الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق ابها السعودية موصى بها 2024

افضل فنادق ابها السعودية الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة أبها من أجمل مدن المملكة العربية السعودية، وتعرف باسم عروس الجبل. وتتمتع بالعديد من المعالم الطبيعية، كما تتمتع بالمناخ الساحلي الجبلي، بالإضافة إلى وجود العديد من العناصر الأثرية. المواقع والشواطئ الخلابة. ولذلك تم إنشاء العديد من الفنادق الفاخرة فيها، لتلبية الطلب السياحي. وفي تلك المدينة وفيما يلي سنعرض لكم افضل فنادق ابها السعودية الموصى بها لعام 2024.

فندق أزد أبها

يعتبر هذا الفندق من أجمل الفنادق ذات الـ 4 نجوم، ويتميز المكان بموقعه الفريد، ويعتبر أقرب فندق إلى أحد أشهر المعالم السياحية، ويتميز هذا الفندق بوجود حمامات مكيفة غرف فيه بالإضافة إلى حمام من الرخام، يمكنك استخدام الجاكوزي، كما يوجد مطبخ مجهز بأفضل المعدات.

يوجد غرف خاصة لغير المدخنين، كما يوجد أماكن خاصة للمدخنين، ويوجد غرف خاصة للعائلات، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد جناح للعروسين وغرف اجتماعات.

غرف الفندق عازلة للصوت ويوجد أماكن خاصة للعبادة. يمكنك أيضًا نسخ المعلومات عن طريق الفاكس، ويمكنك الاستفادة من خدمة الإنترنت عالي السرعة المجانية وخدمة الإيقاظ.

يوجد مواقف مجانية رائعة حيث يمكنك ترك سيارتك، بالإضافة إلى غرف ساونا وجميع خدمات المساج، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة.

يوجد أيضًا مكتب لتسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يوفر الفندق العديد من خيارات تناول الطعام، حيث يمكنك الحصول على وجبات إفطار كونتيننتال فاخرة، كما يمكنك أيضًا الحصول على البسكويت والفاكهة مقابل رسوم إضافية.

تبدأ أسعار الفندق للغرفة الواحدة من 118 دولارًا أمريكيًا، ولكن تختلف الأسعار حسب الغرفة والجناح وكذلك الموسم السياحي.

حصل هذا الفندق على تقييم جيد جداً من حيث النظافة، احترافية طاقم العمل، وتنوع المرافق.

يقع الفندق على بعد 1.1 كيلومتر من قصر المفتاحة و1.9 كيلومتر من واحة أبها.

العنوانويمكنك معرفة موقع هذا الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق وشقق أبها سكاي

ويعتبر من أجمل الفنادق التي توفر لزائريه إقامة مريحة. يحتوي هذا الفندق على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة كما يتوفر موقف مجاني للسيارات. يمكنكم الاستفادة من خدمة الإنترنت المجانية، فضلاً عن خدمات نقل المطار، والتي يتم تقديمها مقابل تكلفة إضافية.

يقع هذا الفندق على بعد ثمانية كيلومترات من مركز السعادة للتسوق وبالقرب من حديقة المليون وعلى بعد 12.5 كيلومتر من مطار أبها الدولي.

حصل هذا الفندق على تقييمات ممتازة ويعتبره الكثيرون أفضل فندق في أبها. وهذا بفضل الزوار الذين جعلوا التقييم ممتازا. وأكد ضيوفهم على مستوى النظافة العالي وأكدوا جميعا على مستوى الراحة وجمال الموقع. ، وأسعار معقولة.

دار التلال للأجنحة الفندقية، أبها

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق أبها التي يمكنك الإقامة فيها، يحتوي الفندق على غرف مكيفة تحتوي على تلفزيونات بشاشات مسطحة، بالإضافة إلى أفران ميكروويف وغلايات وحمامات خاصة في كل غرفة.

تتوفر خزانة ملابس والعديد من المرافق المختلفة، كما يوجد مركز صحي، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى غرف عائلية ومطاعم فاخرة، كما تتوفر ماكينة صنع الشاي والقهوة في كل غرفة. .

يتميز هذا الفندق بموقعه بالقرب من قصر المفتاحة حيث يبعد مسافة 1.9 كيلو متر، ويبعد الفندق عن حديقة أبو خيال مسافة 800 متر.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بمستوى طاقم العمل، وأكد الجميع على روعة المكان وأشاد الجميع بمستوى الراحة.

فندق بلو إن أبها

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق المملكة العربية السعودية 5 نجوم. ويتميز بموقعه القريب من مركز المدينة وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحية المختلفة. يحتوي هذا الفندق على غرف ذات إطلالات رائعة ومكيفة وفريدة من نوعها.

كما تتوفر مناطق خاصة للجلوس، وقد تم تجهيز الفندق بخدمة إنترنت مجانية وسريعة، كما يتوفر موقف للسيارات.

يوجد مركز صحي وسبا بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية وساونا وحمام سباحة وتراس مميز.

تتوفر خدمة الكونسيرج ومكتب للجولات السياحية ومكتب لتحويل العملات. يحتوي الفندق على غرف ساحرة مع الكثير من الأثاث الأنيق.

توجد منصات خاصة ومسارات للمشي لمسافات طويلة، كما يمكنك الاستمتاع بخيارات رائعة لتناول الطعام حيث يضم الفندق مطعمًا راقيًا ويمكنك الحصول على وجبات كونتيننتال راقية بالإضافة إلى الفواكه ورقائق الشوكولاتة.

يتم تقديم وجبة الإفطار في القرى ويوجد أيضًا مقهى حيث يمكنك أيضًا تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات المختلفة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 134 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب الغرف والأجنحة وكذلك فترة الموسم السياحي.

حصل هذا الفندق على تقييم جيد جدًا، وأكد الكثير من الأشخاص على مستوى طاقم العمل، وكذلك مستوى النظافة والراحة وجمال المكان.

يقع هذا الفندق على بعد 3.9 كيلومتر من سوق أبها الشهير و22 كيلومتر من مطار أبها الإقليمي.

العنوانويمكنك معرفة موقع هذا الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق حياة ايليت

يعد من أرخص وأجمل فنادق أبها، ويتميز بتصميمه الداخلي الفريد وديكوراته الهادئة، كما يوفر لزواره إقامة مريحة.

يحتوي على وحدات حديثة مكيفة، بالإضافة إلى مرافق وخدمات متنوعة بأسعار تنافسية.

يقع هذا الفندق على بعد 5.4 كيلومتر من حديقة السعادة كما يقع بالقرب من مطار أبها الدولي بمسافة 14 كيلومتر.

حصل هذا الفندق على تقييم جيد جدًا، وأشاد الجميع بروعة الموقع ومستوى العمال المهرة وكذلك مستوى النظافة والراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى