الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق للايجار بعرعر الموصى بها 2024

افضل شقق للإيجار في عرعر موصى بها لعام 2024

مدينة عرعر هي إحدى المدن السعودية الرائعة التي تقع في الجهة الشمالية من المملكة العربية السعودية. تنعم عرعر بالأشجار والنباتات العشبية، ويمكنك الاستمتاع بالإقامة في الشقق الفندقية في عرعر التي تضم العديد من مرافق الضيوف الفاخرة والمريحة. وفيما يلي نعرض أفضل الشقق الموصى بها للإيجار في عرعر 2024.

وحدات مفروشة مارينا عرعر

يعتبر مارينا عرعر من الأماكن التي توفر شقق فندقية مريحة. تم بناؤه بأسلوب معماري مميز لن تجده في أي مكان آخر. يمكنك الاستمتاع بمنطقة النزهة والتجول في المكان.

تشتمل الشقق على عدد من الخدمات والمرافق المميزة، منها حمام خاص، مناطق للاسترخاء، تلفزيون بشاشة مسطحة مع مرافق الطبخ، كما يوجد العديد من الغرف العائلية التي توفر الخصوصية للنزيل.

تتوفر مرافق خارجية منها منطقة جلوس وميني بار لتناول الوجبات الخفيفة والمشروبات السريعة، كما يمكنك الحصول على خدمات غسيل الملابس وتلميع الأحذية، بالإضافة إلى خدمات كي الملابس وتنظيف الغرف يوميًا.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما يمكنك الحصول على خدمات توصيل البقالة. يقدم الفندق خدمات تأجير السيارات، ويقدم خدمات نقل من وإلى المطار، كما تتوفر محطة شحن كهربائية. كما يضم العديد من المحلات والعلامات التجارية الخاصة بتصفيف الشعر وتصفيف الشعر والتجميل.

يضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام حيث يضم المكان العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي يمكنك الاستمتاع بها في أي وقت تريد.

تتراوح أسعار الإقامة في الفندق ما بين 53 إلى 213 دولار أمريكي للموسم السياحي، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لمستوى النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل الجيد، وسعر الإقامة المناسب.

يقع الفندق في وسط المدينة وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية المختلفة، فيبعد عن مقهى المطار مسافة 1.5 كم، وعن مطعم البخاري مسافة 2.3 كم.

العنوان: طريق الملك فيصل، المطار، عرعر 73312، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

شقق رسلان للوحدات السكنية

تعتبر من افضل شقق للايجار في عرعر وتقدم العديد من الخدمات المميزة للضيوف، الغرف خالية من مسببات الحساسية ويضم المكان غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الموقع مواقف مجانية للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر الفندق خدمات الاستقبال والفواتير.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 ويستمر حتى الساعة 10:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 14:00 ويستمر حتى الساعة 17:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقع الفندق على بعد 6.6 كم من وسط المدينة ويضم الموقع العديد من المنتزهات المميزة بالقرب من مدينة ملاهي شهد 5.6 كم وحديقة عرعر 9 كم.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، وحصل على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، السعر المعقول للإقامة والموقع الجيد.

البيئة الهادئة للوحدات السكنية – استرخِ

تأتي هذه الشقق مع العديد من المرافق والعديد من وسائل الراحة الفاخرة، كما يوجد العديد من الغرف الأنيقة والعصرية. يمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات تخزين الأمتعة وتحويل العملات.

تبعد الشقق عن مركز المدينة 11.3 كم ويوجد العديد من الأماكن السياحية الجذابة والمناسبة للسياح أهمها حديقة عرعر للعائلات التي تبعد عن موقع الشقق 5.1 كم، كما يقع منتزه ناسيونال دي عرعر على بعد 13.7 كم.

نال المكان العديد من التقييمات، حيث أثنى الزوّار على براعة طاقم العمل ومستوى الخدمات الجيد ومستوى النظافة والمرافق وسعر الإقامة المناسب.

شقق سيجما هاوس

وهي أفخم الشقق المفروشة في مدينة عرعر بالمملكة العربية السعودية. يضم المكان العديد من المرافق والخدمات الترفيهية الممتعة، كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار. كما يقدم خدمات تأجير السيارات بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يبعد عن مركز مدينة عرعر 8.5 كم، ويتميز المكان بالمعالم السياحية الرائعة التي تتواجد بالقرب من الشقق منها منتزه عرعر الوطني الذي يبعد عن الشقق مسافة 900 متر، ويقع سيجما على بعد 12.7 كم من قصر الإمارة. .

نال المكان العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بمستوى الراحة وطاقم العمل الجيد، كما أشادوا بمستوى النظافة والمرافق وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

شقق صروح الماسة

تعتبر من أجمل الشقق المفروشة للإيجار، ويتميز المكان بوجود العديد من الوحدات والغرف العازلة للصوت، كما يوجد أيضًا العديد من المرافق المناسبة للكبار والصغار، وأيضًا لذوي الاحتياجات الخاصة. ، ويمكنك الحصول على خدمة توصيل البقالة.

تقع شقق Sorouh Almas على بعد 9 كم من وسط المدينة و2.4 كم من الحديقة الوطنية.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بمستوى المرافق والراحة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

قصر الشمال للوحدات السكنية المفروشة

يعتبر قصر الشمال من أجمل الشقق المفروشة التي ستحب الإقامة فيها. يقدم المكان خدمات التنظيف اليومية. يوفر المكان خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والصراف الآلي وتخزين الأمتعة. مكتب الاستقبال في الفندق مفتوح طوال اليوم.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 11:00 وتسجيل المغادرة الساعة 8:00 ويستمر حتى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 14 عامًا أو أكثر بالغين في مكان الإقامة، ويعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر بالغين في مكان الإقامة.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa. لا يسمح بالتدخين في الفندق. لا يُسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

شقة سكنية للأطفال

تعتبر من الشقق الرائعة التي تقدم خيارات مميزة للمقيمين، وتقع الشقق بالقرب من العديد من الجهات الحكومية والشركات الخاصة وشركات الماء والكهرباء وغيرها، وهذا ينعكس بشكل إيجابي على الشقق.

تتوفر في الشقق مواقف مجانية خاصة للسيارات، ولا تتطلب حجزًا مسبقًا، ولا تتوفر في المبنى خدمات الإنترنت، ويبدأ تسجيل الوصول الساعة 12 ظهرًا ويستمر حتى الساعة 3 عصرًا.

المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 15:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. يُسمح بالحيوانات الأليفة مجانًا.

حصل المكان على تقييم استثنائي نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى الراحة، السعر المعقول للإقامة ومستوى الخدمة.

مجموعة شقق روز العزيزة

من أجمل شقق فندقية في عرعر وتتميز بوجود العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تضمن للضيوف إقامة مميزة ومريحة، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية، كما تتوفر حمام خاص لكل وحدة والحيوانات الأليفة. مسموح بها دون أي تكلفة إضافية.

نرحب بالأطفال من جميع الأعمار، ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ويُقبل الدفع نقدًا فقط ويُسمح بالحيوانات الأليفة مجانًا.

حصلت مجموعة شقق ديريست روز على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بأداء طاقم العمل، ومستوى النظافة.

العنوان: شارع ابن ماجه، شقة رقم 1، الدور الأرضي، عرعر، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى