الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق للايجار بعنيزه رخيصه موصى بها 2024

افضل شقق رخيصة للإيجار في عنيزة موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة عنيزة من المدن السياحية التي تتمتع بمكانة كبيرة بين مدن المملكة، وتتمتع بموقع جغرافي ذو طبيعة خلابة، ويوجد بها عدد كبير جداً من الكثبان الرملية، وتقع في الشمال . جوانب هضبة نجد، وتنتشر فيها الأماكن السياحية بكثرة، وتتمتع بالعديد من الشقق السكنية. متاحة للإيجار، توفر إقامة مميزة ومريحة، وفيما يلي أفضل شقق رخيصة للإيجار في عنيزة موصى بها لعام 2024.

تاج الريان

تعتبر من أجمل شقق الإيجار في عنيزة، تحتوي على غرف واسعة وتناسب عدد كبير من السياح، وتحتوي على مرافق ترفيهية وخدمية متنوعة. ولضمان الراحة والخصوصية لجميع النزلاء، ستجد غرف عائلية مميزة وكذلك غرف لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المتوفرة في الموقع. يقدم الفندق يوميًا خدمة تنظيف الغرف وتتضمن أيضًا مرافق السلامة والأمن بما في ذلك طفايات الحريق وأجراس الإنذار والمفاتيح. للدخول، يتحدث الموظفون العربية والهندية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم سبعة أعوام فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يرحب الفندق بحاملي بطاقات الماستر والماستر كارد. البطاقة والفيزا، غير مسموح بالحيوانات الأليفة.

حصلت الشقق على تقييمات مرضية. نظرًا لمستوى الروح والسعر المعقول للإقامة وأداء الموظفين والموقع الجيد وخدمة الواي فاي المجانية.

شقق المسيار، عنيزة

تعتبر هذه الشقق من أجمل شقق الإيجار في عنيزة، وهي من الشقق الرخيصة المناسبة للسكن، وتتوافر فيها كافة المرافق الترفيهية والخدمية، وتشمل أجنحة لحفلات الزفاف، وفيها مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة . . يضم الفندق غرف عائلية للضيوف لضمان الراحة والخصوصية، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يوجد بالفندق عقود خدمة تنظيف يومية ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والهندية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من أي عمر. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم سبعة أعوام فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. الدفع غير مسموح به. دخول الحيوانات.

حصل الفندق على تقييمات جيدة نظراً لذكاء طاقم العمل، ومستوى الخدمات والراحة والموقع، بالإضافة إلى مستوى النظافة.

راما الخليج للوحدات السكنية

توفر هذه الشقق مجموعة من الغرف الفسيحة والأنيقة ذات الديكور الحديث. يحتوي الفندق على مرافق وخدمات ترفيهية. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. التدخين ممنوع في جميع المناطق. يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار.

يتمتع المكان بوجود مراكز التسوق بالقرب من عنيزة مول 4 كم، كما يقع الفندق بالقرب من العثيم مول 7.4 كم، كما يبعد عن مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي 44 كم.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات المرضية. بالنسبة للموقع الجيد وأداء الموظفين ومستوى النظافة والراحة، إلا أن البعض أشار إلى قلة المرافق في الغرفة وارتفاع الأسعار.

مرحبا عنيزة

تعتبر من أروع شقق للإيجار في عنيزة، وتعتبر من الشقق الرخيصة التي توفر إقامة عصرية، جميع الغرف عازلة للصوت وتتوافر بها مرافق ترفيهية وخدمية، كما يوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى تتوفر مواقف مجانية للسيارات، كما يمكنك الحصول على خدمة الغرف، كما تتوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي.

يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وأيضا تسجيل الدخول والخروج بسرعة.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب بسعر 15 ريال سعودي. يتم دفع ثمن السرير الإضافي بشكل منفصل. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay. حاملي البطاقات. لا يسمح بالتدخين أو الحفلات. أو في المناسبات، يجب على الضيوف التزام الهدوء بين الساعة 11:00 مساءً و7:00 صباحًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

نارميس للشقق الفندقية

تعتبر من أفضل شقق الإيجار في عنيزة، وهي ذات خدمة ذاتية. يقدم الفندق العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية للضيوف. ستجد في الفندق غرف عائلية بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الحصول على المرافق. مناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. ويقدم الفندق أيضًا خدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

تقدم شركة Silver خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات. يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 01:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 010:00 إلى الساعة 14:00. .

تختلف سياسة الإلغاء حسب مكان الإقامة المحجوز. الفندق أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً من حيث النظافة، الهدوء، الموقع الجيد وأداء طاقم العمل.

وردة بيضاء

يعتبر هذا المكان من أجمل الشقق الفندقية المفروشة في مدينة عنيزة، حيث يقدم خدمات ومرافق ترفيهية متنوعة. ولضمان راحة الضيوف ستجد مسبح داخلي، بالإضافة إلى غرفة عائلية ومواقف مجانية للسيارات، كما يتوفر المكان بأسعار مناسبة لمختلف الفئات.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 11:00 مساءً، بينما يستمر تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 1:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. يتم الترحيب بالحيوانات الأليفة دون أي رسوم إضافية.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية؛ بالنسبة لأداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، والنظافة، والراحة، والموقع، إلا أن هناك بعض التعليقات حول عدم وجود خدمة الواي فاي.

درة نجد

تعتبر درة نجد من الأماكن الرائعة التي ننصحكم بالإقامة فيها. ويبعد عن بريدة 12 كم، وعن عنيزة 10 كم، ويوفر موقعه العديد من المرافق والخدمات الترفيهية. ولضمان راحة الضيوف، يستمر تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 14:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. ممنوع التدخين أو الحفلات أو المناسبات. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تلقت الشقق تقييمات إيجابية. على أداء طاقم العمل ومستوى الراحة والنظافة والخدمة وتنوع المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى