تسجيل الدخول في الفندق الساعة 11:30 صباحاً ويستمر حتى الساعة 12:00 ظهراً ويتم تسجيل المغادرة الساعة 12:30 ظهراً ويستمر حتى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية، وكانت جيدة جداً بالنسبة للموقع والراحة، فضلاً عن مستوى النظافة واحترافية الموظفين والخدمات، وتتميز الشقق بموقعها الذي يبعد 3.5 كم عن مركز المدينة .

العنوان: طريق الملك فهد، شارع القاعدة، بجوار بنك ساب، الخرج، المملكة العربية السعودية.

الشقق أجنحة لو لايت

إنها أجمل شقق للإيجار في الخرج وتوفر الكثير من أماكن الإقامة المريحة للضيوف. تتمتع الشقق بوحدات أنيقة وديكورات مميزة وغرف عائلية. يمكنك الاستمتاع بخدمات النقل من وإلى المطار، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات.

يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والصراف الآلي وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية، يوجد العديد من مرافق السلامة والأمن ويضم الفندق غرف لغير المدخنين.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 7:00 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يتم قبول النقد فقط. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصلت على تقييمات جيدة جداً نظراً لمستوى النظافة، سرعة الواي فاي المجانية، الراحة والموقع الممتاز.

العنوان: طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، الخرج، المملكة العربية السعودية.

وحدات سكنية مفروشة ريبال

تعد من أجمل الوحدات السكنية وتتميز بالديكورات الأنيقة والفخمة والمفروشات الحصرية، والعديد من المرافق الترفيهية والأثاث الفاخر.

يمكنك الاستفادة من العديد من الخدمات المجانية المتوفرة، ومن بينها خدمة الواي فاي في جميع الغرف، كما أن الغرف مكيفة مما يضيف إلى مستوى الوحدات. يوجد أيضًا موقف سيارات مجاني وآمن وحراسة على مدار 24 ساعة. ، ويبعد 2.1 كم عن وسط الخرج.

نالت وحدات ريبال السكنية المفروشة العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزائرون بمستوى النظافة والراحة والموقع والمرافق وطاقم العمل.

فخامة الخرج للأجنحة الفندقية

تتمتع هذه الشقق بالفخامة والرقي وتتميز بمفروشات عصرية أنيقة ومفروشات فاخرة. تناسب الغرف العديد من العائلات، حيث يمكنهم الحصول على خدمات توصيل البقالة والاستفادة أيضًا من خدمات الواي فاي المجانية. تتوفر العديد من المحلات التجارية التي تقدم خدمات متنوعة، وتقع أجنحة الخرج الفندقية الفاخرة على بعد 4 كم.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى الهدوء والراحة والموقع الجيد والخدمة الرائعة.

وحدات سكنية الاسجدية

تعتبر من أجمل الشقق المفروشة في الخرج حيث تقدم العديد من الخدمات الرائعة للضيوف وتضمن إقامة مريحة، يضم المكان العديد من الغرف العصرية ذات الألوان الهادئة كما أن الغرف خالية من مسببات الحساسية، كما يوجد العديد من الغرف العائلية. وغرف لغير المدخنين.

يوجد مواقف مجانية آمنة للسيارات، ويمكنك الاستفادة من خدمات توصيل البقالة، وكذلك خدمات الواي فاي السريعة المجانية، يمكنك الحصول على خدمة الغرف كما توجد مرافق يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة، ويبعد عن السنترو بمدينة الخرج مسافة 2.8 كم .

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية ونال إشادة كبيرة بفضل طاقم العمل والموقع الجيد ومستوى النظافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى