الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشة رخيصة في خميس مشيط لعام 2024

افضل الشقق المفروشة الرخيصة في خميس مشيط لعام 2024

تعتبر خميس مشيط من أفضل مدن السياحة في السعودية حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى مناخها الرائع والجميل والمعتدل نسبياً خاصة في فصل الشتاء، ويوجد بالمدينة العديد من الشقق الفندقية المفروشة التي توفر إقامة مناسبة في أرخص الأسعار. وفيما يلي أفضل الشقق المفروشة الرخيصة في خميس مشيط لعام 2024.

الكود العربي للأجنحة الفندقية

يقدم كود عربية للأجنحة الفندقية مجموعة من أفضل الشقق الفندقية المفروشة ويتمتع بوحدات عصرية ذات تصميم أنيق وديكور عائلي رائع.

توفر الشقق العديد من خدمات تسجيل المغادرة والدخول السريعة، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية المقدمة. يوجد سوبر ماركت صغير ومواقف مجانية للسيارات وآمنة ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وأجهزة الصراف الآلي، كما يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 12 ظهرًا حتى 14:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 حتى 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا، ويعتبر الأطفال من عمر 13 عامًا بالغين للإقامة، ويمكنهم طلب سرير إضافي مجاني.

لا يُسمح بإقامة الحفلات أو الفعاليات، وتمنع سياسة كود آرابيا دخول الحيوانات الأليفة. يقبل المكان بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وUnionPay وDiscover وJCB وAmerican Express.

حصلت الشقق على تقييمات استثنائية نظراً للموقع، مستوى النظافة، الراحة، الخدمات، المرافق، أداء طاقم الفندق والقيمة مقابل المال.

وحدات سكنية اللمسة الذهبية

تعتبر اللمسة الذهبية من الأماكن السياحية المميزة وتعد من أفضل الشقق المفروشة في خميس مشيط التي تضمن إقامة راقية لمختلف الزوار.

يحتوي فندق جولدن لاما على العديد من الغرف العائلية، كما يوفر خدمة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة، كما يوفر المكان خدمة الإنترنت عالي السرعة مجانًا.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية الرائعة، من حيث الموقع، المرافق، النظافة، أداء طاقم العمل، وسعر الإقامة المناسب.

هدوء الليالي كيان

من أفخم وأرخص شقق فندقية في خميس مشيط التي توفر غرف لغير المدخنين، كما يوجد بها العديد من الغرف العائلية والعازلة للصوت.

تشتمل المباني الملحقة على منطقة تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوجد أيضًا العديد من المرافق الخدمية الجيدة أهمها الحمام المجهز بكل ما تحتاجه، والمطبخ الذي يضم أدوات الطبخ، يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال، الفاتورة الطلب والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتسجيل الوصول السريع لكل من الوصول والمغادرة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا إلى الساعة 8:00 مساءً وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل العقار الدفع نقدًا فقط، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقق على تقييمات ممتازة وإيجابية بفضل الموقع والراحة ومستوى الخدمة والنظافة والمرافق والأداء المثالي للموظفين.

نياف للأجنحة الفندقية

تعتبر من أجمل الشقق المفروشة في خميس مشيط. تعتبر من الشقق الرخيصة التي تتميز بالديكور الحديث. يوجد العديد من الغرف العائلية المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك أيضًا الاستفادة من تسجيل الوصول وتسجيل الوصول السريع. تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

بالرغم من أن الشقق لا تحتوي على مطعم خاص إلا أنه يوجد مطبخ حيث يمكنك طهي ما تريد وتوجد فيه أدوات المطبخ المتنوعة. وتتوفر غلاية كهربائية وثلاجة. يمكنك تناول الطعام في المقهى الداخلي والاستفادة من السوبر ماركت. التسليم وخدمة الغرف.

موقف سيارات الفندق آمن ومراقب على مدار 24 ساعة يوميًا، وهو مناسب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 8:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 ظهراً، ويمكنك طلب سرير إضافي بسعر 50 ريال سعودي.

ليس هناك حد عمري لتسجيل الوصول في الفندق، ويقبل الفندق بطاقات Visa وMasterCard وAmerican Express.

حصلت الشقق على العديد من التقييمات الإيجابية وحصلت على تقييمات جيدة جداً نظراً لمستوى النظافة، الموقع الممتاز، أداء طاقم العمل، الراحة، النظافة، وسعر الإقامة المناسب.

قصر المميز للأجنحة الفندقية

يعتبر هذا القصر من أجمل الأماكن التي ستحب فكرة الإقامة فيها، وستجد هناك 3 أنواع من الشقق المميزة يمكنك اختيار منها التي ترغب بالإقامة فيها.

يوفر المكان عدة شقق مفروشة ومكيفة ومناسبة للعائلات لغير المدخنين، كما يوجد بار-كافتيريا للوجبات الخفيفة.

حصل القصر على العديد من التقييمات وحصل على تقييم “جيد جدًا” نظرًا لطاقم العمل والموقع الرائع ومستوى الراحة والنظافة والسعر المناسب للإقامة.

دور دان للوحدات السكنية

تعتبر دور دان للوحدات الفندقية من أكثر الأماكن المميزة في خميس مشيط التي ستنال إعجابك بالإقامة فيها حيث توفر إقامة مريحة، وتتميز الشقق بأنها توفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، كما يوجد أجنحة العرسان، و استقبال الفندق هناك يعمل 24 ساعة.

حصلت الشقق هناك على العديد من التقييمات الممتازة نظراً للموقع الممتاز ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل وسعرها المناسب بالنسبة لقيمة الإقامة.

سحوبات أبها للوحدات السكنية الفندقية2

تعتبر من أرقى الشقق الفندقية المفروشة في خميس مشيط. يتميز المكان بوجود غرف عائلية، كما يوجد مكتب استقبال بالفندق يعمل 24 ساعة يومياً ويمكنك الاستفادة من تسجيل الدخول والتسجيل السريع. الخارج

حصلت شقق الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية حيث أشاد الزوّار بسرعة خدمة الواي فاي المجانية كما أشاد الزوّار بأداء طاقم العمل وسعر الإقامة المعقول.

منتجع الخيال

تعتبر من أبرز الشقق المفروشة في خميس مشيط، وهي من الأماكن التي توفر العديد من الغرف العائلية، ويوجد غرف لغير المدخنين، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يحتوي المكان على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يوجد مسجد وساونا مقابل رسوم إضافية، كما يتوفر أيضًا خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

حصل منتجع خيالي على العديد من التقييمات وكان تقييمه جيد جداً نظراً للموقع الممتاز ومستوى الراحة والنظافة وأداء طاقم العمل والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

الراحة للوحدات السكنية المفروشة

الوحدات السكنية بالفندق رائعة ومريحة للزوار وتناسب مختلف الأشخاص، ويوجد غرف لغير المدخنين ويوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية.

تضم الشقق عدد من حمامات السباحة ذات المياه الدافئة، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة المكان الرائعة، كما تضم ​​الشقق حديقة وتراس.

نالت الراحة للشقق الفندقية العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً للموقع، مستوى الراحة، النظافة، المرافق، أداء طاقم العمل والسعر المناسب للإقامة.

دور دان للوحدات السكنية

تعتبر هذه الشقق من الأماكن المناسبة لمختلف الزوار، كما يحتوي المكان على شقق عائلية مناسبة للعروسين وذوي الاحتياجات الخاصة.

نالت وحدات دور دان السكنية العديد من التقييمات الإيجابية وأكدت جميعها السعر المناسب للإقامة، بالإضافة إلى تنوع الخدمات والمرافق ومستوى النظافة وأداء طاقم العمل.

ريحانة الورود للأجنحة الفندقية خميس مشيط

تعد من الشقق الفندقية الراقية التي ستحب الإقامة فيها بخميس مشيط، حيث تتميز بموقعها الرائع على طريق الملك فهد، وستجد حمام مجهز بكل ما تحتاجه. كما يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي المجانية ويوجد موقف للسيارات. يمكنك الحصول على خدمات الاستقبال والفواتير وأجهزة الصراف الآلي، ويعمل الاستقبال. فندق 24 ساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 14:00.

حصلت الشقق الفندقية على العديد من التقييمات وجاء تقييم الفندق مقبول نظراً لسرعة خدمة الواي فاي المجانية والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى