الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق ابها السوده موصى بها 2024

افضل فنادق ابها السودة الموصى بها لعام 2024

تبرز مدينة أبها السودة كواحدة من أجمل المدن السياحية في المملكة العربية السعودية. تُعرف المدينة باسم عروس الجبل وتزدهر السياحة فيها. تتميز بموقعها الرائع وطبيعتها الخلابة كما تتميز بمناخ رائع وذلك بإرتفاعها عن سطح البحر ويتميز المكان بكثرة الأسواق الشعبية وتنوع …المعالم التاريخية ما يميز المدينة تتميز المدينة بوجود العديد من الفنادق الفاخرة التي توفر خيارات إقامة مريحة. وفيما يلي نعرض لكم افضل فنادق ابها السودة الموصى بها لعام 2024.

فندق المهيدب أبها

فندق المهيدب أبها من أروع الفنادق التي تم تأسيسها منذ 22 عاماً، يتمتع المكان بموقع قريب وسط المدينة، قريب جداً من المطار، ويعتبر من أكثر الأماكن التي تهتم براحة الزوار .

تتميز غرف الفندق بالتصميم العصري. تحتوي الغرف على تكييف ومساحات واسعة وإطلالة رائعة على الجبل الأخضر ومجهزة بالكامل. يوجد العديد من الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين.

يقدم الفندق العديد من الخدمات ومن أبرزها خدمات الإنترنت المجانية، بالإضافة إلى خدمة توصيل البقالة، كما يوجد موقف عام وخاص للسيارات، والذي لا يتطلب حجز مسبق، ومكتب الاستقبال مفتوح 24 ساعة يومياً. . ويمكنك الاستفادة من خدمة الغرف وتخزين الأمتعة.

يوفر الفندق مطبخ يقدم أشهى المأكولات التي تناسب كافة الأذواق.

تبدأ أسعار الإقامة في هذا الفندق من 120 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة، لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة وكذلك عدد الأشخاص.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بمستوى النظافة وروعة الموقع وتنوع المرافق والسعر المناسب وسرعة خدمة الإنترنت المجانية.

العنوان: 6705 طريق الملك عبد العزيز، الشفا، أبها 62521، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق بيوتات أبها

يعتبر هذا الفندق من أجمل فنادق مدينة أبها. يقع في المنطقة الشرقية من طريق الملك فيصل. يُصنف الفندق من فنادق الأربع نجوم ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المميزة كما يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية.

يضم الفندق العديد من مناطق المعيشة العائلية الواسعة والمريحة، كما تتوفر أيضًا العديد من المرافق التي تشمل مفروشات وديكورات عصرية ورائعة.

تحتوي شقق الفندق على منطقة خاصة للجلوس وتكييف، بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين وغرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات الرائعة مثل مواقف مجانية للسيارات، خدمة الخادمة، غرف تغيير الملابس وخدمات غسيل الملابس.

بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المجانية في جميع الغرف، يتوفر أيضًا التنظيف الجاف ويوجد العديد من المغاسل داخل الغرفة.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام الرائعة ويمكنك الحصول على أشهى المأكولات السعودية كما يمكنك تناول المشروبات في الفندق.

تبدأ أسعار الإقامة في هذا الفندق من 61 دولارًا لليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم وعدد الأشخاص.

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة نظراً لموقعه الممتاز، ومستوى نظافة الغرف، وتنوع المرافق الداخلية.

يقع هذا الفندق بالقرب من مسرح قصر المفتاحة على بعد 4.2 كم منه وبالقرب من حديقة السد وعلى بعد 22 كم من مطار أبها الإقليمي.

العنوانويمكنك معرفة موقع هذا الفندق باستخدام خدمة خرائط جوجل من هنا.

فندق وشقق راف أبها

من فنادق المملكة العربية السعودية المميزة، يتميز هذا الفندق بموقعه بالقرب من عدة معالم سياحية، كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود خدمة الواي فاي المجانية.

تتوفر مواقف مجانية للسيارات، ويحتوي مكان الإقامة على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل.

يوفر الفندق العديد من خيارات الطعام المميزة، حيث يوجد مطعم يقدم الأطباق المحلية، المشويات والمأكولات البحرية.

حصل هذا الفندق على تقييمات جيدة جداً من الزوّار، وأبرز الكثيرون مستوى وبراعة طاقم العمل، كما أشادوا بمستوى النظافة والخدمات وراحة المكان.

أجنحة لافونتين روناس

وهو من الفنادق المميزة القريبة من العديد من الأماكن السياحية، الغرف والأجنحة مكيفة وتحتوي على مطبخ وثلاجة وحمام بالإضافة إلى مجفف شعر، كما تحتوي الوحدات على شاشة مسطحة مزودة بقنوات فضائية.

ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية آمنة للسيارات وغرف عائلية على أعلى المستويات.

يمكنك العثور على الكثير من الخيارات لتناول الطعام هناك حيث يقدم المكان المأكولات الآسيوية وكذلك المأكولات البحرية بالإضافة إلى المشويات اللذيذة بالإضافة إلى الأطعمة المحلية.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع بمستوى طاقم العمل وأبرز الكثيرون تنوع المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى