الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشة حي النعيم جدة موصى بها 2024

أفضل الشقق المفروشة بحي النعيم جدة الموصى بها لعام 2024

يعد حي النعيم من أفضل وأجمل الأحياء السكنية في جدة، ويتوافد إليه الكثير من السياح من كل مكان. تضم العديد من الشقق المفروشة والفنادق الفاخرة التي تلبي مختلف الطلبات والأذواق. معظم الشقق الفندقية الموجودة هناك تناسب العائلات العربية بشكل عام. وفيما يلي نقدم لكم أفضل الشقق المفروشة في الحي. النعيم جدة موصى به 2024:

برج الفارس للأجنحة الفندقية جدة

يُعتبر من افضل الشقق الفندقية في حي النعيم، ويتميز بوحدات عصرية أنيقة مع مفروشات فاخرة وراقية. سوف تجد أيضًا الكثير من الأثاث الحديث والديكور الفاخر. كما أنها تتمتع بإطلالة جميلة ستتمكن من العثور عليها. فلا تجده في أي مكان آخر. ستجد في الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية ومواقف مجانية للسيارات أيضًا.

يقدم المكان خدمات التنظيف وكي الملابس اليومية ويتحدث الموظفون اللغة العربية والإنجليزية.

تقع هذه الشقق على بعد 6.6 كم من مسجد الرحمة و 8.3 كم من ريد سي مول. الفندق هو الأقرب إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي. تبعد 11 كم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 مساءً إلى الساعة 8:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 1:30 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا. غير مسموح بالتدخين. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل الفندق على تقييم رائع؛ من قبل طاقم العمل، كما يتميز بمستوى النظافة والراحة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة وسرعة الإنترنت.

شقق دار المسرات جدة

وهي إحدى الشقق المفروشة الرائعة بحي النعيم بمدينة جدة. يتميز المكان بديكور عربي بسيط وأنيق ويوجد حمام مجهز بالكامل. تشمل الشقق أيضًا مواقف مجانية للسيارات ويمكنك الحصول على خدمات التنظيف اليومية.

تقع الشقق في حي النعيم على بعد 2.6 كم من مجمع العرب و 16.1 كم من نافورة الملك فهد و 18.8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصلت شقق دار المسرات جدة على تقييمات جيدة جداً نظراً لأداء طاقم العمل، ومستوى الراحة والنظافة، وتنوع المرافق، وسرعة الإنترنت المجانية.

شقق وأجنحة بتيل جدة

تتميز الشقق والأجنحة في فندق بتيل جدة جدة بمفروشات عصرية وأنيقة، كما أن الفندق مناسب بشكل عام للعائلات. يحتوي على حمامي سباحة، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الحصول على تغطية إنترنت ومواقف مجانية للسيارات.

تقع شقق وأجنحة بتيل جدة في حي النعيم على بعد 3.8 كم من مجمع العرب و 18.2 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً لمستوى النظافة والموقع والراحة ومستوى الأسعار.

فندق وشقق بالم بوتيك

تعتبر من أفضل الشقق المفروشة في حي النعيم، وتوفر إقامة مريحة، ومجهزة بالكامل، وتتمتع بمستويات الراحة وسرعة الإنترنت المجانية، ومكتب استقبال الفندق مفتوح 24 ساعة يومياً.

يوجد العديد من الغرف العائلية، وغرف لغير المدخنين، كما تتوفر خدمة الغرف كما تتوفر مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 14:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة حتى الساعة 14:00.

تختلف سياسات إلغاء الحجز والدفع المسبق حسب نوع الإقامة. يمكنك الحصول على تأمين ضد الأضرار بقيمة 100 ريال سعودي. يرحب العقار بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكثر بالغين أثناء الإقامة. نحن لا نقدم أسرة للأطفال. للأطفال وليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية؛ بسبب طاقم العمل وتنوع المرافق وسعر الإقامة المناسب ومستوى النظافة.

العنوان: النعيم، جدة، المملكة العربية السعودية.

البلود جدة للوحدات السكنية

وهي من الشقق الرائعة بحي النعيم بمدينة جدة. يحتوي المكان على وحدات حديثة، كما أن حجم الشقق مناسب للعائلات. ويحتوي الفندق على مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. مواقف مجانية للسيارات ومكتب الاستقبال يعمل 24 ساعة.

يقع الفندق على بعد 7.7 كم من الشاطئ و 17.5 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

تلقت وحدات البلود السكنية جدة العديد من التقييمات الإيجابية. بسبب براعة طاقم العمل، وتنوع المرافق، وسعر الإقامة المعقول، ومستوى النظافة، وسرعة الإنترنت.

الفارس للشقق المفروشة

وتعتبر من أفضل الفلل المميزة في المملكة العربية السعودية. يوفر الفندق خدمة الغرف كما يوجد العديد من الغرف العائلية المناسبة للضيوف. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 14:00 ويستمر حتى الساعة 12:00.

المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:30. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط.

حصل الفندق على تقييم جيد؛ لأداء الموظفين، بالإضافة إلى مستوى الخدمة، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة.

ديور إن للأجنحة الفندقية

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات، يمكنك الحصول على خدمة الغرف وغرف عائلية، كما يتوفر مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا، كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين ويقدم الفندق خدمة غرف مميزة تعمل طوال اليوم.

يقع ديور إن للأجنحة الفندقية في مدينة الرياض على بعد 3.2 كم من مول العرب، 10 كم من ريد سي مول وعلى مقربة من مطار الملك عبد العزيز الدولي 8 كم.

يقدم الفندق خدمات التنظيف وكي الملابس يوميًا، بالإضافة إلى خدمات غسيل الملابس مقابل رسوم إضافية. يعمل الفندق ويضم مركزًا لرجال الأعمال.

تتوفر عدة خدمات يومية للتنظيف وكي الملابس بالإضافة إلى غسيل الملابس، يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى 2:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك الحصول على سرير إضافي عند الطلب بسعر 100 ريال سعودي. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول والمكان. ترحب بحاملي بطاقات ماستركارد وفيزا.

يجب على الضيوف عدم الإزعاج خلال الساعات ما بين الساعة 12:00 ظهراً والساعة 8:00 صباحاً ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل مكان الإقامة.

حصل فندق ديور إن على تقييم “ممتاز” نظراً لأداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، ومستوى النظافة، والسعر المناسب للإقامة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

ديوان ريزيدنس – النعيم

يعتبر من أجمل الشقق الفندقية في حي النعيم. يحتوي فندق Diwan Residence – Al-Naeem على غرف لغير المدخنين، كما يتوفر مركز للياقة البدنية. يقدم الفندق خدمة الغرف كما تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف مجانية للسيارات، كما يتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة وآلة لصنع الشاي والقهوة. نجده في كل غرفة.

تتوفر مواقف مجانية للسيارات، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة وتسجيل الدخول السريع للوصول والمغادرة.

تتوفر خدمات تنظيف الغرف وكي الملابس يوميًا مقابل تكلفة إضافية، وتشمل مرافق الأعمال الفاكس وتصوير المستندات.

يقع ديوان ريزيدنس على بعد 9.8 كم من فلامينجو مول، 5 كم من ستارز أفينيو مول، كما يقع الفندق بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي 6 كم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى