الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشة عنيزة الموصى بها 2024

أفضل الشقق المفروشة في عنيزة الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة عنيزة من أهم المواقع السياحية في المملكة العربية السعودية وبها العديد من المعالم الدينية والتراثية والترفيهية والبيئية، وفيها العديد من المتنزهات وتشتهر المدينة بتراثها التاريخي ومعالمها الترفيهية. وهذا ما يجعل الكثير من السائحين يتساءلون عن افضل شقق مفروشة في عنيزة للتمتع بإقامة مريحة ومميزة، ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير منها تقدم أفضل وسائل الراحة والترفيه للضيوف، وقد حصلت معظمها على تقييمات ممتازة ، وبعدها سنعرض لكم أفضل الشقق المفروشة في عنيزة الموصى بها لعام 2024.

بودل الفاخرية

تعتبر من أجمل الشقق المفروشة التي تتمتع بموقع رائع في وسط المدينة، تحتوي على العديد من الغرف والديكورات الفاخرة، كما يوجد بها العديد من حمامات السباحة مما يجعل هذه الشقة مناسبة للزيارات الصيفية.

يعمل المكان بنظام الخدمة الذاتية، حيث تحتوي جميع الوحدات على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة. كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية المقدمة هناك ويوجد ديكورات عصرية مع ألوان فريدة في الوحدات. يحتوي المبنى على أريكة ومنطقة لتناول الطعام وخزانة ملابس وهاتف وخزنة.

يضم المكان مواقف خاصة مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق، ويمكنك الاستفادة من وسائل المواصلات المريحة، حيث يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، وتأجير السيارات، كما يمكنك الاستفادة من مكتب الاستقبال ومكتب الاستقبال. مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ويوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل والكي والتنظيف الجاف.

يتم تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 600. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة، ولا توجد أسرة إضافية للأطفال ولا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق بطاقات الفيزا والنقد. ممنوع التدخين، ممنوع الحفلات أو المناسبات، ممنوع الحيوانات الأليفة.

استطاع بودل الفاخرة الحصول على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، والسعر المناسب للإقامة، الموقع، المرافق، النظافة والراحة، بينما حصل الواي فاي المجاني على أقل التقييمات ويقع الفندق في منطقة الفاخرية. في عنيزة.

شقق مسار نجد

من افضل الشقق الفندقية تتميز بإقامة عصرية، كما أنها تتمتع بإطلالة فريدة، كما توجد حديقة مورقة تتميز بالأشجار والنباتات الخضراء، ولا يوجد فيها مسببات للحساسية.

يحتوي المكان على مقهى جيد ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف وتوصيل البقالة. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصل المكان على تقييمات جيدة جدًا في كل من خدماته، موقعه، مرافقه ونظافته.

شقق آفاق العالم

تعتبر من أفضل الشقق المفروشة التي توفر مساحات معيشة مريحة. توجد منطقة معيشة كبيرة وتحتوي الشقق على حمام ومطبخ مجهز بكل ما تحتاجه. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات الإنترنت المجانية وخدمة توصيل البقالة وغلاية كهربائية. يوفر الموقع مواقف آمنة ومجانية وآمنة للسيارات على مدار الساعة.

حصلت الشقق على تقييمات مُرضية نظراً للموقع والخدمات والمرافق ومستوى النظافة. أشاد الزوار ببراعة الموظفين، ولكن هناك بعض التعليقات السلبية التي تركز على الأسرة غير المريحة والأثاث القديم إلى حد ما.

نارميس للشقق الفندقية

تعتبر من أجمل الشقق المفروشة في عنيزة حيث توفر خيارات عديدة للإقامة وتضم العديد من المرافق، يقع المكان على شارع العليا الذي يعتبر القلب النابض للمدينة، يوجد العديد من أماكن التسوق والمطاعم الفاخرة . ، ويوجد به العديد من الغرف المناسبة لكبار الشخصيات، كما يوجد أيضًا غرف عائلية. هناك أجنحة للمتزوجين ومواقف مجانية للسيارات.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 10:00 إلى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين في مكان الإقامة ولا يتم توفير أسرّة أطفال أو أسرّة. لا يوجد عمر إضافي لتسجيل الوصول. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في الفندق.

حصل الفندق على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، الموقع والسعر المعقول للإقامة.

شقق المسيار، عنيزة

تعتبر من أجمل الشقق الفندقية المفروشة في عنيزة حيث يوجد بها العديد من الخدمات المناسبة ويمكنك التمتع بجو من الراحة والهدوء هناك، كما يقدم المكان العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية للضيوف.

إذا كنتم عروسين حديثين ستجدون أن هناك جناح مخصص للعروسين، كتب، كما يوجد مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، المكان به ماكينة صراف آلي. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات توصيل البقالة والطلبات العامة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 حتى 00:00، بينما يبدأ تسجيل المغادرة من الساعة 13:30 حتى 14:30. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار ويمكنك الحصول على سرير إضافي مجاناً. الأطفال أو الأطفال. الكبار.

ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول والمكان يدعم فقط معالجة التأشيرة. يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ولكن مقابل تكلفة إضافية.

حصل مسيار عنيزة على تقييمات جيدة نظراً لنظافته، مرافقه، موقعه الجيد، وطاقم العمل المؤهل.

سكن المسافر

ويعتبر هذا المكان من أجمل الأماكن التي توفر خيارات إقامة مميزة، ويستمتع الكثير من الزوار بالإقامة فيه، كما تشمل أماكن إقامة المسافر مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. ويوجد أيضًا تلفزيون بشاشة مسطحة في جميع الوحدات ويتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 ظهرًا ويبدأ تسجيل الوصول في الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر بالغين بالنسبة للإقامة. لا توجد أسرة إضافية. للأطفال أو البالغين الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

حصل الفندق على تقييم مُرضي نظراً لراحته، وسعر الإقامة المعقول، ومستوى النظافة والموقع، بينما حصل الواي فاي المجاني على أقل التقييمات.

92 للوحدات الفندقية

يقع مكان الإقامة بالقرب من متحف بريدة على بعد 41 كم، ويوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. خدمات تسجيل الوصول السريع للوصول والمغادرة.

كما يضم كافة وسائل الأمان والحماية، حيث يوجد طفايات حريق، وأجهزة إنذار، وجرس إنذار، وأمن على مدار 24 ساعة.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يمكنك الحصول على سرير أطفال مجاناً عند الطلب ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول.

يقبل الفندق التفاوض مع Visa وAmerican Express، ويحق للمكان احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول. ممنوع التدخين، ممنوع الحفلات أو المناسبات، ممنوع الحيوانات الأليفة.

تمكن المكان من الحصول على تقييم ممتاز وذلك نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، الموقع، الواي فاي المجاني، السعر المناسب لمكان الإقامة ومستوى الراحة، حيث يقع الفندق في العليا في عنيزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى