الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشة حي النسيم جدة 2024

افضل الشقق المفروشة بحي النسيم جدة 2024

ويعتبر حي النسيم من أحياء جدة السياحية المميزة. ويعتبر من الأحياء القريبة من المعالم السياحية المعروفة في المدينة. تحتوي على العديد من المعالم السياحية وتتمتع بموقعها بين المعالم السياحية والشواطئ المميزة. تعكس الفنادق هناك مستوى الرقي والفخامة وتضمن للضيوف الخصوصية التامة، وذلك على النحو التالي: سنقدم لكم أفضل الشقق المفروشة بحي النسيم جدة 2024.

الصفوة للوحدات السكنية الحديثة

تعتبر وحدات الصفوة السكنية الحديثة من الأماكن الرائعة التي توفر إقامة مريحة للضيوف. يضم الموقع العديد من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما يقدم الموقع خدمات توصيل البقالة.

يحتوي المكان على أجهزة كشف الدخان وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة ومكتب استقبال في الفندق يعمل على مدار 24 ساعة.

تقع الشقق على بعد 22.4 كم من مطار الملك عبد العزيز و 5.1 كم من جامعة الملك عبد العزيز.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أشاد الزوّار بمستوى طاقم العمل، وتنوع المرافق، فضلاً عن مستوى النظافة والراحة والسعر المناسب للإقامة.

أجنحة لاتين النسيم

ويعتبر من أجمل الأماكن التي تقدم شقق مفروشة وحديثة في حي النسيم بجدة. المكان يعمل بنظام الخدمة الذاتية كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة. يحتوي الفندق على موقف سيارات وفندق. أمن يعمل على مدار الساعة ويعتبر خياراً رائعاً ومثالياً لكل من يبحث عن شقق مفروشة في الحي النسيم.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وإعداد الفواتير والكونسيرج، كما تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات.

يتحدث موظفو الفندق اللغة العربية والإنجليزية والبنغالية والفرنسية والأردية. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 100. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. لا يوفر الفندق أسرّة إضافية للأطفال ويقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة. حيوانات أليفة

يقع الفندق على بعد 21.9 كم من مطار الملك عبد العزيز، و 5.1 كم من السلام مول جدة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية نظراً لأداء طاقم العمل، مستوى الخدمة، تنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

ابهي للأجنحة الفندقية جدة

ويعتبر من أجمل وأروع الفنادق التي تقدم إقامة مميزة ومريحة كما يتمتع بموقعه السياحي في حي النسيم، المكان يعمل بنظام الخدمة الذاتية ويحتوي المكان على صندوق أمانات. ومكتب للأمتعة اليسرى.

يقع المكان على بعد 25.7 كم من مطار الملك عبد العزيز ويبعد الفندق عن محطة جدة المركزية مسافة 3.4 كم.

نالت أباهي للأجنحة الفندقية جدة العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

أصول للوحدات السكنية جدة

يتميز المكان بوجود العديد من الغرف العائلية، كما يتمتع بموقعه بالقرب من المعالم السياحية، كما يقع المكان في حي النسيم، كما يوفر مواقف مجانية للسيارات، كما يتوفر موقف خاص للسيارات وحوض استحمام ساخن ويمكنك الحصول على خدمات الواي فاي المجانية.

يقع المكان على بعد 22.8 كم من مطار الملك عبد العزيز و 3.3 كم من جامعة الملك عبد العزيز.

حصلت هذه الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بأداء طاقم العمل، الموقع الجيد، مستوى الراحة، وتنوع المرافق.

أرائك للوحدات السكنية

تعتبر من الشقق المفروشة الفاخرة الواقعة على شارع قريش بحي النسيم. يوفر المكان خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، كما يتوفر أيضًا موقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية.

تتوفر غرف لغير المدخنين، خدمة غرف، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يشتمل المبنى على ماكينة صراف آلي وخدمات تحويل العملات، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، كما يوفر المبنى خدمات التنظيف وكي الملابس يوميًا.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:30 إلى الساعة 14:00.

يرحب الفندق بالأطفال من سن 6 سنوات. يمكنك الحصول على سرير إضافي للبالغين والأطفال مجاناً. المكان يقبل النقد فقط. غير مسموح بالتدخين. لا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. يجب على الضيوف عدم التسبب في أي إزعاج بين الساعة 10:00 مساءً و10:00 صباحًا. غير مسموح بالتدخين. مسموح به في الفندق.

تلقت منازل عرفة السكنية العديد من التقييمات الإيجابية. بسبب أداء طاقم العمل والمرافق وسعر الإقامة المناسب ومستوى النظافة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

لا شيء جدة

وهي من الشقق الفندقية الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها. يضمن المكان الراحة والخصوصية التامة للضيوف. يشتمل الفندق على خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 5.1 كم من الأندلس مول، 11 كم من متحف بيت نصيف، 13 كم من الكورنيش و 14 كم من جدة مول.

يقدم المكان خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية بطلاقة.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 5:00 مساءً ويستمر حتى الساعة 12:00 صباحًا. المغادرة من الساعة 14:00. غير مسموح بالتدخين. لا يسمح بإقامة الحفلات أو المناسبات. يجب على الضيوف توخي الحذر لعدم الإخلال بالجدول الزمني بين الساعة 11:00 مساءً و18:00 مساءً. لا يُسمح بالدخول. حيوانات أليفة

حصل الفندق على العديد من التقييمات بسبب طاقم العمل، السعر المناسب، وسرعة الواي فاي المجانية.

فخامة الجوهرة للوحدات السكنية المفروشة

وهي من شقق الفندق المميزة وتقع على بعد 4.3 كم من قاعة رافان بمدينة جدة، يتميز المكان بوجود غرف رائعة ذات أثاث فخم وأنيق وديكور أنيق، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة بالإضافة إلى ميكروويف . وثلاجة

يتوفر بالمكان خدمات الاستقبال وطلب الفواتير، كما أن مكتب الاستقبال الخاص بالفندق مفتوح طوال اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 16:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 14:30.

يرحب مكان الإقامة بالأطفال من جميع الأعمار، ولا تتوفر أسرة قابلة للطي، ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول، ويقبل مكان الإقامة بطاقات فيزا، كما أن مكان الإقامة مخصص لغير المدخنين، ولا يسمح بإقامة الحفلات والمناسبات، ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. .

حصل المكان على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، مستوى الراحة والسعر المعقول للإقامة.

أسئلة مكررة

ما هي تكلفة الإقامة في شقة فندقية في حي النسيم لليلة واحدة؟

تتراوح تكلفة الإقامة في شقق النسيم من 67 دولارًا أمريكيًا إلى 140 دولارًا أمريكيًا.

ويوجد شقق فندقيه هل منطقة النسيم مناسبة للسكن؟

وبالطبع تتميز شقق الفندق بكونها حصرية وفاخرة مما يضمن للضيوف إقامة مريحة، كما أن حي النسيم قريب من العديد من المعالم السياحية في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى