الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشة بجدة شارع فلسطين موصى بها 2024

افضل شقق مفروشة في جدة شارع فلسطين موصى بها عام 2024

يعتبر شارع فلسطين من أجمل شوارع جدة. ويفصل الشارع بين شمال جدة وجنوبها. يتميز الشارع بطراز معماري معاصر وحديث، ويتميز بتصميمات أنيقة وراقية. يضم شارع فلسطين 90% من محلات هواتف جدة. جدة، وما يميز الشارع وجود العديد من الفنادق الفاخرة والأنيقة، والتي تضمن لك كضيف إقامة مريحة، وفيما يلي نعرض لك أفضل شقق مفروشة في جدة شارع فلسطين الموصى بها لعام 2024.

رحال البحر للشقق الفندقية

تعتبر من أجمل الشقق المفروشة في جدة على شارع فلسطين، تضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمية لضيوفها، ويضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة كما يقدم خدمة الصحف، صندوق أمانات، خدمة تخزين الأمتعة. .

يمكنك الحصول على وسائل الراحة الأخرى مثل تكييف الهواء بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية كما يأتي مع مواقف مجانية للسيارات.

يقع الفندق على بعد 8.5 كم من شارع فلسطين في جدة و 25.2 كم من مطار الملك عبد العزيز.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة نظراً لموقعه الجيد، تنوع مرافقه، ومستوى نظافته.

أجنحة كونال الفندقية

كونال للأجنحة الفندقية هي إحدى الشقق المفروشة الواقعة في شارع فلسطين بمدينة جدة. يضم الفندق العديد من الغرف العائلية. يحتوي الفندق على مكتب لتسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يحتوي الفندق على سوبر ماركت صغير.

يضم الفندق العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومواقف مجانية للسيارات.

كما يقدم أيضًا خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة، كما يقدم المبنى خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يتم قبول النقد فقط. لا يسمح بالتدخين في الفندق. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

تلقت الشقق العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار ببراعة طاقم العمل وكذلك السعر المعقول للإقامة وطاقم العمل والراحة.

العنوان: حي الحمراء، الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

النخبة الحمراء – الأندلس

إيليت الحمراء هي إحدى الشقق المفروشة الفاخرة والمميزة في حي فلسطين. يضمن المكان لجميع ضيوفه الراحة والخصوصية. يوجد الكثير من الغرف العائلية ومواقف مجانية للسيارات ويمكنك الحصول على خدمة الغرف.

يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وخدمات كي الملابس والتنظيف الجاف، كما يوفر المكان خدمات الاستقبال والتسجيل السريع للوصول والمغادرة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 ظهرًا، ويتم دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 100 ريال سعودي.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا.

يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa. لا يسمح بالتدخين في الفندق ولا يسمح بالحيوانات الأليفة.

العنوان: حي الحمراء، طريق الأندلس، الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

الشقق روتانا ريزيدنس

شقق روتنا هي إحدى الشقق الفندقية الفاخرة. توفر الشقق العديد من الوحدات الأنيقة وتعتبر من أفضل الشقق في شارع فلسطين. الشقق مكيفة وتحتوي على العديد من الغرف الأنيقة والمفروشات الفاخرة.

تبعد الشقق عن شارع فلسطين مسافة 1.5 كم، كما يقع الفندق بالقرب من شارع فلسطين بجدة.

حصل على العديد من التقييمات نظراً للموقع الممتاز ومستوى النظافة وسعر الإقامة المناسب.

وحدات تاج شيبا السكنية

يعتبر تاج شيبا للوحدات السكنية من الأماكن السياحية الأنيقة والفاخرة وهو من فنادق الثلاث نجوم، يبعد الفندق عن جدة مول مسافة 17 كم، ويضم الفندق العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين.

يمكنك الحصول على خدمة الغرف كما أنها توفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية التي تضمن لك كضيف إقامة مريحة وخاصة.

يقدم الفندق خدمات خزانة الملابس ويمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة بالإضافة إلى خدمة الغرف.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 16:00 ويستمر حتى الساعة 23:00 وتسجيل المغادرة الساعة 13:00 ويستمر حتى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وUnionPay وJCB وAmerican Express.

العنوان: شارع فلسطين فلسطين، التيسير، جدة 23252، المملكة العربية السعودية.

فندق ديار الحمراء جدة

ويعتبر من الفنادق الأنيقة والفاخرة. يقع الفندق على بعد 3.5 كم من جدة مول و6 كم من ميناء جدة الإسلامي. ويضم الفندق مسبح وغرف لغير المدخنين. المكان يوفر وسائل النقل. خدمات نقل من وإلى المطار، ويوجد مركز للياقة البدنية، ويمكنك الحصول على… وفي خدمة الغرف مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومواقف مجانية للسيارات، وآلة لصنع القهوة والشاي ستجدها في كل غرفة. غرفة.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الأعمال، بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، ويمكنك الاستفادة من مرافق السلامة والأمن في الفندق.

يمكنك الاستمتاع بالطعام في مطعم “The Fountain” الذي يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 ويستمر حتى الساعة 18:00، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ويستمر حتى الساعة 12:30.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوّار ببراعة طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: حي الحمراء، تقاطع شارع فلسطين مع شارع المنصورة، الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى