الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشة في جدة موصى بها 2024

افضل الشقق المفروشة في جدة الموصى بها لعام 2024

مدينة جدة المعروفة بعروس البحر الأحمر. يوجد بالمدينة أكبر ميناء تجاري على البحر الأحمر وتشتهر بناطحات السحاب العديدة. وتمتلئ المدينة بالعديد من المعالم السياحية التاريخية والحديثة. تضم المدينة العديد من ناطحات السحاب. شقق مفروشة فاخرة، وفيما يلي نعرض لكم أجمل الشقق التي ننصحكم بالإقامة فيها. .

أجنحة بودل التحلية

تعتبر أجنحة بودل التحلية من أجمل الشقق الفندقية في جدة. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وأجنحة شهر العسل ومرافق مخصصة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد حوض سباحة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مواقف للسيارات، كما تتوفر خدمة نقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى بعض الغرف العائلية الفاخرة.

تبعد أجنحة بودل التحلية عن الصيرفي ميجا مول مسافة 450 متر أي ما يعادل 6 دقائق سيراً على الأقدام، كما يبعد عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 20.8 كم.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بذكاء طاقم العمل وتنوع المرافق ومستوى النظافة والسعر المناسب.

أسكوت صاري جدة

يعتبر من أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك الإقامة بها في المملكة العربية السعودية بشكل عام، ويتميز المكان بالخدمات الراقية، كما يتوفر مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، كما يوجد خدمة رعاية الأطفال والعديد خدمات للأطفال.

يحتوي Ascott Sari على حوض سباحة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات ووسائل نقل من وإلى المطار.

يقع أسكوت ساري على بعد 400 متر فقط من ستار أفينيو مول كما أنه قريب من مدينة ملاهي الشلال التي تبعد 2.3 كم.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد العديد من الزوار ببراعة طاقم العمل بالإضافة إلى مستوى الخدمة الفاخر.

الأحلام الهادئة – فرع طريق الملك

تعتبر الأحلام الهادئة من أفضل الشقق المفروشة في جدة. يقع هذا الفندق في شارع الملك عبد العزيز ويمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية. يوجد أيضًا موقف سيارات آمن ومجاني للزوار. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يمكنك الحصول على خدمة الخادمة اليومية.

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق من الكورنيش والمدينة الرياضية.

نال المكان تقييمات إيجابية من الزوّار، وأشاد الجميع بتنوع المرافق الخدمية، وأبرز الكثيرون مستوى النظافة وروعة المكان وبراعة طاقم العمل، وكانت هناك بعض التعليقات السلبية التي أكدت ضعف الواي. – شبكة فاي في الشاليه .

العنوان: طريق الملك، حي المرجان، جدة، المملكة العربية السعودية.

اجنحة شداء – الزهراء

تعتبر أجنحة شدى الزهراء من أجمل الشقق المفروشة في مدينة جدة. وتتميز بتوفير الخصوصية والراحة للضيوف. تضم غرف عائلية فاخرة تضمن الخصوصية للزوار. يتوفر أيضًا تراس وحديقة، فضلاً عن غرف لغير المدخنين.

يمكن للأم الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مواقف السيارات وخدمة النقل من وإلى المطار، كما يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية مع مدربين متخصصين.

تقع هذه الأجنحة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من نافورة الملك فهد في وسط المدينة. يمكنك الوصول إلى العديد من المواقع الأثرية والأسواق في المدينة خلال 10 دقائق فقط بالسيارة.

حصل هذا المكان على العديد من التقييمات الإيجابية، وأشاد الكثير من الزوار بمستوى الخدمة العالي، كما نظافته وبراعة الموظفين، ومستوى النظافة وتنوع الخدمات.

العنوان: حي المعادي، شارع الحمراء، الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

رفيعة الخليجية للشقق الفندقية

رفيعة الخليجية للشقق الفندقية هي إحدى الشقق الفندقية الفاخرة في المملكة العربية السعودية. يوفر المكان سرعة كبيرة في الدخول والخروج ويوجد العديد من الغرف العائلية ومنطقة لعب داخلية ومركز لرجال الأعمال.

يقع رافيا مول على بعد 3.4 كم من ستارز أفينيو مول وجدة مول، كما أنه قريب من حديقة الشلال التي تبعد عن المكان 5 دقائق فقط.

نال المكان العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع ببراعة طاقم العمل في الفندق وأكد الكثيرون على المستوى العالي للخدمة المقدمة هناك، كما أكد الخير على مستوى نظافة المكان.

فندق جاليريا جدة

ويعتبر من الأماكن المميزة في جدة. يقع في قلب المدينة. يحتوي المكان على العديد من الأجنحة والغرف الفندقية الفاخرة، حيث يمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة وهادئة.

ويتميز المكان بتنوع المرافق الخدمية، كما يوجد حمامات سباحة، بالإضافة إلى حمامات سباحة، بالإضافة إلى حمامات سباحة داخلية وخارجية، بالإضافة إلى حمامات سباحة على السطح.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة المخصصة لشهر العسل، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وغرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

تتوفر العديد من المرافق والخدمات الضرورية لضمان راحة الضيوف، بما في ذلك خدمة الكونسيرج وتخزين الأمتعة، والتي تتوفر مقابل تكلفة إضافية.

يوجد مكتب استقبال مفتوح طوال اليوم ويجيد طاقم الفندق التحدث بالعديد من اللغات ولعل أهمها العربية والإنجليزية.

يحتوي الفندق على مواقف مجانية وآمنة للسيارات، كما يوجد أيضًا موقف سيارات مناسب ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الحصول على عدة خيارات لتناول الطعام حيث يقدم الفندق كمية كبيرة من المأكولات العالمية وكذلك المأكولات الانتقائية، كما تقدم المطاعم المأكولات الأرجنتينية بالإضافة إلى المأكولات الإيطالية والعالمية.

تبدأ أسعار الإقامة هناك من 186 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب حجم الغرفة، حيث تبدأ أسعار الأجنحة من 400 دولار أمريكي.

حصل المكان على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بروعة المكان ومستوى النظافة والراحة المتوفرة في المكان، كما أشاد الجميع بالسعر الجيد للخدمة.

العنوان: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق ريتز كارلتون جدة

يعتبر من الفنادق المميزة التي تقدم شقق فندقية ويعتبر من فنادق الخمس نجوم، يقع في حي الحمراء ويتمتع بإطلالة مميزة وفخمة لن تجدها في أي مكان آخر.

وأكثر ما يميز الفندق هو الشقق المريحة التي تحتوي على شرفات مطلة على كورنيش جدة أو البحر أو حتى مدينة جدة نفسها، كما أن الوحدات مجهزة بكل وسائل الراحة والرفاهية للضيوف.

يتمتع فندق الريتز كارلتون جدة بالعديد من المرافق والخدمات الصحية منها مركز رائع للياقة البدنية، خدمة مساج الجسم، صالون سبا مع منطقة للاسترخاء وغرف بخار.

يحتوي الفندق على أجنحة للمتزوجين وغرف مخصصة للعائلات، بالإضافة إلى غرف مخصصة لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات.

يتميز فندق الريتز كارلتون جدة باهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة حيث يوفر لهم مرافق رائعة كما يوجد موقف خاص للسيارات لهم.

ويضم الفندق أيضًا مواقف مجانية للسيارات وغرفًا لغير المدخنين.

يشتمل الفندق على خدمات عامة مثل خدمة الكونسيرج وخدمة الصراف الآلي. يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الفندق، ويمكن لموظفي الفندق التحدث بأكثر من لغة، بما في ذلك الإنجليزية والهندية.

يوجد في الفندق ثلاثة مطاعم، وهذه تقدم خدمة وجبة الإفطار، كما يوجد أيضًا مطعم آخر مخصص لثلاث وجبات، يمكنك من خلاله الحصول على المأكولات الهندية والآسيوية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية.

يمكن الحصول على خدمة الإفطار في الغرف، كما يوجد بوفيه للأطفال، كما يوجد قوائم النظام الغذائي، بالإضافة إلى مطعم للوجبات الخفيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى