الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق للايجار بسكاكا الموصى بها 2024

أفضل شقق للإيجار في سكاكا موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة سكاكا من مدن المملكة العربية السعودية السياحية المميزة. تتمتع المدينة بمناخ رائع جاف صيفا وبارد شتاءا بسبب موقعها الصحراوي في منطقة الجوف. يضم العديد من الشقق المتاحة للإيجار والتي توفر لك إقامة مريحة وخصوصية تامة للضيوف. وفيما يلي نعرض لكم أفضل الشقق الموصى بها للإيجار في سكاكا. 2024.

شقق لارا الجوف

وهي من الشقق الراقية ذات الديكورات البسيطة والعديد من الديكورات المميزة. يضم العديد من المرافق، من بينها غرف عائلية تضمن الراحة والخصوصية للضيوف. كما يوجد مواقف مجانية للسيارات تتطلب الحجز المسبق، ويمكنك طلب الفاتورة. فى الفندق

يتوفر بالمكان العديد من مرافق الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات، يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 حتى 12:00 وتسجيل الخروج من الساعة 1:00 حتى 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 60 ريال سعودي وسعر سرير الكبار حوالي 100 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات فيزا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

تبعد شقق سكاكا عن مركز المدينة 124 كم كما أنها قريبة من العديد من المعالم السياحية مثل مدينة الجوف 15.2 كم، كما أنها قريبة من مدينة ملاهي سندباد بقره 7.1 كم وتبعد عن مطار الجوف 27.9 كم.

حصلت شقق لارا الجوف على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل الرائع، ولكن هناك بعض الشكاوى حول موقع الفندق.

شقق رؤوم إن سكاكا

تعتبر من أجمل شقق للإيجار في سكاكا، يعمل الفندق على نظام الخدمة الذاتية ومجهز بكافة المرافق الخدمية التي يحتاجها الضيوف أثناء إقامتهم.

يضم الفندق ساونا كما يوجد أيضاً مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى جاكوزي وحوض استحمام ساخن في جميع الغرف والوحدات، ويضم المكان حمام خاص ومناطق لتناول الطعام، ويضم المكان مناطق لتناول الطعام وتم تجهيز الغرف. مع تلفزيون بشاشة مسطحة.

يحتوي المكان على غرفة معيشة ومنطقة استراحة للاسترخاء وغرفة مشتركة. يوجد العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين ومرافق رجال الأعمال. يشتمل المكان على منطقة ألعاب الطاولة والبلياردو ومناطق مخصصة للمشي وممارسة التمارين الرياضية.

يتمتع الفندق بالعديد من المرافق، مثل خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف آمنة للسيارات، بالإضافة إلى مرافق كي وغسيل الملابس وتلميع الأحذية، كما يمكنك الحصول على خدمات توصيل البقالة.

يمكن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، حيث يتم تقديم الطعام على شكل بوفيه، كما تم تجهيز الوحدات بأجهزة ميكروويف وأدوات مطبخ متنوعة.

تبدأ أسعار الغرف من 88 دولارًا خلال موسم الذروة، ولكن الأسعار تختلف حسب نوع الغرفة وحجمها، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية نظراً لموقعه، نظافته، هدوءه، مستوى الراحة والمرافق، لكن في المقابل هناك بعض التعليقات السلبية المتعلقة بطاقم العمل.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

شقق الشمال الفندقية

تعتبر من أروع شقق للإيجار في سكاكا. يضم المكان العديد من الشقق الواسعة والوحدات الفاخرة الأنيقة. تتوفر مرافق لكبار الشخصيات ومناطق مخصصة لقضاء شهر العسل وغرف مخصصة لغير المدخنين.

يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما يتوفر به موقف سيارات خاص ومجاني لا يتطلب حجز مسبق، يمكنك الاستفادة من خدمة الاستقبال وطلب الفاتورة، يوفر المبنى خدمات التنظيف وكي الملابس اليومية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 13:00 ظهراً، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 08:30 صباحاً حتى الساعة 09:00 صباحاً.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة 200 ريال سعودي. دفع مبلغ تأمين قدره 200 ريال سعودي. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك طلب سرير إضافي مجاناً ويمكنك أيضاً الحصول على سرير للكبار مقابل 100 ريال سعودي. يضحك

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات Visa وAmerican Express والدفع نقدًا، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

العنوان: طريق الملك فهد بن عبد العزيز، الجوف، محافظة سكاكا، المملكة العربية السعودية.

شقق وأجنحة لافينا الفندقية

تعتبر من أفضل شقق للإيجار في سكاكا حيث أن الغرف مناسبة للسكن العائلي وتأتي مع العديد من الخدمات المميزة منها خدمات الواي فاي المجانية، كما يتوفر موقف سيارات آمن ومحروس ويوفر المكان خدمة تنظيف يومية. خدمات

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 13:00 وتسجيل المغادرة الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل الفندق الدفع نقدًا. لا يسمح بأي أحداث أو حفلات. يجب على الضيوف التزام الهدوء بين الساعة 9:00 مساءً و8:00 صباحًا. :00 صباحًا غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

يتميز فندق لافينا للشقق الفندقية بقربه من عدة معالم سياحية حيث يبعد عن جبل قارا مسافة 10.8 كم، و مطار الجوف مسافة 31 كم.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات المُرضية نظراً للخدمات والمرافق ومستوى الراحة والنظافة ومهارة طاقم العمل والموقع الجيد، لكن في المقابل هناك بعض التعليقات السلبية المتعلقة بأداء طاقم العمل والموقع وعدم وجود من بعض المرافق.

العنوان: طريق الملك الفهد بن عبد العزيز، الشلهوب، محافظة سكاكا، المملكة العربية السعودية.

الشقق فندق أوليف لاند

تتوفر في أوليف لاند للشقق الفندقية العديد من المرافق والخدمات الترفيهية الممتعة. تعتبر من أروع الشقق الفندقية التي تضمن لك إقامة مريحة وجيدة، وتستقبل العديد من الزوار. للخدمات التي تقدمها بشكل مستمر.

الغرف مجهزة بشكل مناسب ويوجد العديد من الغرف العائلية والاستوديوهات التي تتسع لـ 4 أشخاص. هناك مرافق لكبار الشخصيات وغرف لغير المدخنين. تحتوي الغرف على تكييف وحمام خاص مع دش.

يوجد العديد من المحلات التجارية وكذلك محلات السوبر ماركت ويوجد أيضًا سوبر ماركت صغير ومحلات هدايا وصالون للحلاقة والتجميل، ويمكنك الاستفادة من خدمات التنظيف المتنوعة. يوفر الفندق العديد من الغرف المجانية مثل مواقف مجانية للسيارات كما يمكنك الحصول على خدمة الواي فاي المجانية والاستفادة من خدمات التنظيف.

يضم الفندق مطبخ يقدم مختلف الأطعمة ومقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة. يضم موقع الفندق العديد من المطاعم والمقاهي.

تبدأ أسعار الإقامة في الشقق الفندقية خلال الموسم السياحي من 88 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم، فتبدأ من 54 دولارًا أمريكيًا خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع الجيد والهدوء ومستوى الراحة والنظافة، ولكن كانت هناك بعض الشكاوى حول عدم توفر بعض المرافق.

يقع الفندق بالقرب من الجوف بلازا على بعد 3.1 كم و 4.2 كم من منطقة فليب للتزلج. ويعتبر مطار الجوف المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 30.8 كم منه.

وحدات سكنية مفروشة في ديار الاحباء

وتقع على بعد 1.7 كم من حي الفيصلية، و4.3 كم من سكاكا، وتبعد الشقق عن حي الطوير 6.2 كم، وعن حي اللقيم 8.3 كم، ويبعد المطار عن الجوف 31 كم. من موقع الفندق.

يضم المكان غرفًا مخصصة لغير المدخنين كما يتوفر أيضًا موقف مجاني للسيارات. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا، كما يمكنك الاستمتاع بأنشطة المشي لمسافات طويلة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 2:00 ظهرًا إلى الساعة 4:00 عصرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 50 ريال سعودي.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول ويقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً نظراً للموقع الممتاز، أداء طاقم العمل، المرافق، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: سكاكا الجوف، محافظة سكاكا، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى