الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق اشبيلية الموصى بها لعام 2024

افضل فنادق اشبيلية الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة اشبيلية من أجمل مدن العالم تقع هذه المدينة في شمال أفريقيا يتميز المكان بأن به حضارة ثقافية إسبانية المكان يتميز بالثقافة الأوروبية المكان هو تعتبر من أهم الفنادق في القارة الإفريقية، ونظراً لتنوع المعالم الثقافية وتنوع المعالم السياحية هناك، فقد تم إنشاء العديد من الفنادق السياحية المميزة، وفيما يلي سنعرض لكم أجمل هذه الفنادق.

فندق آي إم آي كاثيدرال

يعتبر هذا الفندق من أروع فنادق إشبيلية، ويوجد في هذا الفندق العديد من المعالم السياحية، ويتمتع المكان بالعديد من المرافق السياحية المختلفة، كما يوجد العديد من حمامات السباحة، ويتميز المكان بإطلالته المباشرة على البحر المدينة، ويحتوي الفندق على العديد من الغرف المكيفة، كما يوجد العديد من الحمامات الخاصة المجهزة بأحدث النافورات وكافة المرافق.

يتمتع الفندق بخيارات مميزة لتناول الطعام، كما يوجد العديد من الأطباق ومنها المأكولات البحرية؛ وكذلك مأكولات الشرق الأوسط، بالإضافة إلى وجود بار يقدم المشروبات الباردة، كما يوجد في الفندق مقهى يقدم المشروبات الباردة والساخنة، كما تتوفر خزنة ومواقف مجانية للسيارات في الفندق، كما يوجد كما يوجد العديد من المراكز الصحية، بالإضافة إلى مركز سبا، كما يوجد غرف عائلية فاخرة ومميزة.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات المميزة من الزوّار العرب الذين أكدوا أيضاً على جمال وفخامة الفندق، كما أبرز الكثيرون مستوى نظافة المكان.

العنوان: أليمانيس، 27 عامًا، كاسكو أنتيغو، إشبيلية.

فندق جران ميليا كولون

يعتبر هذا الفندق من اجمل فنادق اشبيلية ويتميز المكان بغرفه الأنيقة والفخمة كما يتميز بغرف مجهزة بأثاث حديث كما يتمتع المكان بديكورات أنيقة ومميزة ويوجد العديد من المرافق السياحية والخدمات. مرافق الفندق يحتوي الفندق على حمامات مجهزة بأحواض استحمام كما يتميز المكان بتشكيلة رائعة تحتوي على كافة مستلزمات الحمام.

يضم الفندق العديد من المرافق الأخرى منها ساونا وحمام سباحة مجهز بالإضافة إلى غرف للمساج، حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة البلاي ستيشن والواي فاي التي يوفرها الفندق، كما يقع المكان على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من العديد من المعالم السياحية المختلفة . .

تتميز غرف الفندق بوجود العديد من آلات صنع الشاي والقهوة، كما يوجد بار ومركز عائلي في الطوابق العليا. حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الممتازة والرائعة، حيث أشاد الكثيرون بمستوى نظافته. في المكان، فضلاً عن براعة فريق العمل، وأيضاً روعة الموقع.

العنوان: كاناليخاس، 1، كاسكو أنتيغو، إشبيلية.

فندق ألفونسو الثالث عشر

يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق في إسبانيا، ويعتبر هذا الفندق من الأماكن التي يرغب الكثير من الأشخاص الإقامة فيها. يتمتع هذا الفندق بالعديد من المرافق الخدمية المميزة التي تناسب الكثير من السائحين، ويقع هذا الفندق بجوار فندق رويال. الكزاريس، ويقع بالقرب من المركز التاريخي المعروف باسم سانتا كروز، والذي يبعد 300 متر عن كاتدرائية إشبيلية والخيرالدا.

تم تصميم هذا الفندق على الطراز الكلاسيكي وتم تزيين الغرف بأجمل النقوشات. المكان مكيف ومذهل. يوجد العديد من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات الشرقية والإيطالية بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة. تم تصميم فناء الفندق على الطراز الأندلسي، ويقدم العديد من المأكولات المحلية والعالمية.

يحتوي الفندق على مسبح، ومواقف مجانية آمنة للسيارات ومجهزة على أعلى المستويات، بالإضافة إلى غرف عائلية مجهزة على أعلى المستويات، بالإضافة إلى وجود غرف لغير المدخنين.

فندق انجلترا

يعتبر هذا الفندق من فنادق إشبيلية المميزة والفاخرة، يقع في وسط العاصمة، وهو قريب من العديد من المعالم السياحية المختلفة كما أنه قريب من المعالم التاريخية الموجودة في البلاد، فهو قريب من العديد من الأماكن ذات الأهمية السياحية. مطاعم ومقاهي مختلفة. يتميز الفندق بأرضيات خشبية مميزة بالإضافة إلى… ويتميز بوجود العديد من الحمامات الرخامية التي تحتوي على كافة مستلزمات الاستحمام، كما يوجد أيضاً تراس مفتوح طوال العام ويوفر إطلالة خلابة منظر للمدينة.

يحتوي الفندق على موقف آمن للسيارات مجهز بأعلى المعايير، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية. الفندق صديق للحيوانات الأليفة، كما توجد غرف عائلية فاخرة. يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار. لا يوجد بالفندق غرف للمدخنين، وتحتوي جميع الغرف في الفندق على مرافق صنع الشاي والقهوة.

العنوان: بلازا نويفا، 7، كاسكو أنتيغو، إشبيلية.

فندق بيكر

وهو من الفنادق الفخمة والمميزة الموجودة في مدينة إشبيلية، ويتميز هذا الفندق بالروعة والأناقة والفخامة، ويتميز الفندق بوجود غرف مكيفة، بالإضافة إلى احتوائها على خدمة الواي فاي، جميع الغرف و تحتوي وحدات الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة، وميني بار، وغلاية لصنع الشاي والقهوة، كما تحتوي كل غرفة على حمام مجهز بكافة مستلزماته.

يقع هذا الفندق بجوار العديد من المعالم السياحية المختلفة ومن أهم معالمها قلعة الكازار التي تبعد عن الفندق مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام، وقد حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الممتازة والرائعة من الضيوف الذين أقاموا فيه. وأبرز الكثيرون روعة المكان وفخامته، كما سلطوا الضوء على براعة طاقم العمل.

العنوان: رييس كاتوليكوس، 4 سنوات، كاسكو أنتيغو، إشبيلية.

فندق كازا 1800

يعد من فنادق اشبيلية الفاخرة، يقع هذا الفندق في موقع قصر تاريخي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويقع الفندق بالقرب من كاتدرائية سانتا كروز الشهيرة، ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية ويوجد أيضًا العديد من الغرف العائلية الفاخرة والمميزة هناك أيضًا خدمة نقل مكوكية ذهابًا وإيابًا. كما تتوفر غرف لغير المدخنين في المطار، كما يتوفر بالفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. ويوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتحتوي كل غرفة في الفندق على ماكينة صنع القهوة والشاي.

العنوان: رودريجو كارو، 6 سنوات، كاسكو أنتيغو، إشبيلية.

جبل تريانا

يعتبر هذا الفندق من الفنادق المميزة في الفئات الاقتصادية، حيث يمكنك الإقامة في هذا الفندق مع الراحة التامة، كما يوفر الفندق العديد من المرافق الخدمية المميزة والمذهلة، كما يقع هذا الفندق بالقرب من العديد من السياح المختلفين والمتميزين. عوامل الجذب

يحتوي هذا الفندق على العديد من المرافق الخدمية المختلفة، كما يوجد مسبح مجهز على أعلى المستويات، ويمكنك الوصول إلى هذا المسبح وقتما تشاء. يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية كما يوجد أيضًا موقف للسيارات يمكنك استخدامه في أي وقت تريد، ويوفر الفندق خدمة نقل من وإلى المطار، كما يوجد غرف لغير المدخنين كما يتوفر بالفندق مرافق صنع الشاي والقهوة .

العنوان: كلارا دي جيسوس مونتيرو، 24 سنة، تريانا، إشبيلية.

فندق كاتارو

وهو من فنادق اسبانيا المشهورة، ويحب الكثير من السياح الذهاب إلى هذا الفندق للاستمتاع بتجربة إقامة رائعة ومميزة، ويقع هذا الفندق بالقرب من منطقة سانتا كروز، ويطل على العديد من الحدائق الجميلة والفخمة، كما يوجد العديد من مرافق الخدمة التي تجعل إقامتك في … هذا المكان مذهل.

يحتوي هذا الفندق على موقف سيارات، خدمة الواي فاي المجانية، غرف عائلية مجهزة على أعلى المستويات، غرف لغير المدخنين، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى