الاقتصاد

تعرف علي افضل فلل للايجار في الخبر موصى بها 2024

أفضل فلل للإيجار في الخبر موصى بها لعام 2024

وتعتبر مدينة الخبر من المدن السياحية التي تحظى بإقبال سياحي كبير خلال العطلة الصيفية سواء داخل المملكة أو خارجها. يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الخلابة والمثيرة والعديد من المتنزهات الترفيهية. يمكنك الحصول على خيارات أكثر من رائعة. للإقامة عن طريق حجز إحدى الفلل الفندقية المتوفرة للإيجار، تجدر الإشارة إلى أن فلل علي تلبي مختلف المتطلبات والاحتياجات، وهناك يمكنك الاستمتاع بالرفاهية والخصوصية، لذلك نقدم لكم فيما يلي أفضل فلل للإيجار في آلي الخبر الموصى بها بحلول عام 2024:

فلل منتجع موفنبيك

تعتبر من الفلل المميزة ذات الـ 5 نجوم. تتمتع فلل المنتجع بإطلالة رائعة على البحر وتشتهر بمساحاتها الكبيرة والعديد من الأثاث المجهز بالكامل. تحتوي الوحدات المتوفرة أيضًا على تكييف وشرفات مطلة على خليج نصف القمر.

ستجد داخل الفلل مسبح خارجي، ستجد أيضًا نادي صحي وسبا علاجي وتجميلي، يوجد نادي مخصص للأطفال، يمكنك الاستمتاع بالجيم، يوجد مرافق مناسبة لممارسة الرياضات المائية ويمكنك الاستمتاع بالمياه رياضات. احصل على خدمات واي فاي سريعة مجانية.

ستجد داخل المنتجع عدد كبير من الغرف العائلية، كما يمكنك الاستمتاع بالسبا ومركز العافية، يوجد مركز للياقة البدنية كما يوجد العديد من الغرف المخصصة لغير المدخنين.

يوفر المكان خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة لمساعدة الضيوف. يقدم الفندق خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. هناك مرافق الأعمال وقاعات الاجتماعات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في المنتجع، ويضم المكان مطعمين يقدمان المأكولات البحرية والمأكولات العالمية، بالإضافة إلى المأكولات المحلية.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. المكان يرحب بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال بعمر 17 عامًا فما فوق هم من البالغين. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل المكان بطاقات MasterCard وVisa. حوامل

يقع فندق موفنبيك على بعد 16 دقيقة من وسط مدينة الخبر و 50 دقيقة من مطار الملك فهد، وقد نال الموقع العديد من التقييمات الإيجابية وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة نظراً لأداء طاقم العمل وتنوع المرافق ومستوى الراحة. والهدوء. .

فلل فندق جونسون

تعتبر من أجمل الفلل المتوفرة للإيجار، وهي من فئة 3 نجوم. تشتمل المنازل على العديد من الخدمات ووسائل الراحة والمرافق الترفيهية والخدمية المتكاملة. وستجد هناك مسبحًا داخليًا وخارجيًا بالقرب من الشاطئ. يتمتع المكان بموقع سياحي رائع ومميز حيث يقع على بعد 3 كم من دارين مول. ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار الدمام.

ويحتوي الفندق على حوضي سباحة، كما تتوفر خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. ستجد في الفندق موقف آمن للسيارات يتم مراقبته على مدار 24 ساعة في اليوم. هناك العديد من الغرف العائلية. يوفر المكان خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار. وهي عبارة عن غرف مناسبة لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوفر الفندق خدمة الغرف.

يقدم فندق Johnson خدمة تنظيف الغرف يوميًا وخدمات كي السراويل والتنظيف الجاف. هناك العديد من المرافق التجارية. يمكنك الحصول على مكتب الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وخدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. مكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة في اليوم.

يمكنك الحصول على عدة خيارات لتناول الطعام، ويقدم مطعم “الساحل الشرقي” الخاص بالفندق المأكولات العالمية والتقليدية والحديثة.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا إلى الساعة 8:00 مساءً وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب فندق جونسون بالأطفال من جميع الأعمار، والأطفال بعمر 7 سنوات فما فوق هم أشخاص بالغون للإقامة. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يرحب مكان الإقامة بالضيوف باستخدام بطاقات Maestro وMasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق مقابل كورنيش الدمام على بعد 40.3 كم من مدينة الخبر، 2.4 كم من بحيرة سيهات، 18.5 كم من كوبرا بارك و 37 دقيقة من مطار الملك فهد الدولي.

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا حيث أشاد الجميع بسرعة الواي فاي المجانية والموقع الجيد وأداء طاقم العمل ومستوى المرافق.

منتجع وفيلات منتجع براري

يعتبر براري من أجمل المنتجعات الفندقية التي ننصحك باختيارها كمكان للإقامة، فهو يتمتع بتجهيزات كاملة ويمكنك الاعتماد على خدمة غرف بمستوى احترافي، وستجد العديد من المرافق الترفيهية والخدمية. .

يوفر المكان خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال، كما أن المنتجع مناسب جدًا للعائلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 2:00 ظهرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب مكان الإقامة بالأطفال من جميع الأعمار والأطفال بعمر 13 عامًا فما فوق. لا يوجد حد عمري لتسجيل الوصول.

حصل المنتجع على تقييم جيد وأشاد الجميع بمستوى الراحة والموقع السياحي الجيد ومستوى النظافة، وأشاد الجميع بالأداء الفريد والمتميز لطاقم العمل.

فندق راديسون بلو الظهران

وهو من الفنادق الرائعة التي توفر فيلات فندقية للإقامة. يقع الفندق على شارع زيد بن الخطاب مقابل الأمير فيصل بن فهد. ستجد في الفندق مسبح داخلي، كما يوجد أيضًا العديد من الغرف المناسبة لغير المدخنين.

توفر المنشأة مركز عافية وسبا، كما يتوفر العديد من الغرف العائلية، كما توفر المنشأة خدمة نقل من وإلى المطار، كما تتوفر صالة رياضية ويمكنك الاستفادة من المرافق المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تتوفر خدمات مجانية وآمنة مواقف السيارات ومراقبتها على مدار الساعة.

كما يوفر فندق راديسون بلو الظهران خدمات الاستقبال وطلب الفواتير وتخزين الأمتعة وتحويل العملات. يوفر مكتب استقبال الفندق الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمات تنظيف الغرف اليومية وكي الملابس والتنظيف الجاف.

تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما توجد مرافق للاجتماعات والحفلات، ويقدم الفندق مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ويقدم المأكولات الأمريكية والعالمية والأوروبية وهو مناسب للعائلات.

يتم تسجيل الوصول في الفندق من الساعة 3:00 عصرًا وتسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00 ظهرًا. يرحب المكان بالأطفال من جميع الأعمار، والأطفال بعمر 12 عامًا فما فوق هم من البالغين للإقامة. ليس هناك عمر محدد لتسجيل الوصول، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة. يقبل فندق راديسون بلو الظهران حاملي بطاقات ماستر كارد وفيزا وأمريكان إكسبريس.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق كان جيد جداً، وأشاد الجميع بأداء المرافق وتنوع الخدمات والسعر المناسب للإقامة.

حديقة القرية

وهو من الفنادق الرائعة التي تقدم فلل فندقية أنيقة وفاخرة. تتميز بمفروشات أنيقة وديكور عصري أنيق وفاخر. يوفر المكان أماكن إقامة حديثة ومكيفة. ستجد غرف مناسبة لغير المدخنين ويوجد بها العديد من العائلات. غرف

يحتوي الفندق على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. هناك مواقف مجانية للسيارات وحراسة. مواقف السيارات مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. المكان يقدم خدمة الغرف. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما تتوفر ماكينة صنع القهوة والشاي في كل غرفة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال، وطلب الفواتير، بالإضافة إلى تسجيل الوصول والمغادرة السريع، ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار 24 ساعة، كما يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي وكي السراويل.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث تقدم المأكولات الإفريقية والشرق أوسطية والعالمية، كما يقدم المطعم وجبة الإفطار.

يتم تسجيل الوصول في فيلا بارك من الساعة 15:00 إلى الساعة 16:00، كما يتوفر تسجيل المغادرة من الساعة 13:00 إلى الساعة 14:00. ترحب فيلا بارك بالأطفال من جميع الأعمار. الأطفال من سن 6 سنوات هم بالغون. أسرّة إضافية للأطفال والكبار مجانًا، لا يوجد حد لسن تسجيل الوصول، غير مسموح بالحيوانات الأليفة تقبل Villa Park حاملي بطاقات UnionPay وVisa وAmerican Express.

حصلت فيلا بارك على العديد من التقييمات الإيجابية، وكان التقييم جيداً وأشاد الجميع بأداء طاقم العمل ومستوى المرافق والخدمات والسعر المناسب للإقامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى