الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق للايجار بجازان السعودية الموصى بها 2024

أفضل شقق للإيجار في جازان السعودية موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة جازان إحدى مدن المملكة العربية السعودية التي تتميز بطبيعتها الساحلية، كما تنتشر فيها المعالم الأثرية الفريدة، وتقع جازان غرب ساحل البحر الأحمر في جنوب غرب المملكة. المملكة العربية السعودية. الجزيرة العربية تتمتع بموقع سياحي مميز، وتتوافر بها العديد من خيارات الإقامة التي تضمن للنزيل إقامة ممتعة. مريحة، ويحب الكثير من السياح الإقامة في شقق جازان، والتي نالت إعجاب وإشادة كبيرة من الزوار. وفيما يلي نقدم لكم أفضل شقق للإيجار في جازان السعودية الموصى بها لعام 2024.

نزل السلطان

تعتبر من أجمل شقق الإيجار في جازان وتوفر للضيوف فرصة قضاء إقامة مريحة. تضم العديد من الوحدات المجهزة بتكييف، حمام مجهز بكل ما تحتاجه، حوض استحمام ساخن ومطبخ. بالإضافة إلى ذلك يقدم المكان وجبات الإفطار بالإضافة إلى القهوة اللذيذة، كما يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية كما يوجد موقف آمن للسيارات، مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية وتحديداً على طريق الأمير في باتون، حيث يبعد عن الخزان مسافة 1.6 كم، كما يبعد عن حديقة الروضة مسافة 1.3 كم، كما يبعد عن حديقة هابي تايمز مسافة 5.4 كم.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، مستوى النظافة، الموقع، الراحة ومستوى الأمان بالمكان.

جمال ريان 2

تعتبر من أفضل الشقق للإيجار، وتضم العديد من الوحدات المكيفة التي تمتاز بالفخامة والأناقة. وتحتوي الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة مطلة على الحديقة. يضم صالة مشتركة. هناك خدمات الانترنت المجانية. متوفر في الموقع، كما يوجد موقف سيارات مجاني وآمن يتم مراقبته على مدار 24 ساعة ويضم طاقم أمن ومراقبة.

يعد بيوتي ريان 2 من الأماكن المرموقة والموثوقة؛ لتصميمها، بالإضافة إلى حصولها على تقييم جيد جداً من طاقم العمل، الموقع الجيد، مستوى الراحة والنظافة، وكبر حجم الشقة.

حياة جازان للوحدات السكنية

يعتبر هذا المبنى من أجمل الأماكن التي ستستمتع فيها بإقامة مريحة. لما توفره من مناظر خلابة، فإنها توفر أيضًا أماكن إقامة أنيقة، وتضم العديد من المرافق الترفيهية، الشقق مكيفة ومجهزة بكل ما تحتاجه، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بكافة الضروريات، بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام وأخرى مخصصة للجلوس .

ويحتوي الفندق على طاولة بلياردو للترفيه، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مخصصة للسيارات. يقع هذا المبنى على بعد 3.9 كم من حديقة الروضة و 4.6 كم من حديقة الخزان والراشد مول. تبعد عن منتزه الأوقات السعيدة 7.4 كم، وعن مطار جازان الإقليمي مسافة 1 كم وهي أقرب الشقق للمطار.

حصل المكان على تقييم جيد جدًا. من قبل طاقم العمل، مستوى الراحة، النظافة، الموقع والسعر المناسب للخدمات المقدمة.

مجمع الإبداع السكني

يعد من أفضل المجمعات السكنية التي توفر شقق للإيجار. نظرًا لوحداته المجهزة بالكامل والمكيفة التي تشمل غرف معيشة ومنطقتين لتناول الطعام ومنطقة جلوس، يقع المجمع في حي السلام بجازان على طريق الأمير سلطان ويبعد عن مطار جازان الإقليمي مسافة 65.9 كم.

حصل المجمع على تقييم جيد جداً من قبل الزوّار بفضل نظافته، راحته، مرافقه وموقعه الجيد.

صحاري جازان للوحدات السكنية

إذا كنت تبحث عن مكان يوفر إقامة مريحة فاعلم أن وحدات صحاري جازان السكنية تضم وحدات مريحة ومكيفة بإطلالات على المدينة والشاطئ، كما تعتبر مثالية للسكن العائلي، بالإضافة إلى وجود خدمة الواي فاي خدمات. ويوجد موقف خاص للسيارات آمن ومراقب 24 ساعة في اليوم.

تقع وحدات صحاري جازان السكنية على بعد 3.3 كم من منتزه الخزان و 3.6 كم من منتزه الروضة و 6.5 كم من مطار الجزائر الإقليمي.

حصل المبنى على تقييم جيد جداً من الزوّار نظراً لطاقم العمل، الموقع، الخدمات، مستوى الراحة والإقامة المريحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى