الاقتصاد

تعرف علي افضل فلل بمسبح خاص في جده موصى بها 2024

أفضل الفلل بحمام سباحة خاص في جدة

تعتبر مدينة جدة من أجمل مدن المملكة العربية السعودية، وتذهب إليها العديد من العائلات العربية للاستمتاع بزيارة معالمها ويحب الكثير الإقامة في الفلل الفندقية ذات الديكورات الأنيقة والأثاث الفاخر. لذلك سنقدم لكم أفضل الفلل بمسبح خاص في جدة الموصى بها لعام 2024:

منتجع وفيلات تايم بيتش

تعتبر من أجمل القرى الفندقية المناسبة للعائلات. تحتوي الفيلا على مسبح خاص وكبير. المكان يعمل بنظام الخدمة الذاتية. يضم المجمع مسبحين داخليين وآخر خارجي. يوجد ملعب للأطفال. وحديقة وتراس، وتتوفر خدمات تأجير السيارات.

تتوفر غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى خدمة الغرف، تتوفر مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يضم الفندق تراسًا، كما يحتوي الفندق على استقبال على مدار 24 ساعة.

يوفر المبنى خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات.

يتم تسجيل الوصول في المجمع من الساعة 3:00 عصرًا، بينما يتم تسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 1,000.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay. ممنوع التدخين ولا الحفلات أو المناسبات.

تقع الفيلا على بعد 6.7 كم من منتزه عطا الله و 24.8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل الشاليه على العديد من التقييمات الإيجابية نظراً لموقعه، نظافته، ومستوى الراحة.

العنوان: 2979 سعيد بن عامر، حي الشاطئ، جدة 23415 6529، الشاطئ، جدة.

فيلا كورال هاوس

تعتبر من أفضل الفلل التي تحتوي على حمام سباحة مخصصة للعروسين. المكان يحتوي على غرف كبيرة وواسعة. يحتوي المكان على مسبح وحديقة، كما يوجد العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين، مواقف مجانية للسيارات، خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مرافق للشواء.

يقع المكان على بعد 27 كم من مول العرب ويبعد الفندق عن مدينة ملاهي الشلال مسافة 35 كم كما يقع بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يبعد مسافة 31 كم.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا، وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 ظهرًا، ويجب دفع مبلغ تأمين قدره 500 ريال سعودي.

المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. لا يسمح بالتدخين داخل الفندق ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

وأشاد الزوار بالمكان وكان تقييمهم استثنائياً نظراً لطاقم العمل المتميز ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة ومستوى الراحة الذي يتمتع به المكان.

شاليه العبير جدة

تعتبر شاليه العبير بجدة من أجمل الفلل المجهزة بمسبح خاص ومسبح خاص، كما أنها تتمتع بمساحة كبيرة وواسعة وتم تجهيز الغرف والوحدات بشكل أنيق وتضمن الرفاهية والراحة للضيوف.

تقع الفيلا على بعد 2.5 كم من مدينة ملاهي الشلال و 27.8 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

حصل شاليه العبير جدة على العديد من التقييمات الإيجابية، وذلك نظراً لأداء طاقم العمل، وتنوع المرافق، والسعر المناسب للإقامة.

أجنحة النسيم اللاتينية

يعد من أفضل الشاليهات المتاحة للإقامة الفردية، الغرف كبيرة الحجم، تحتوي على تراس ومطبخ مجهز بكل ما تحتاجه، بالإضافة إلى حديقة ومقصورة التشمس الاصطناعي.

يتميز الشاليه بغرف عائلية واسعة وغرف لغير المدخنين ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يتحدث الموظفون اللغة العربية والبنغالية والإنجليزية والفرنسية. يبدأ تسجيل الوصول في الفندق بين الساعة 16:00 والساعة 12:00.

المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. تختلف سياسات الإلغاء والدفع المسبق حسب نوع الإقامة. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 100.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول ويقبل المكان حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express. ممنوع التدخين أو الحيوانات الأليفة. .

تقع الأجنحة على بعد 5.4 كم من الأندلس مول، 12 كم من متحف بيت نصيف، و 21 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

جدة وكان للفلل الفندقية

ويعتبر من افضل منتجعات السياحة في جدة ويقع على بعد 1.1 كم من مول العرب. يوفر المكان العديد من المرافق والخدمات الترفيهية للضيوف.

يضم مسبحين، كما يوجد العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين، ويوفر المكان خدمة الغرف، مواقف مجانية للسيارات، خدمة الواي فاي السريعة المجانية وتراس، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يوم واحد

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 14:00. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 500. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

يقبل المكان حاملي بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وUnionPay بالإضافة إلى American Express.

حصل الشاليه على تقييم جيد نظراً لطاقم العمل، المرافق، النظافة، والسعر المناسب للإقامة.

العنوان: شارع الأمل، حي النعيم، جدة، المملكة العربية السعودية.

فيلا بارادايس بيتش، درة العروس

وهي من أجمل الفلل التي تحتوي على 2 حمام سباحة خاص. كما أنها مناسبة للعديد من العائلات، وتقع الفيلا في منطقة الشاطئ الخاص ولها مساحات كبيرة، كما تحتوي الفلل على مرافق شواء ويمكنك استئجار الدراجات الهوائية والسيارات. خدمة صف السيارات، وهناك مواقف مجانية للسيارات.

تقع الفيلا على بعد 42 كم من مدينة الملك عبد الله الرياضية، و 43 كم من معرض جدة الدولي، و 62 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات الآسيوية اللذيذة حيث يوجد مطعم مخصص لتقديم المأكولات الانتقائية.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:30 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 14:30.

يجب دفع وديعة ضد الأضرار بقيمة 1000 ريال سعودي، وسيتم استردادها عند تسجيل المغادرة. يرحب العقار بالأطفال من جميع الأعمار. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. يقبل الفندق الدفع نقدًا فقط. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

حصلت فيلا بارادايس بيتش درة العروس على العديد من التقييمات نظراً لمستوى الخدمة وتنوع المرافق ومستوى الراحة.

فيلات هافانا

إنها واحدة من أجمل الفلل التي ستحب الإقامة فيها. الشاليه عبارة عن شاليه 3 نجوم. تحتوي جميع الوحدات في الشاليه على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. هناك العديد من المرافق. مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تقع الفيلا على بعد 25 كم من مسجد الرحمة، 27 كم من رد سي مول و 15 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 16:30 ويستمر حتى الساعة 18:00، ويتم تسجيل المغادرة من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00.

سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 200. يرحب مكان الإقامة بالأطفال من جميع الأعمار، ويعتبر الأطفال بعمر 18 عامًا أو أكثر بالغين للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل العقار الدفع نقدًا. .

تلقى المكان العديد من التقييمات الإيجابية. بالنسبة لمستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى