الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق ابحر الموصى بها 2024

افضل فنادق أبحر الموصى بها 2024

تعتبر مدينة جدة من المدن السياحية الهامة في العالم، وقد حققت هذه المدينة شهرة كبيرة في المجال السياحي نظراً لتنوع الخدمات والمرافق السياحية داخلها، وتتميز المدينة بوجود العديد من الفنادق الفخمة ذات الفخامة . وحدات وشقق فندقية، وتوفر للزوار إطلالة ساحرة، وتقع بالقرب من العديد من… المعالم التاريخية، كما أنها قريبة من مراكز التسوق، وفيما يلي سنعرض لكم أجمل وأفضل فنادق أبحر الموصى بها لعام 2024.

منتجع وسبا نارسس أبحر جدة

يعتبر من أشهر منتجعات مدينة جدة، يقع على طريق الأمير عبدالله الفيصل، ويعتبر من منتجعات الخمس نجوم المميزة، يتمتع المكان بالعديد من المرافق السياحية التي حازت على إعجاب الكثير من الزوار، وتتميز أيضًا بجمال مرافقها المتنوعة.

يتميز نرجس جدة بوجود العديد من الشواطئ الرملية، كما يوجد حمامات السباحة، كما يوجد أيضًا مسبح مخصص للسيدات، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، كما يضم المنتجع أيضًا غرفة بخار ستساعدك على الاسترخاء كثيرًا.

يتوفر بالمبنى خدمة استقبال تتميز بسرعة تسجيل الدخول والخروج، مكتب الاستقبال مفتوح طوال اليوم ويمكنك الاستفادة من خدمة تخزين الأمتعة بالفندق والتي لها تكلفة إضافية.

يقدم المنتجع مجموعة من الخدمات منها النقل من وإلى المطار، خدمة تحويل العملات، صالون حلاقة وغرف لغير المدخنين.

تحتوي الغرف في المنتجع على مناطق مخصصة للجلوس، ومجهزة بشاشة مسطحة يمكن من خلالها مشاهدة العديد من القنوات الفضائية، بالإضافة إلى توافر حمام خاص مزود بكافة مستلزماته، كما يتوفر موقف سيارات رائع يحتوي على مرافق مميزة للضيوف الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من خيارات الطعام الفاخرة والمميزة، كما يمكنك الحصول على وجبات خاصة للأطفال، كما يمكنك الاستمتاع بالبار الذي يقدم الوجبات الخفيفة اللذيذة.

تبدأ أسعار الإقامة الفندقية من 411 دولارًا أمريكيًا للفلل الجونيور، بينما يبلغ سعر الفيلا المتميزة 720 دولارًا أمريكيًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتختلف أيضًا حسب الغرف وحجمها.

وجاءت تقييمات الزوار العرب إيجابية، وأشاد الكثيرون بمستوى النظافة والراحة وتنوع المرافق الخدمية وسرعة خدمة الواي فاي المجانية وجمال وروعة وجبة الإفطار، إلا أن البعض علق بأن سلوك الموظفين فريق الاستقبال كان غير مناسب

العنوان: يمكنك معرفة موقع الفندق من خلال خدمات خرائط جوجل “من هنا”.

منتجع النخيل جدة

يعتبر من منتجعات جدة الشهيرة، يوفر إطلالة رائعة ومميزة على الشاطئ ويتميز بشرفاته الصغيرة، يوفر المنتجع غرف تحتوي على منطقة جلوس مجهزة بشاشات تلفزيون مع قنوات فضائية وأريكة.

يضم الفندق مسبحين، خدمة الواي فاي المجانية للضيوف ومواقف مجانية للسيارات، كما يوفر المنتجع خدمة نقل من وإلى المطار، وغرف عائلية تضمن الخصوصية العائلية الكاملة وشاطئ مخصص للضيوف.

يتميز المنتجع بقربه من العديد من المعالم السياحية المختلفة ويبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز الدولي بمسافة 26 كم و عن مركز التسوق بمسافة 19 كم.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام الفاخرة والمميزة، كما يمكنك الحصول على المأكولات الغربية والشرقية بالإضافة إلى المأكولات العربية، كما يتمتع بإطلالة مباشرة على البحر. يقدم العديد من الوجبات الخفيفة كما يقدم الفندق عدد كبير من المشروبات الغازية والعصائر أيضًا.

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من الزوار، حيث أشاد الكثيرون بروعة المكان، كما أشادوا بذكاء الموظفين وحسن تعاملهم مع الزوار، كما أشاد الجميع بمستوى نظافة المكان، واشتكى الزوار من أسعار الحجز كانت طويلة إلى حد ما

العنوان: بالقرب من معرض جدة الدولي للكتاب، أبحر الشمالية، جدة، المملكة العربية السعودية.

تحميل وتصفح

يعتبر هذا الفندق من أروع الفنادق الفاخرة في المملكة العربية السعودية. يتميز الفندق بتقديم غرف رائعة مع حمامات خاصة. كما يضم المكان غرف مكيفة في الطوابق العليا وتحتوي الغرف على شاشة مسطحة يمكنك من خلالها الاستمتاع أيضًا بخدمة الواي فاي السريعة المجانية، بالإضافة إلى توافر مرافق خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات حيث يمكنك ركن سياراتك براحة البال، حيث أن موقف السيارات مراقب بالكاميرات على مدار الساعة. يوفر الفندق غرف عائلية في الطوابق العليا بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين بالإضافة إلى غرف. خدمة

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام الفاخرة، ويمكنك الاستمتاع بتجربة أشهى الأطباق العالمية والشرقية والمحلية، بالإضافة إلى المشويات والأطباق البدوية المميزة.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة من طاقم العمل، وأشاد الجميع بالموقع الرائع ومستوى النظافة والراحة وحسن الاستقبال، كما اشتكى البعض من ارتفاع أسعار الحجوزات إلى حدٍ ما.

أجنحة الأوركيد 4

يعتبر من فنادق أبحر الفخمة والمميزة، ويتميز المكان بالعديد من المرافق المميزة.

يوفر الفندق العديد من المرافق، بما في ذلك خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يحتوي المكان أيضًا على مواقف آمنة ومجانية للسيارات حيث يمكنك ركن سياراتك. يضم الفندق العديد من الغرف العائلية التي تضمن الخصوصية للزوار.

غرف الفندق مكيفة وتتميز بديكور رائع ومفروشات أنيقة. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس. تحتوي كل غرفة على ثلاجة، بالإضافة إلى مرافق صنع القهوة والشاي.

يقدم الفندق العديد من خيارات الطعام الأنيقة ويمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو انتقائية.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الممتازة من الزوّار، حيث أشادوا جميعاً ببراعة طاقم العمل بالفندق وأيضاً إبراز تنوع المرافق وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

يقع الفندق على مسافة قريبة جدًا من رد سي مول وتقدر المسافة بينهما بحوالي 20 كم، كما أنه قريب من مطار الملك عبد العزيز الدولي وتقدر المسافة بينه وبين الفندق بـ 17.5 كم.

العنوان: أبحر الجنوبية، شارع أم المؤمنين ميمونة، أبحر الجنوبية، جدة.

فندق قصر العرين

وهو من فنادق أبحر المميزة والفخمة، ويتوفر بالمكان العديد من المرافق الرائعة والمميزة، كما يحتوي فندق قصر أرين على حمام سباحة فخم ومميز، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، بالإضافة إلى غرف عائلية فاخرة ومميزة، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وخدمة غرف يومية.

يوفر الفندق خيارات مميزة لتناول الطعام، حيث يمكنك تناول وجبة الإفطار كل يوم في المنشأة، كما يمكن للضيوف الاستفادة من المطعم الذي يقدم الكثير من المأكولات العربية والهندية، بالإضافة إلى الطعام الغربي، كما يمكنك تناول المأكولات البحرية والآسيوية طعام. .

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من الزوّار، حيث أشادوا جميعاً بروعة الموقع، ومستوى النظافة، وبراعة الموظفين، وجمال وجبة الإفطار.

موقعه قريب من العديد من المعالم السياحية الرائعة حيث أنه قريب من معرض جدة الدولي للكتاب، كما أنه قريب من مسجد الرحمة بمسافة 5.6 كم كما أنه قريب من حديقة عطا الله هابي لاند.

العنوان: حي البساتين، شارع إسماعيل بن كثير، جدة، المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى