الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشة في الباحة موصى بها 2024

افضل الشقق المفروشة في الباحة الموصى بها لعام 2024

تعتبر الباحة من أجمل الشقق الفندقية في المملكة العربية السعودية. ويتميز المكان بالمساحات الخضراء الكبيرة ويتميز المكان بكثرة مراكز التسوق والمعالم السياحية المدهشة. توفر الشقق أماكن إقامة مميزة للضيوف. ، ويضمن الخصوصية والراحة للضيوف. وفيما يلي أفضل الشقق المفروشة في الباحة الموصى بها لعام 2024.

شقق الفيصل الباحة

تعتبر من الشقق المميزة بالخدمة الذاتية، يوفر المكان العديد من الخيارات للإقامة المريحة، تقع الشقق في الباحة على بعد 43.5 كم من مطار الملك سعود الوطني و 4.5 كم من موتيلات الباحة.

حصلت هذه الشقق على العديد من التقييمات الممتازة نظراً لاحترافية طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة وسرعة خدمة الإنترنت المجانية والموقع الجيد.

أباتي بارك للأجنحة الفندقية

يعد من أشهر فنادق الباحة ويتميز بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، حيث ستجد هناك مواقف مجانية للسيارات لا تتطلب حجز مسبق كما يوفر المكان خدمة الواي فاي السريعة والمجانية.

يمكنكم الاستفادة من خدمات التنظيف والكي اليومية، ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة يومياً.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 15:00.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الفندق الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

يقبل الفندق بطاقات Maestro وMasterCard وVisa.

حصل الفندق على تقييم ممتاز نظراً لطاقم العمل، المرافق، مستوى النظافة، الراحة والسعر المعقول للإقامة.

العنوان: حي البحر، طريق الملك عبد العزيز، مدينة الباحة، المملكة العربية السعودية.

بيوت الزير

يعتبر من الفنادق المميزة التي حازت على رضاء وإعجاب الكثير من الزوار، يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية، كما يتوفر به الصراف الآلي، كما يمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة، ويضم مكتب استقبال الفندق مفتوح طوال اليوم، ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات التنظيف اليومية.

يُسمح بالحيوانات الأليفة بدون أي رسوم إضافية، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات لا تتطلب حجزًا مسبقًا، كما تتوفر مرافق الأعمال والفاكس وتصوير المستندات.

يبدأ تسجيل الوصول الساعة 4:00 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 1:00 ظهرًا إلى الساعة 2:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. المكان مخصص لغير المدخنين ويتم الترحيب بالحيوانات الأليفة بدون أي رسوم إضافية.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق المميزة، مستوى النظافة والراحة، السعر المناسب للإقامة والموقع الجيد.

العنوان: الأزهر، الباحة، المملكة العربية السعودية.

شقق مفروشة في المرجانة

يعتبر من فنادق الباحة المميزة ويقع على بعد 2.8 كم من قرية العظمة و 2.9 كم من كهف عائشة.

المكان به مواقف مجانية للسيارات ولا تتطلب حجز مسبق. أنها آمنة ومراقبتها 24 ساعة في اليوم. يقدم المكان خدمات طلب الفاتورة ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 15:00 إلى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 8:00 إلى الساعة 12:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 200. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة.

لا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول، ويقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ولا يُسمح بالتدخين في مكان الإقامة ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد جداً نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة، السعر المعقول للإقامة، الموقع الجيد والواي فاي المجاني.

العنوان: الباحة، رهوة البر، المملكة العربية السعودية.

الفاضل للوحدات السكنية

تعتبر من شقق فندقية الباحة المميزة وتقع على بعد 6.3 كم من منطقة الشاشي. وهو أحد الأماكن التي توفر إقامة مريحة ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية المتوفرة للضيوف. ويتميز بوجود مواقف للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد موقف سيارات بالشارع.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وإصدار الفواتير، كما يمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار 24 ساعة ويمكنك الحصول على خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 8:30 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً، وتسجيل المغادرة من الساعة 1:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم ممتاز نظراً لجودة طاقم العمل، تنوع المرافق، السعر المناسب للإقامة، مستوى النظافة، وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الباحة، المملكة العربية السعودية.

العييري الباحة للوحدات السكنية المفروشة 2

يعتبر من أجمل الشقق في الباحة ويبعد عن قرية الروبيان مسافة 4.8 كم، وعن قرية العظمة مسافة 5 كم، كما يبعد عن موقع الفندق مطار الملك سعود الوطني مسافة 48 كم.

ويحتوي الفندق على مواقف خاصة للسيارات في الشارع، وتم تجهيز الوحدات بتكييف وأثاث، وتحتوي على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 9:30 إلى الساعة 11:30.

لا يقبل الفندق الأطفال والحد الأدنى لسن التسجيل في الفندق هو 18 عامًا. يقبل الفندق الدفع نقدًا. لا يُسمح بالتدخين وإقامة الحفلات والمناسبات، كما لا يُسمح بالحيوانات الأليفة.

وأشاد الزوّار بأسعار الإقامة المعقولة، والتي تتناسب مع قيمة الإقامة.

فندق تريند

تعتبر من الشقق الفندقية المميزة وتقع على بعد 22 كم من بلجرشي.يحتوي المكان على حديقة خاصة وخدمة الواي فاي المجانية والسريعة.تحتوي الشقق على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز وموقد، كما تحتوي الشقق على تلفزيون بشاشة مسطحة. يضم تراسًا.

يوفر المكان خدمات الاستقبال، وطلب الفواتير، بالإضافة إلى تسجيل الوصول والمغادرة السريع، ويعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة، كما يقدم المكان أيضًا خدمات التنظيف اليومي، وكي الملابس، والتنظيف الجاف.

يتوفر به مواقف عامة مجانية للسيارات، ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، ولا يشترط الحجز المسبق، كما يمكنك الاستفادة من المرافق التجارية المتنوعة.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 18:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة في الساعة 16:00. يرجى دفع وديعة تأمين بقيمة 200 ريال سعودي، وسيتم استردادها فورًا عند الانتهاء من إجراءات تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار ولا يوجد حد أقصى لسن تسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا. لا يسمح بالتدخين في الفندق أو الحفلات أو المناسبات. يجب على الضيوف عدم إزعاج الفندق بين الساعة 12:00 ظهراً والساعة 12:00 ظهراً. مساءً. يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة وقد يتم فرض رسوم. إضافي.

حصل الفندق على تقييم مرضي في طاقم العمل، الراحة، السعر، المرافق، النظافة، والواي فاي المجاني السريع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى