الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشة الحمدانية جدة 2024

افضل الشقق المفروشة في الحمدانية جدة 2024

مدينة جدة عروس البحر الأحمر. ونظراً لإطلالتها تضم ​​العديد من المناطق السياحية الرائعة ولعل أهمها منطقة الحمدانية التي تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر وتحتوي على العديد من المعالم المميزة، ويوجد بها العديد من الفنادق والشقق المفروشة التي تتمتع بالرقي والرقي فاخرة، وبها العديد من المرافق الخدمية والترفيهية، وفيما يلي نقدم أفضل الشقق المفروشة في الحمدانية جدة 2024:

الجوهرة الأولى جدة

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الفاخرة التي تحتوي على غرف رائعة. يطل المكان على المدينة، ويتوافر به مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم خدمة الغرف للضيوف. وهذا يجعلها واحدة من أفضل الشقق المفروشة في آل. -قضاء الحمدانية. وهو الفندق الأكثر طلبًا بين السائحين، وبه العديد من المرافق للشركات والعائلات.

يضم المكان غرف لغير المدخنين، مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة.

تحتوي المنشأة على مرافق السلامة والأمن، والتي تشمل أجهزة كشف الدخان وجرس إنذار وصندوق ودائع آمن. .

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:30 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:30. يجب على الضيوف إظهار بطاقة الهوية عند تسجيل الوصول. تختلف سياسة إلغاء الحجز حسب نوع المكان.يتم دفع تأمين الإقامة والأضرار بقيمة 200 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa. لا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. مطلوب ضيوف. لا تسبب إزعاجًا خلال الساعات ما بين 12 و12. من الساعة 00:00 إلى الساعة 08:00 ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

تقع هذه الشقق على بعد 11.7 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 8.4 كم من مدينة الملك عبد الله الرياضية.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً من الزوّار. على أداء طاقم العمل والموقع ومستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة.

فرحة العالمية للوحدات السكنية

يعد هذا الفندق من الفنادق التي ننصحك بالإقامة فيها ويحتوي على وحدات مجهزة تجهيزًا كاملاً. وتتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية. المكان مصنف ضمن أفضل وأفضل الشقق المفروشة في الحمدانية. ويعتبر من أكثر أماكن الإقامة تميزاً بشكل عام، كما يتميز الفندق بقربه من المعالم السياحية والمطاعم.

يحتوي المكان على غرف عائلية، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، ويمكنك الاعتماد على خدمة الغرف، كما يتوفر موقف سيارات مجاني، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة.

يشمل مكان الإقامة خدمات التنظيف وغسيل الملابس اليومية مقابل تكلفة إضافية. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 15:30 إلى الساعة 23:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 07:30 إلى الساعة 13:30. يتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 100 و 50 ريال سعودي نقداً والمبلغ. سيتم إعادتك عند مغادرتك، يرحب مكان الإقامة بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال من سن التاسعة أشخاصًا بالغين للإقامة.

يمكن فقط للضيوف الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عامًا تسجيل الوصول. يقبل المكان بطاقة MasterCard. لا يسمح بالتدخين في الفندق ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

تقع الشقق على بعد 12 كم من مطار الملك عبد العزيز و2 كم من قاعة مسايا.

حصلت الشقق المفروشة بالفندق على تقييمات جيدة جداً من قبل الزوّار. نظراً لمستوى النظافة والموقع المناسب والراحة والإقامة وأداء الموظفين.

فرحة الدولية-2 وحدة سكنية

من فنادق حي الحمدانية المميزة ، يقع على بعد 24 كم من مسجد الرحمة، المكان يشمل خدمات الواي فاي المجانية ويوجد غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، مكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة ساعات في اليوم. .

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. يتم دفع وديعة نقدية بقيمة 150 ريال سعودي وإعادة المبلغ. بعد الخروج الكامل .

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة. لا يوفر الفندق مهوداً للأطفال. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة في الفندق.

ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 13 كم، وعن مدينة الملك عبد الله الرياضية مسافة 9 كم.

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً من الزوّار. لنظافة المبنى وأداء الموظفين وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

شقق جولدن جوس

يعتبر من الشقق المكيفة المميزة مع خدمة الواي فاي المجانية، وهو أكثر الفنادق جذباً للسياح ويجذب الكثير من الضيوف، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، كما يتوفر موقف سيارات عام مجاني، كما يتوفر موقف سيارات محلي محلي خدمة المنبه، كما يوجد به مكتب استقبال بالفندق مفتوح 24 ساعة يوميًا، مع خزنة وتخزين الأمتعة.

تقع الشقق على بعد 8.9 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 5.6 كم من مدينة الملك عبد الله الرياضية، وقد نال الموقع هناك تقييمات جيدة من الزوّار العرب؛ بسبب عداء الموظفين ومستوى الراحة ونظافة المكان والموقع السياحي الجيد.

شذى بلازا للأجنحة الفندقية

يتميز المكان بوجود وحدات أنيقة وفاخرة ومجهزة بالكامل، ويتميز المكان بإطلالته على المدينة، وبه العديد من المرافق التي تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، المكان مناسب للعديد من العائلات، ويقدم المكان خدمات توصيل البقالة وخدمات النقل من وإلى المطار.

تقع الشقق على بعد 12.1 كم من مطار الملك عبد العزيز و 8 كم من مدينة الملك عبد الله الرياضية. حصلت الشقق على تقييمات جيدة من الزوّار العرب. بسبب أداء طاقم العمل والموقع الجيد ومستوى النظافة والسعر الذي يناسب مكان الإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى