الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق للايجار بجدة حي المروة الموصى بها 2024

أفضل شقق للإيجار في جدة حي المروة موصى بها لعام 2024

تتعدد خيارات السكن في حي المروة، حيث يتمتع الحي بموقع ممتاز وخدمات متنوعة، كما يقع على مقربة من المعالم السياحية المتنوعة ومراكز التسوق بالمدينة، وفيما يلي افضل شقق للإيجار في جدة حي المروة الموصى بها لعام 2024:

عسل للشقق الفندقية

ويعتبر من أماكن حي المروة المميزة التي توفر خيارات إقامة رائعة، المكان شامل ويقدم خدمات تشمل النقل من وإلى المطار. كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات والمرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية والغرف. عازل للصوت، وهو متوفر في الموقع.

يقع عسل للشقق الفندقية على بعد 12.5 كم من مطار الملك عبد العزيز وقد حصل المكان على تقييمات ممتازة. بسبب الوضع الحيوي وأداء الموظفين والنظافة الاستثنائية وكذلك بسبب جودة المرافق.

بيوت جدة للشقق الفندقية

ويعتبر أحد خيارات الإقامة الأكثر شعبية في مدينة جدة. يضم العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تضمن إقامة مريحة لجميع الضيوف. يضم الفندق غرف عائلية تضمن الخصوصية والراحة للعائلات. هناك أيضًا غرف مخصصة. لغير المدخنين، ومواقف مجانية للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 14:00 إلى الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 4:00 إلى الساعة 12:00. سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق. يختلف حسب نوع الإقامة المحجوزة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا وهو مخصص لغير المدخنين. غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

حصل المكان على تقييم جيد جداً، حيث أشاد الضيوف بالموقع الرائع والمرافق الممتازة وأداء طاقم العمل وسرعة الواي فاي والنظافة.

شقق توت هاوس

تُصنف ضمن أفضل الشقق للإيجار في جدة. يقع في حي المروة. يوفر المكان إمكانية الراحة والاسترخاء. يتمتع المكان بتصميم معماري رائع وتنوع في المرافق الترفيهية والخدمية. ستجد في الداخل العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين. هناك أيضًا مواقف مجانية للسيارات ومرافق مناسبة للمالكين. ولذوي الاحتياجات الخاصة، يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار 24 ساعة يوميًا.

يقدم المكان خدمات تنظيف الغرف، كي الملابس والتنظيف الجاف، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال من فاكس وتصوير المستندات، ويتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية.

يتم تسجيل الوصول بين الساعة 16:00 و 00:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. تختلف سياسات الإلغاء والدفع المسبق حسب نوع الإقامة المحجوزة.

يتعامل الفندق مع الأطفال ويرحب بهم من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة، ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. نرحب بحاملي بطاقات MasterCard وVisa ولا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات.

حصل توت هاوس على تقييم رائع من الضيوف الذين أقاموا فيه، أبرزه تنوع المرافق، جودة الإقامة، تنوع الغرف العصرية، الأداء الجيد للموظفين والموقع الحيوي.

الوحدات السكنية المفروشة إسناد

وهي من الأماكن التي توفر شقق مفروشة وتقع في حي المروة وتتمتع بموقع حيوي قريب من مراكز التسوق ستجد داخل الوحدة أثاث عصري أنيق وديكور فاخر وتقع الشقق على بعد 9 كم من مراكز التسوق مركز. العربية، وعلى بعد 14 كم من مركز جدة للتسوق. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز المطار الأقرب للفندق وهو المطار الدولي حيث يقع على بعد 13 كم.

يوفر المكان العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يقدم المبنى خدمات التنظيف اليومية، كما تتوفر مرافق الأمن والحماية، ويبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا.

تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الغرفة أو الوحدة المحجوزة. يرحب مكان الإقامة بالأطفال ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول ولا يُسمح بالتدخين أو الحيوانات الأليفة.

حصل إسناد للوحدات الفندقية على تقييم جيد. بسبب الأثاث الرائع ونظافة المكان والموقع القريب من مختلف الخدمات والمرافق والسعر الذي يناسب الإقامة وسرعة الإنترنت.

ظلال جدة للوحدات السكنية

يتفق الكثير من السياح على الإقامة في ظلال الوحدات السكنية الواقعة في حي المروة والتي تقع على بعد 7.9 كم من مول العرب، ويضم المكان العديد من الغرف المكيفة الرائعة وتحتوي كل غرفة على حمام، وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومنطقة معيشة.

تتميز الشقق بمفروشات عصرية، ومساحات واسعة، كما تتوفر مناطق مخصصة لغير المدخنين. يقدم فندق ظلال جدة للوحدات السكنية خدمات نقل مجانية من وإلى المطار بدون أي رسوم، كما يتوفر موقف سيارات مجاني ويمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد مكتب استقبال يعمل 24 ساعة يومياً.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة بالمكان لأنه يوجد مطعم يقدم المشويات والمأكولات العالمية والبدوية، كما يوجد مقهى للمشروبات والوجبات الخفيفة.

تتوفر في المبنى خدمة الصراف الآلي، كما تتوفر خدمات التنظيف اليومية والمرافق التجارية، يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:30 والمغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

تختلف سياسة الإلغاء والدفع المسبق حسب المنشأة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولا يقبل مكان الإقامة سوى الدفع نقدًا.

حصل المكان على تقييم جيد، وأشاد الجميع بأداء الطاقة في العمل والمرافق والموقع ومستوى النظافة والسعر الذي يناسب مكان الإقامة.

بيتش لايف للأجنحة الفندقية

تم تصنيف هذا المكان كواحد من أفضل الأماكن التي ستحب الإقامة فيها حيث ستجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما يوفر المكان خدمات الواي فاي و مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة

يقع فندق الحياة بيتش للأجنحة الفندقية على بعد 8.8 كم من مجمع العرب و16 كم من مول البحر الأحمر. ستجد في كل وحدة في الفندق تلفزيون بشاشة مسطحة، وحمام خاص مجهز بكل ما تحتاجه، ومطبخ مزود بثلاجة وميكروويف، بالإضافة إلى مطعم يقدم الكثير من المأكولات من مطابخ مختلفة.

يوفر الفندق خدمة الكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات. كما يقدم أيضًا خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات. لا

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الإقامة المحجوزة. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يقبل الفندق الدفع نقدًا، ولا يقبل إقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يقبل الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ بالنسبة لأداء طاقم العمل ومستوى الراحة والنظافة والمرافق والسعر المناسب للإقامة وسرعة خدمة الواي فاي.

شرق جولنار

ويعتبر من الأماكن المميزة في كاتا، حيث يقع على بعد 23 كم من رد سي مول. ستجد في الفندق غرفًا لغير المدخنين، كما يمكنك الحصول على خدمات نقل مجانية من وإلى المطار. ويقدم خدمة الغرف ومواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي السريعة المجانية. يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية ومكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم.

ستجد في الفندق خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وخدمات الكونسيرج وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، ويتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية والهندية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 6:30 إلى الساعة 13:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع الوحدة المحجوزة. – دفع مبلغ 200 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 21 عامًا. يقبل المكان حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وUnionPay وVisa وAmerican Express. لا يُسمح بالتدخين أو إقامة الحفلات أو المناسبات، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى