الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق للايجار في الطائف المُوصى بها 2024

افضل الشقق الموصى بها للإيجار في الطائف

تتمتع مدينة الطائف بمعالم سياحية لا مثيل لها. تضم العديد من المعالم الطبيعية، كما تضم ​​جبالاً شاهقة وعدداً من المراكز التجارية، وبها العديد من المرتفعات والمنحدرات. ونظراً لأهمية المدينة السياحية، يتساءل الكثيرون عن أفضل الشقق المتوفرة للإيجار هناك والتي توفر إقامة مريحة تضمن الخصوصية وبأسعار ميسرة، وفيما يلي نعرض لكم أفضل شقق للإيجار في الطائف الموصى بها:

فندق فورسيزونز للأجنحة الفندقية

وهي من الشقق الفندقية المميزة التي ننصحكم بالإقامة فيها. تقع الشقق في حي الفيصلية وتحديداً على شارع ماريا القبطي على بعد 23 كم من منتزه سيسد الوطني و 11 كم من الملك. حديقة فهد .

يتوفر في الفندق مواقف مجانية للسيارات، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية. يتوفر بالمكان مواقف سيارات لا تتطلب حجز مسبق كما يناسب ذوي الاحتياجات الخاصة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 4:00 عصرًا حتى 5:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 1:00 ظهرًا حتى 2:00 ظهرًا. تختلف سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق من غرفة إلى أخرى. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 300.

أطفال من جميع الأعمار هي موضع ترحيب. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا أو عن طريق بطاقات MasterCard وVisa وATM.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة، حيث أشاد الجميع بمستوى النظافة والهدوء والراحة والأثاث الحديث والديكور الأنيق وتنوع المرافق والموقع الجيد.

شقق مفروشة مميزة

تعتبر من أجمل الشقق المفروشة في الطائف. يقع بالقرب من وسط المدينة وبالقرب من مناطق الجذب السياحي. المكان ذو ديكور حديث أنيق وأثاث حصري. تشمل الشقق مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. فاي، وهناك العديد من الغرف العائلية.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 17:00 إلى الساعة 12:00، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00. تختلف سياسة إلغاء حجز الغرفة ونظام الدفع المسبق حسب الغرفة التي تنوي الإقامة فيها. يشترط إيداع مبلغ تأمين قدره 500 ريال سعودي.

جميع الأعمار هي موضع ترحيب. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا. لا يسمح المكان بإقامة الحفلات أو المناسبات. يجب على الضيوف التزام الحذر بين الساعة 9 مساءً والساعة 7 صباحًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

استطاعت الشقق أن تحصل على العديد من التقييمات الاستثنائية، وأشادت جميعها بمستوى النظافة والراحة وروعة الأثاث وتنوع المرافق والموقع السياحي الحيوي القريب من عدة نقاط مرجعية.

شقق مفروشة دشيل

وهي من أفضل الشقق المتوفرة للإيجار وتقع على طريق الملك فهد. يقع على بعد 15.1 كم من مركز الجوري للتسوق و 26.2 كم من منتزه سيسد الوطني. يضم المكان العديد من الشقق الفندقية بغرفة نوم واحدة بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل.

يبدأ تسجيل الوصول في Dashil Furnished Apartments الساعة 4:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 10:00 مساءً. المغادرة من الساعة 11:30 إلى الساعة 12:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز من وحدة إلى أخرى. يتم دفع مبلغ تأمين قدره 500 ريال سعودي عند الوصول ويتم استرداده عند المغادرة.

جميع الأعمار هي موضع ترحيب. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. غير مسموح بالتدخين. يجب على الضيوف التزام الهدوء بين الساعة 10:00 مساءً و10:00 صباحًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. الحيوانات الأليفة

تمكنت الشقق من الحصول على العديد من التقييمات، وكان السبب في ذلك هو براعة طاقم العمل ومستوى النظافة والخدمة والراحة في المكان.

أجنحة سفن جاردن

ولا يمكن أن نذكر افضل شقق للإيجار في الطائف دون ذكر سفن جاردن سويتس التي تقدم العديد من الشقق الرائعة والديكورات الراقية، وتقع سفن جاردن سويتس على بعد 10 دقائق من منتزه الملك فهد.

يضم Seven Garden Suites العديد من الشقق والأجنحة المكيفة، وتحتوي كل وحدة على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتوفر خدمة الواي فاي السريعة المجانية.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الممتازة وأشاد الضيوف بمستوى النظافة والموقع الجيد ومستوى الراحة والأداء الجيد للموظفين.

رمز الفخامة

يعتبر رمز الفخامة في الطائف من الأماكن المميزة التي ننصحك فيها باختيار الإقامة حيث تتمتع الشقق بالعديد من الخدمات ووسائل الترفيه التي تضمن إقامة مريحة لجميع الضيوف، ستجد مسبح داخلي وأيضا مواقف مجانية للسيارات، وستجد خدمة الواي فاي سريعة ومجانية، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية ومركز أيضًا. للياقة البدنية.

تقع الشقق على بعد 7.5 كم من مركز جوري للتسوق وعلى بعد 24 كم من منتزه سيسد الوطني. ويعتبر مطار الطائف الإقليمي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 24 كم من موقعه.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 10:00 مساءً، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب الوحدات التي تنوي الإقامة فيها. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار.

يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 11 عامًا أو أكثر بالغين. لا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات ويمنع التدخين. يقبل المكان الدفع نقدًا فقط وهو مخصص لغير المدخنين.

حصلت الشقق على تقييم ممتاز نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، المرافق، النظافة والموقع السياحي الجيد.

ريتان للشقق الفندقية

تقع شقق الريتان في شارع شبرا وهي من أجمل الشقق المتوفرة للإيجار في الطائف. تتمتع الشقق بموقع رائع ومميز كما أنها تتمتع بديكور عصري أنيق. تحتوي كل وحدة على منطقة جلوس وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة. خدمة فاي.

ستجد في ريتان للشقق الفندقية مواقف آمنة ومجانية للسيارات ومحروسة على مدار 24 ساعة، ومناسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الاستفادة من خدمات توصيل البقالة وخدمات الغرف التي تعمل على مدار الساعة.

يبدأ الدخول من الساعة 17.00 إلى الساعة 18.00 والخروج حتى الساعة 15.00. تختلف سياسة إلغاء الحجز من وحدة إلى أخرى. ترحب المنشأة بالأطفال من كافة الأعمار ولا توفر مهوداً للأطفال أو أسرّة إضافية.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وCashcard. لا يسمح بالتدخين في الفندق. يجب على الضيوف التزام الهدوء بين الساعة 12:00 ظهرًا والساعة 12:00 ظهرًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصلت الشقق على تقييم جيد في أداء طاقم العمل المحترف، بالإضافة إلى تنوع المرافق ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى