الاقتصاد

تعرف علي افضل شقق مفروشه بالرياض رخيصه ونظيفه 2024

افضل شقق مفروشة رخيصة ونظيفة بالرياض 2024

تحتوي مدينة الرياض على العديد من الشقق المميزة والرخيصة، ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى تلك المدينة للاستمتاع بجمالها الخلاب. يحتوي على العديد من الشقق المفروشة المخصصة للسكن حيث يمكنك قضاء إقامة مريحة ومتميزة، وشقق فندقية. يوفر درجة عالية من الخصوصية. يحتوي على العديد من المرافق الخدمية المميزة وأسعاره رخيصة. وفيما يلي سنعرفكم على أجمل وأفضل الشقق المفروشة في مدينة الرياض.

كليمانس للأجنحة الفندقية الرياض

وهي من أفضل خيارات الإقامة هناك، وتعتبر من أرخص الشقق المفروشة على الإطلاق، ويحب الكثير من السياح الاستمتاع بها لاحتوائها على العديد من المرافق والخدمات.

يوفر المكان خدمات توصيل البقالة وأيضا مطعم فاخر يقدم العديد من الأطعمة اللذيذة من مختلف المطابخ العالمية.

توجد غرف اجتماعات بالإضافة إلى مرافق سبا وغرفة بخار ساخن ومركز للتدليك واللياقة البدنية، بالإضافة إلى خدمات نقل المطار.

ومن الجدير بالذكر أن الشقق الفندقية تبعد عن النخيل مول 5.5 كم، وعن مطار الملك خالد الدولي بالرياض 27.1 كم.

يمكنك استخدام المواقف الآمنة والمجانية الموجودة هناك بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، كما يمكنك أيضًا استخدام العديد من المرافق المميزة هناك بأقل الأسعار.

وقد نال هذا المكان إعجاب وتقييم ممتاز من الضيوف، حيث أبرز الكثيرون أناقة وروعة الديكور وبراعة طاقم العمل في كليمنس للأجنحة الفندقية الرياض، وهو بحق من الأماكن التي تستحق أن تحظى فيها بإقامة مميزة.

العنوان: شارع أبو بكر الصديق، الرياض.

دار هاشم للأجنحة الفندقية – فرع حي المروج

تتميز دار هاشم للشقق الفندقية بأنها من الأماكن الفاخرة والمثيرة، وتحتوي على العديد من المرافق الرائعة لتستمتع بإقامة مميزة في مثل هذا المكان الفاخر الذي يحتوي على وحدات إقامة رائعة.

تحتوي هذه الوحدات على مطبخ صغير مجهز بكافة المعدات والأجهزة العديدة مثل ثلاجة وغلاية، كما تتوفر لكل غرفة دورة مياه خاصة تحتوي على كافة المنتجات من شباشب وشامبو.

يشتمل الفندق على خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، مواقف مجانية للسيارات، غرف عائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى مرافق غسيل وكي الملابس.

حصل المكان على تقييمات رائعة من الضيوف، حيث أبرز الكثيرون فخامة طاقم العمل، والنظافة والراحة في المرافق، كما أشار الكثيرون إلى أنه من الأماكن الرخيصة.

العنوان: شارع المغيرة بن شعبة، حي المروج، الرياض.

حياة روز للشقق الفندقية الرياض

تعتبر من أجمل الشقق الرخيصة التي يحب الإقامة فيها الكثير من الأشخاص. يحتوي فندق حياة روز للشقق الفندقية الرياض على مقهى مميز ويقدم خدمة توصيل البقالة.

يوجد كرسي مساج وغرفة عائلية تضمن الخصوصية للضيوف، كما تحتوي الوحدات الداخلية على غسالة ملابس. بالإضافة إلى شاشة تلفزيون مسطحة، بالإضافة إلى أريكة مميزة وخزائن للملابس.

وهناك ستتمكن من الاستمتاع بخدمة الواي فاي السريعة والمجانية التي يمكنك استخدامها في جميع مناطق المكان، كما يمكنك ركن سيارتك مجانًا.

يوجد غرف عائلية فاخرة، وإذا كنت من غير المدخنين عليك أن تعلم أن الفندق يوفر غرفًا مخصصة لك، ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف والمرافق الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

العنوان: شارع عباس بن عبد المطلب، حي التعاون، الرياض.

دار هاشم للأجنحة الفندقية – فرع الصحافة

تعتبر من أجمل الشقق الفندقية التي يمكنك الإقامة فيها، وتحتوي على العديد من المرافق الخدمية الممتعة. تم تجهيز الوحدات السكنية بالعديد من المرافق منها غسالات ملابس بالإضافة إلى شاشة تلفزيون مسطحة مع كافة القنوات الفضائية. وأريكة وخزانة ملابس.

يتوفر داخل المبنى حمام مع دش، بالإضافة إلى جميع المعدات اللازمة والنعال ومجفف شعر، ويتم توفير لوازم استحمام مجانية للضيوف.

يمكنك استخدام خدمة الواي فاي المجانية والسريعة المتوفرة في جميع مناطق الفندق، كما يمكنك ركن سيارتك في موقف السيارات الموجود هناك.

يحتوي الفندق على غرف عائلية تضمن لك إقامة مريحة وخاصة، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقع الفندق على بعد 5.9 كم من الرياض بارك، كما يقع بالقرب من مطار الملك خالد الدولي بالرياض 26.6 كم.

حصل فندق حياة روز للشقق الفندقية الرياض على تقييمات ممتازة من الضيوف، حيث أبرز الكثير منهم أناقة وفخامة المكان، كما أكدوا على مستوى النظافة والأسعار المعقولة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: حي الصحافة، شارع الأمير سلمان بن محمد، الرياض.

ارجان التخصصي للشقق الفندقية

وهي من الشقق المفروشة في الرياض، يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة للضيوف كما يتميز الفندق بقربه الشديد من مسجد الملك خالد الكبير.

يوفر المكان خدمة الواي فاي السريعة المجانية بالإضافة إلى مواقف مجانية وآمنة للسيارات. تحتوي كل وحدة في ارجان التخصصي للشقق الفندقية على حمام، كما تم تجهيز الوحدات بميكروويف وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة وغيرها.

يتوفر واي فاي سريع مجاني في ارجان التخصصي للشقق الفندقية، كما يتوفر أيضًا موقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى غرف عائلية، يوجد غرف لغير المدخنين، خدمة الغرف تعمل على أعلى مستوى والمكان مجهز بمرافق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

العنوان: شارع الطور، الرياض.

مساكن الرفاعة الرياض

يعد من الأماكن المشهورة في الرياض بالإقامة المريحة، ويستقطب المكان عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم، وينظم المكان العديد من الرحلات السياحية العائلية سواء المحلية أو الأجنبية.

وهو من الأماكن التي تضمن لضيوفها الخصوصية التامة، ولدى مساكن رفاء الرياض العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الرياض.

أبرز العديد من الضيوف روعة فرع الرفاع – النزهة وأكدوا أنه من أفخم الأجنحة الفندقية التي تحتوي على غرف مميزة ومجهزة بأثاث جميل وأنيق، كما يحتوي المكان على غرفة غسيل كما توجد حديقة مشتركة.

يتمتع هذا الفرع بخدمة الواي فاي المجانية والسريعة، والتي يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير، كما تتوفر خدمات تنظيف الغرف اليومية بالإضافة إلى خدمات الغرف المتوفرة على مدار الساعة.

يقع على بعد 29.2 كم من مطار الملك خالد، 4.9 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران، و 7 كم من مارينا مول.

تلقى المكان تقييمات رائعة من الضيوف، حيث أشار الكثيرون إلى مستوى الأناقة. وأشاد الضيوف بحسن الاستقبال وبراعة طاقم العمل وفريق الاستقبال، كما أبرزوا روعة المكان.

العنوان: 3176 شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، الرياض.

سلسلة شقق سما القصر، الرياض

وهي إحدى السلاسل الفندقية الرائعة والمميزة والتي يحب الكثير من الأشخاص الإقامة فيها، حيث تحتوي على كافة المرافق الخدمية وفروعها منتشرة بين جميع السلاسل الموجودة في الرياض، ومن أشهر السلاسل التابعة لهذه السلسلة هي سلسلة فنادق الرياض. مؤسسة النقد العربي السعودي . فرع القصر المحمدية يقدم استوديوهات وشقق مميزة للضيوف.

تحتوي وحدات سلسلة الفروع على شاشة مسطحة، بالإضافة إلى صندوق مخصص للأمانات، كما يوجد أيضًا خزائن ملابس في كل وحدة. معايير السلامة.

وقد نالت فروع هذه السلسلة إعجاب العديد من الضيوف، وأبرز الكثير منهم مستوى جودة الطعام، كما أشاد الكثيرون بمستوى النظافة، كما أبرزوا حسن الاستقبال ومواقف السيارات الواسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى