الاقتصاد

تعرف علي افضل فلل فندقية الرياض مُوصى بها 2024

افضل الفلل الفندقية بالرياض الموصى بها لعام 2024

تعتبر الرياض من المدن السياحية المميزة التي تتمتع بتنوع الخدمات بالإضافة إلى موقعها الجغرافي المميز. تضم الرياض العديد من الفنادق الفاخرة التي تضمن للنزيل إقامة مريحة، كما يوجد قرى فندقية مميزة. وفي السطور التالية سأعرض لكم أفضل فلل فندقية بالرياض الموصى بها لعام 2024 لتنال إعجاب الضيوف.

فلل كوت رياض

تعتبر من أفضل فلل الرياض التي توفر إقامة مريحة وفريدة من نوعها للضيوف. تحتوي الفيلا الفندقية على حمامي سباحة، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية. يمكنك أيضًا الاستفادة من خدمات نقل المطار ويمكنك أيضًا الحصول على خدمة الغرف.

تتوفر مرافق مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

موقف السيارات الداخلي الخاص بالفيلا مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، مراقب على مدار الساعة ومجهز بطاقم أمن وحراسة.

توفر الفيلا خدمات التنظيف اليومي والكي والتنظيف الجاف كما يوجد مرافق تجارية.

يتم تسجيل الوصول في الفيلا من الساعة 15:00 إلى الساعة 23:30 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:00 إلى الساعة 12:00. يفرض مكان الإقامة قيودًا على الدخول والخروج من الساعة 12 منتصف الليل وحتى الساعة 7 صباحًا. أكون.

سيتم دفع وديعة تأمين بقيمة 1000 ريال سعودي عند الوصول وسيتم استردادها خلال 7 أيام من المغادرة.

ترحب فلل قوت الرياض بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال بعمر 6 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. يمكنك طلب سرير مجاني. لا يوجد عمر محدد لتسجيل الوصول. يرحب المكان بالحيوانات الأليفة عند الطلب.

يقبل الفندق معاملات ماستركارد وفيزا، ويحق لفلل كوت الرياض حجز مبلغ قبل حجز الإقامة هناك.

تقع الفلل على بعد 20.1 كم من مطار الملك خالد، 4.2 كم من حلويات البحيرة و حوالي 1.1 كم من قرنفلة مول.

حصل المكان على تقييمات ممتازة نظراً لمستوى النظافة والراحة والخدمات وطاقم العمل وجودة الإفطار.

الموقع: شارع الصحابة، المونسية، الرياض، المملكة العربية السعودية.

منتجع وفلل بريرا حطين

ويعتبر من المنتجعات المميزة التي تتيح الإقامة في الفلل الفندقية. يضم المكان حوض سباحة بالإضافة إلى العديد من الغرف العائلية بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومركز صحي ومنتجع صحي. يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف كما يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وخدمات الكونسيرج وتحويل العملات، كما يعمل مكتب الاستقبال بالفندق على مدار الساعة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 16:00 إلى الساعة 12:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 12:30.

يمكنك دفع تأمين ضد الأضرار بقيمة 500 ريال سعودي وسيتم استرداد المبلغ بالكامل عند تسجيل المغادرة.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال من سن 12 عامًا أشخاصًا بالغين للإقامة في الفندق. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. يقبل الفندق بطاقة MasterCard وVisa.

لا يُسمح بالتدخين والحيوانات الأليفة في الفندق.

العنوان: طريق الأمير سعود بن محمد بن مقرن، الرياض، المملكة العربية السعودية.

منتجع سويس سبيريت بالرياض

ويعتبر من أجمل المنتجعات التي توفر إقامة فيلا، يحتوي المكان على فناء داخلي وفناء خارجي حسب الطلب، كما يوجد حديقة وشواية، كما يضم المكان مركز سبا.

يشتمل المكان على مرافق ترفيهية ومنطقة لعب في الحديقة ومكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. يضم العديد من المرافق الصحية، بما في ذلك حوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى ساونا ومواقف للسيارات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام حيث يقدم مطعم الفندق مأكولات من مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والعربية والمحلية والآسيوية، كما يوجد مقهى يقدم مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

يقع المجمع على بعد 22.9 كم من مطار الملك خالد الدولي، 6.3 كم من حديقة الياسمين و 5.1 كم من أسواق سلة الياسمين.

استطاع المنتجع أن يحصل على تقييم جيد جداً كأحد افضل القرى الفندقية في الرياض، ويتميز بجمال المرافق ومستوى النظافة.

منتجع و سبا درة الرياض

يعتبر أفضل منتجع سكني في الرياض يوفر فرصًا للإقامة في فلل فندقية، كما يوفر خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يحتوي المكان على ملعب جولف صغير وحمام سباحة به العديد من المرافق. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية وساونا. ويُصنف المكان من أفضل القرى الفندقية بالرياض.

يبعد المجمع 40 كم عن مطار الملك خالد الدولي، 350 متر عن نادي الأطفال و 700 متر عن الميني غولف.

يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات العالمية في الفندق، حيث يوجد مطعم “ديزرت بالم” الذي يقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية المتوفرة على وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

يمكنك الاستفادة من خدمات الاستقبال وطلب الفواتير والكونسيرج وتخزين الأمتعة وتحويل العملات، بالإضافة إلى خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، فضلاً عن مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة كركوب الدراجات الهوائية وركوب الدراجات والميني جولف، كما يوجد أيضًا ملعب للأطفال وملاعب تنس.

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 15:00 إلى الساعة 18:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 11:30 إلى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار. يعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 7 سنوات فما فوق أشخاصًا بالغين للإقامة. .

يمكنك طلب سرير إضافي بسعر 250 ريال سعودي. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة. يقبل الفندق بطاقات MasterCard وVisa وUnionPay وAmerican Express.

تمكن الفندق من الحصول على تقييم جيد بسبب طاقم العمل، المرافق، الراحة، بالإضافة إلى السعر المعقول للإقامة وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: الرياض – طريق القصيم السريع، الرياض، المملكة العربية السعودية.

فندق عيون الندى

وهو من الأماكن المميزة التي حصلت على تقييم 3 نجوم ويبعد عن متحف صقر الجزيرة للطيران 11 كم، 13 كم عن رياض مول، 14 كم عن جاليري مول. 25 كم من مطار الملك خالد الدولي.

يضم الفندق العديد من الغرف العائلية، كما يوجد أيضًا غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة المجانية المتوفرة في جميع أنحاء الفندق.

سعر الإقامة لليلة واحدة هو 400 ريال سعودي ويتم دفع 70 ريال سعودي كضرائب ورسوم.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 17:00 إلى الساعة 20:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 13:00. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة SAR 300.

يرحب الفندق بالأطفال من جميع الأعمار، ولا توجد أسرة إضافية للأطفال، ولا توجد قيود على تسجيل الوصول، ولا يُسمح بالحيوانات الأليفة، ولا يقبل مكان الإقامة سوى الدفع نقدًا.

تمكن فندق عيون الندى من الحصول على تقييم رائع نظراً لطاقم العمل، المرافق، الراحة، سرعة الواي فاي المجانية، والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

العنوان: شارع وادي الزرقاء، الرياض، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى