الاقتصاد

تعرف علي افضل فلل للايجار بالطائف موصى بها 2024

أفضل بيوت للإيجار في الطائف موصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الطائف من أكثر المدن التي يقصدها السياح في المملكة العربية السعودية. تضم العديد من المرافق الترفيهية بالإضافة إلى المساكن المؤجرة. توفر هذه الفلل إقامة مميزة ومريحة. وفيما يلي نعرض لكم أفضل فلل للإيجار في الطائف موصى بها لعام 2024:

منتجع أنطاليا الهدا

يصنف منتجع أنطاليا الهدا ضمن الفلل الفاخرة المتاحة للإيجار. توفر الفلل إقامة مميزة لجميع الضيوف وهي مناسبة للعائلات وقضاء شهر العسل وقضاء شهر العسل. يتضمن الكثير من الأثاث الأنيق والديكور العصري المبهر. وهي غرف مجهزة بالكامل لجميع الاحتياجات.

وستجد هناك مسبحًا ومواقف مجانية للسيارات. يوفر منتجع Antalya Al Hadd خدمة تأجير السيارات وصالة مشتركة وحديقة. ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. فاي.

توجد منطقة نزهة بالإضافة إلى الكثير من الأثاث لحفلات الشواء بالإضافة إلى تراس. يمكنك الاستمتاع بالمشي والحمامات الشمسية وركوب الدراجات، وهناك الكثير من الغرف العائلية وعربات الأطفال.

لا يضم المنتجع أي مطعم يقدم المأكولات ويقدم فقط المشروبات المتنوعة.

تتراوح أسعار الغرف القياسية في المنتجع من 75 إلى 178 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، وقد حصل المنتجع على تقييم ممتاز نظراً لمستوى النظافة والموقع الجيد.

يقع المجمع بالقرب من حديقة النقاب الأحمر على بعد 6.2 كم من المجمع و 44.7 كم من مطار الطائف الدولي و 4.9 كم من حديقة الهدا.

فلل سيرينا الهدا

وهي من الفلل المميزة المتوفرة للإيجار والفندق من فئة 3 نجوم. يعمل المجمع بنظام الخدمة الذاتية كما يوجد العديد من المرافق التي توفر الخصوصية. فلل سيرينا الهدا من الفلل التي توفر الخصوصية ويضم المكان العديد من الغرف، كما يمكنك الاستمتاع بجلسات مميزة كما يوجد مرافق للشواء وتراس للجلسات.

تحتوي الفلل على ألعاب للأطفال، كما تتوفر أيضًا منطقة معيشة بشاشة مسطحة ومناطق لتناول الطعام ومطبخ مجهز بغسالة ملابس وموقد وغلاية.

توفر فلل سيرينا الهدا خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى مواقف عامة وخاصة للسيارات في الموقع. تعمل فلل سيرينا الهدا بنظام الخدمة الذاتية حيث يتوفر مطبخ، ميكروويف، غلاية وثلاجة. يوجد مرافق للشواء في الهواء الطلق. ويتمتع المكان ببيئة طبيعية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفلل من 367 دولارًا أمريكيًا إلى 1067 دولارًا أمريكيًا في الليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الفيلا.

حصلت الفيلا على تقييمات جيدة جداً نظراً لمستوى الراحة، النظافة، السعر المناسب للإقامة وسرعة الواي فاي المجانية والسريعة.

تتمتع الفيلا بموقع رائع وسط الهدا حيث تبعد عن حديقة النقاب الحمراء مسافة 6.3 كم، أما مطار الطائف الدولي فيبعد عن موقع الفلل مسافة 44.8 كم.

منتجع لافندر الطائف

يعتبر منتجع لافندر الطائف موقع مثالي بالقرب من مراكز التسوق بالمدينة، وقد حصل المنتجع على العديد من التقييمات كما يوفر المكان العديد من المرافق والخدمات الصحية كما يتمتع بديكورات عصرية وفاخرة.

يقع المنتجع في قلب مدينة الطائف بجوار مراكز التسوق مثل جوري مول وتيرا مول. يوفر منتجع لافندر الطائف الراحة والديكور الحديث والمرافق الترفيهية. يوفر المجمع خدمات تسجيل الوصول والمغادرة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة يوميا، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات. لا يشترط الحجز المسبق.

يحتوي المجمع على غرف ومطبخ كامل مجهز بميكروويف وثلاجة وغرفة معيشة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص بجميع مستلزماته.

لا يحتوي منتجع لافندر الطائف على أي مطعم ويمكنك الاستفادة من المطاعم المتنوعة القريبة من المنتجع والتي تقدم المأكولات العالمية مثل مطعم هرفي، ماكدونالدز، ومطعم الخيال.

تتراوح أسعار الإقامة في المنتجع للغرف القياسية من 52 دولارًا أمريكيًا إلى 80 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل المنتجع على تقييم رائع حيث أشاد الجميع بأداء طاقم العمل ومستوى الراحة والهدوء والخصوصية ومستوى النظافة وجودة المرافق والسعر المناسب للإقامة.

يقع منتجع لافندر الطائف على بعد 11 كم من منتزه الملك فهد و 12 كم من منتزه الردف. ويعتبر مطار الطائف الإقليمي أقرب المطارات إليه، حيث يقع على بعد 40.4 كم.

فيلات كنارية راقية

تقع فلل كناري الفاخرة على بعد 14 كم من جوري مول، 36 كم من منتزه سيسد الوطني و 6.3 كم من منتزه الردف. تحتوي فيلات الفندق على عدة غرف، أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومطابخ مجهزة بالكامل.

تقع الفيلا على بعد 18 كم من منتزه الملك فهد و 25 كم من منتزه ريد كيلت و 37 كم من مطار الطائف الإقليمي.

تضم الفيلا العديد من الغرف العائلية، كما يوجد أيضًا غرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر مرافق الشواء.

يمكنك الاستفادة من خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، ومكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. حصلت فلل كناري الحصرية على تقييم رائع نظراً لموقعها ومستوى نظافتها وسعرها المعقول للإقامة.

يتم تسجيل الوصول في الفلل من الساعة 4:00 عصراً إلى الساعة 12:00 ظهراً، وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 12:30 ظهراً. تختلف سياسة الإلغاء من غرفة لأخرى والمكان يرحب بالأطفال من كافة الأعمار. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا تقبل الفيلات سوى الدفع نقدًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة.

دانا بلازا فيلاس

فلل الدانة بلازا تعتبر من أفضل الأماكن التي ستستمتع بالإقامة فيها والفلل 5 نجوم، وتبعد الفلل عن منتزه سيسد الوطني مسافة 14 كم. تم تجهيز فندق الدانة بلازا بأجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة وفيلات. تقع على بعد 8 كم من منتزه الملك فهد وعلى بعد 10 دقائق من منطقة الهدا.

يوفر فلل دانا بلازا العديد من الغرف العائلية، كما يوجد غرف لغير المدخنين. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية.

توفر Dana Plaza Villas خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة. يوفر المكان خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة.

يتم تسجيل الوصول في فندق الدانا من الساعة 16:00 إلى الساعة 17:00 وتسجيل المغادرة من الساعة 12:00 إلى الساعة 14:00. تختلف سياسة الإلغاء والدفع المسبق حسب مكان الإقامة المحجوز. يرحب العقار بالأطفال. لجميع الأعمار.

لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. تقبل فلل دانا بلازا الدفع عن طريق بطاقات Master وDiscover وJCB وAmerican Express. لا يُسمح بالحيوانات الأليفة ولا يُسمح بالحفلات أو المناسبات هناك.

حصل المنتجع على تقييم ممتاز نظراً لمستوى النظافة والراحة، كما يتوافر فيه العديد من المرافق الخدمية والموقع ومتوسط ​​الأسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى