الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشة بالدمام رخيصة موصى بها 2024

افضل شقق مفروشة رخيصة بالدمام موصى بها لعام 2024

تعتبر الدمام من أشهر الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية ويحب الكثير من الناس زيارتها، فهي من المدن الصناعية والسياحية الهامة في البلاد، وقد شهدت المدينة في الآونة الأخيرة نمواً كبيراً نمو السياحة، لذلك كان لا بد لنا من توفير أماكن إقامة مخصصة للسائح، حتى يتمكن من… الاستمتاع بمعالم المدينة، ومن ثم سنعرض لكم أجمل الشقق المفروشة وبأسعار معقولة في الدمام التي أكد الزائرون روعتها.

أجنحة نورمينا الفندقية

يعتبر نورمينا من أفضل الأجنحة المناسبة للمقيمين، وهو من الأماكن الرخيصة التي ننصحك بإقامتها عند زيارة الدمام، حيث يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله من أكثر الأماكن السياحية المناسبة للكثيرين. وهو قريب جداً من العديد من المعالم السياحية في الدمام، ويمكنك التواجد هناك بالقرب من المعالم السياحية في البلاد، وهم على بعد حوالي 400 متر من الشاطئ مول.

يضم مكتب استقبال متخصص يعمل 24 ساعة يوميًا، ويوجد أيضًا مركز لرجال الأعمال. تحتوي كل غرفة على غلاية وميكروويف. هناك أيضًا غرف عازلة للصوت. تتوفر في نورمينا للأجنحة الفندقية خدمة الواي فاي المجانية التي يمكنك استخدامها في أي وقت تريد، كما يتوفر في الفندق موقف سيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية، كما يوجد أيضًا غرف لغير المدخنين، كما تم توفير المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك خدمة الغرف التي تعمل بشكل مستمر.

وقد نال المكان إعجاب العديد من الضيوف بسبب قربه من العديد من المعالم في الدولة. كما سلطوا الضوء على مستوى النظافة والراحة والقيمة الجيدة مقابل المال. وأثنى الكثيرون على طاقم العمل الرائع، وتنوع الخدمات والمرافق، والجودة. من الإفطار

العنوان: شارع الخليج، الدمام، المملكة العربية السعودية.

فندق أسوار العليا للأجنحة

يعد من أهم الشقق الفندقية في المملكة العربية السعودية، ويتطلع الكثير من الأشخاص للإقامة فيه، وتحتوي كل غرفة على ميكروويف وثلاجة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي غرف الفندق على وتلفزيون بشاشة مسطحة ومعدات الكي ومعدات الكي. وتتوفر منطقة جلوس مع أريكة، وتحتوي كل وحدة على حمام خاص.

يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية. يحتوي الفندق على ملعب للأطفال وتراس، ويمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية على مسارات المشي لمسافات طويلة والرياضة.

تتميز أجنحة أسوار بخدمة الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى خدمة نقل من وإلى المطار، غرف لغير المدخنين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، تراس وبار.

العنوان: 3392 شارع زيد بن الخطاب، العليا، 7768، الخبر 34447.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

وحدات سكنية مفروشة عروس الفيصلية

تعتبر من أرخص الشقق المفروشة في الدمام حيث تحتوي على كافة المعدات والمستلزمات التي تناسب إقامة مريحة ومثالية، وهي قريبة من وحدات عروس الفيصلة السكنية المفروشة كما يوجد بداخلها غرف مكيفة. مثل المطبخ المجهز. تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يتوفر حمام خاص يشتمل على نعال ومجفف شعر.

تحتوي الشقق الفندقية على العديد من المرافق الخدمية المميزة، مثل خدمة الواي فاي المجانية، كما يوجد أيضًا غرف عائلية، كما تتوفر خدمة نقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف لغير المدخنين، كما يتوفر أيضًا مركز عافية وسبا، كما يتوفر أيضًا خدمة الغرف متاحة 24 ساعة يوميا.

وحظي المكان بإشادة كبيرة من الضيوف، حيث أبرز الكثيرون روعة موقع الوحدات السكنية المفروشة في عروس الفيصلية، كما أبرزوا مستوى الأناقة ومستوى الخدمة.

العنوان: حي الفيصلية، شارع أبو بكر الصديق، مقابل محطة المزايا، الدمام.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

مسكن الضيافة للشقق الفندقية 2

تعتبر الضيافة ريزيدنس من أجمل الشقق المفروشة التي يمكنك الإقامة فيها في الرياض. تتميز الوحدات الموجودة هناك بالأناقة والفخامة وتحتوي على العديد من المرافق الخدمية الرائعة. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك الاستفادة منه. من خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة.

تتمتع الوحدات الفندقية بالعديد من المرافق المميزة مثل خدمة الواي فاي المجانية التي يمكنك استخدامها في جميع أنحاء السكن، مواقف مجانية للسيارات، غرف عائلية، خدمة نقل من وإلى المطار، غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تحتوي الشقق الفندقية على شاشة تليفزيون مسطحة مزودة بجميع القنوات الفضائية، بالإضافة إلى حمام مجهز بكافة المنتجات ويحتوي على نعال وأدوات حمام متنوعة يتم تغييرها بشكل دوري.

العديد من الأشخاص أبرزوا أناقة المكان، كما أبرزوا مستوى الخدمة المميز، المكان يتمتع بمستوى عالي من النظافة والفخامة، وأشاد الكثيرون بموظفي الاستقبال، ويعتبر المكان من أكثر الأماكن التي ننصح بها.

العنوان: شارع أبو بكر الصديق، حي الفيصلية، الدمام 32271.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

هناء الحلم للأجنحة الفندقية

الفندق مكان فخم كما تتوفر فيه خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يحتوي الفندق على مواقف للسيارات وتحتوي الغرف على منطقة جلوس وثلاجة. يوجد العديد من الغرف المزودة بتكييف، بالإضافة إلى شاشة مسطحة، كما تتوفر غلاية كهربائية، كما يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. كل ساعة، هناك العديد من الخدمات، بما في ذلك تسجيل الوصول والمغادرة السريع.

يوجد موقف مجاني للسيارات حيث يمكنك ترك سيارتك طالما أنك مرتاح. يحتوي المكان على غرف عائلية وغرف لغير المدخنين. هناك أيضًا مرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف، وتتوفر آلة صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

وقد نال هذا الفندق إعجاباً كبيراً من الضيوف الذين أقاموا بداخله، والعديد منهم أبرزوا روعة المكان، وأشادوا بطاقم العمل والمطعم وفريق الاستقبال ومستوى نظافة الشقة الفندقية، وهنا الحلم. ويعتبر من الأماكن الفاخرة التي ننصحك بالإقامة فيها.

العنوان: شارع الملك سعود بن عبد العزيز، حي النور، الدمام 32445.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

لافونا الدمام

وتعتبر من أماكن الدمام المميزة والمناسبة للإقامة، ويحرص الكثير من الأشخاص على الإقامة بها أثناء تواجدهم في الدمام. يقع فندق لافونا الدمام بالقرب من كورنيش الدمام. يقدم الفندق وحدات مناسبة ومجهزة بالكامل. جميع الغرف مكيفة، ويوجد بالداخل مطبخ صغير، بالإضافة إلى حمام مع دش ومناشف ومجفف شعر.

المكان به خدمة الواي فاي المجانية، ويمكنك ركن سيارتك بشكل مريح في موقف السيارات دون أي مشكلة، وإذا كنت من محبي التسوق والرفاهية ننصحك بالبقاء هناك حيث يتميز المكان بوجود حدائق مذهلة . والتي تحتوي على العديد من البحيرات الصناعية.

يتيح لك المكان الاستمتاع بوجبة الإفطار التي تقدم على شكل بوفيه مفتوح وأيضاً على شكل كونتيننتال، ويشتهر الفندق بتقديم أجمل الأطباق للزوار، كما يمكنك الاستمتاع بالمقهى الذي يقدم فرصة الاستمتاع بالمشروبات الباردة والساخنة أيضًا.

نال المكان إعجاباً كبيراً من الضيوف، حيث أبرز الكثيرون روعة المكان، كما براعة طاقم العمل ومستوى النظافة، كما نال تقييمات جيدة من حيث نظافة المرافق وجمالها.

العنوانشارع عمر بن الخطاب، عمر بن، الدمام.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى