الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الاحساء الموصى بها 2024

افضل فنادق الاحساء الموصى بها 2024

تتميز الأحساء بموقعها السياحي الفريد والرائع، على ساحل الخليج العربي. وهي أجمل وجهة سياحية، وتنتشر فيها العديد من الأشجار والنخيل، وكذلك الجبال والعديد من المتنزهات، بالإضافة إلى الأماكن التاريخية، وفيما يلي سنعرض لكم أفضل المنتجعات والفنادق في البلاد حتى تتمكنوا من استمتع برؤية معالمها المختلفة.

فندق الاحساء انتركونتيننتال

فندق انتركونتننتال الأحساء من أجمل فنادق الأحساء خمس نجوم، يتميز بتصميمه المعماري الرائع الذي يشبه قلاع القرن السادس عشر ويوفر إطلالة طبيعية مباشرة على واحة من أشجار النخيل.

يوفر الفندق إقامة مريحة في غرف فسيحة ذات مفروشات هادئة بالإضافة إلى ديكور فاخر وأنيق. وتحتوي كل غرفة على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يضم الفندق مسبحين، أحدهما داخلي والآخر خارجي، كما توجد قاعة للحفلات، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية متكامل الخدمات يقدم خدمات الساونا والسبا، كما يوجد أيضًا غرف للمساج، بالإضافة إلى الحمامات المغربية والتركية . .

بالإضافة إلى خدمات الواي فاي المجانية ومواقف مجانية آمنة للسيارات وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات غسيل وكي الملابس.

يتوفر بالفندق غرف مخصصة لغير المدخنين، صالون حلاقة وصالون تجميل، وخدمة تأجير السيارات.

يقدم فندق الانتركونتيننتال أنواع مختلفة من الأطباق العربية، وكذلك المأكولات الآسيوية والشرق أوسطية، من خلال 3 مطاعم مختلفة، بالإضافة إلى وجود المشويات، كما يمكنك تناول وجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح.

وتبدأ أسعار الغرف هناك من 144 دولارًا في الليلة لشخصين خلال الموسم السياحي. وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرف وعدد الأشخاص، وتصل إلى 126 دولارًا خلال فترات خارج الموسم.

جاءت آراء الزوّار في فندق الانتركونتننتال جيدة جدًا، حيث أشاد الجميع بمستوى النظافة، كما أشادوا بمستوى الراحة وخدمة الواي فاي ومستوى الهدوء، إلا أن هناك بعض الشكاوى حول قلة مهارة العمل بعض الأعضاء. من الموظفين، ويعتقد البعض أن موقع الفندق بعيد إلى حد ما.

العنوان: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

في مكان ما في فندق الأحساء

يعتبر فندق سوموير من أفضل الفنادق ذات الأربع نجوم، يتميز الفندق ببنائه وطرازه الحديث، كما يتوفر بالمكان العديد من المرافق الحديثة التي تناسب زواره. ومن الجدير بالذكر أن الفندق يقع بالقرب من أكبر مراكز التسوق. في المدينة مثل الراشد مول وغيره.

تم بناء الغرف في فندق Somewhere على الطراز الحديث، وتحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وأسرّة أنيقة ومناشف ولوازم استحمام مجانية في حمامات الغرف.

يحتوي الفندق على غرف عازلة للصوت، ويوجد جناح شهر العسل، كما يوجد غرف ومرافق خاصة لكبار الشخصيات، كما يوجد غرف عائلية فاخرة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يوجد غرف لغير المدخنين. .

ومن ناحية المرافق الصحية، يحتوي الفندق على عدد كبير من حمامات السباحة منها واحد بمياه دافئة وإطلالة، وغرفة بخار ومركز مساج، بالإضافة إلى مركز صحي وخدمة سبا، كما يوجد صالة رياضية مجهزة مستويات أعلى.

يتمتع الفندق بالعديد من المرافق والخدمات، مثل خدمة تخزين الأمتعة، كما تتوفر خدمة نقل من وإلى المطار. هناك أيضًا شبكة واي فاي مجانية. كما يوجد أيضًا مكتب استقبال يمكنه العمل 24 ساعة يوميًا ويقدم العديد من الخدمات. للزوار.

يحتوي الفندق على مطعم يطل على حمام السباحة ويقدم للضيوف العديد من الوجبات العالمية من خلال قائمة طعام للضيوف. كما يقدم وجبة إفطار مجانية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 171 دولارًا للغرف الديلوكس. تختلف الأسعار حسب نوع الغرفة وحجمها، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها.

حصل هذا الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية من الزوّار، حيث أثنى الجميع على براعة وموقع وراحة طاقم العمل، إلا أن البعض اشتكى من ارتفاع الأسعار وقلة المرافق.

العنوانيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق جراند بلازا الأحساء

يعتبر فندق جاردن بلازا من أجمل فنادق الأحساء فئة الأربع نجوم. يتميز الفندق بالفخامة والرقي. كما يقدم مجموعة من الغرف والأجنحة ذات الديكورات العصرية والتصميمات الأنيقة.

يتمتع الفندق بموقع حيوي في وسط المدينة وقربه من المطار بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية والسياحية.

يحتوي الفندق على غرف مكيفة ومتصلة، بالإضافة إلى غرف لكبار الزوار، وكذلك غرف لغير المدخنين، كما يوجد غرف مناسبة للعائلات وذوي الاحتياجات الخاصة.

يوجد مركز لرجال الأعمال بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والحفلات، كما يتوفر أيضًا موقف سيارات مخصص وإنترنت مجاني ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستفادة من المراكز الصحية الموجودة داخل الفندق والتي تحتوي على حمامي سباحة وأيضا مركز لياقة بدنية مميز.

تجدر الإشارة إلى أن العاملين في فندق جاردن بلازا يجيدون التحدث باللغتين العربية والإنجليزية.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم الأطباق المميزة من المأكولات العالمية أو حتى الشرقية ويقدمها على طراز البوفيه المفتوح. ويوجد أيضًا بار للوجبات الخفيفة والمشروبات.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الجميع ببراعة طاقم العمل ومستوى الخدمة المقدمة وكانت قيمة الخدمة مناسبة. وكانت هناك بعض التعليقات تشير إلى الازدحام في موقف سيارات الفندق.

العنوان: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق الكوت التراثي الأحساء

يعتبر فندق الكوت من أفخم فنادق الأحساء فئة 4 نجوم، ويعتبره الكثيرون أكثر الفنادق تميزًا وشعبية بين السياح الوافدين. يوفر هذا الفندق لزواره موقعًا متميزًا ومناظر خلابة. واحة الأحساء، بالإضافة إلى المستوى العالي من الخدمات.

المكان ذو تصميم مستمد من تراث الأحساء، ويتمتع المكان بمستوى التصميم الفاخر والديكور الرائع.

يوفر الفندق متعة الإقامة في غرف مكيفة ذات أثاث عصري وهادئ، وتحتوي كل غرفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية لصنع الشاي والقهوة وثلاجة صغيرة وخزنة رقمية وخزنة حمام خاص.على أعلى المستويات.

يحتوي الفندق على مكتبة لمحبي الكتب، قاعة احتفالات، إنترنت مجاني وخدمة صف السيارات، خدمة غرف، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومرافق غسيل الملابس. وخدمة كي الملابس.

تشمل الخدمات المقدمة وجبة الإفطار في الغرفة، والنقل ذهابًا وإيابًا، وإنترنت لاسلكي مجاني.

يتمتع الفندق بنظام مطاعم البوفيه المفتوح، والذي يقوم بإعداد أشهى الأطباق الشرقية والمحلية، بالإضافة إلى الكافتيريا التي تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم.

يمكنك تناول وجبة إفطار كونتيننتال مع القهوة المثالية.

تبدأ أسعار الغرف في الفندق من 152 دولار أمريكي لليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب الموسم وكذلك نوع الغرفة وعدد الأشخاص.

أشاد الزوّار بمستوى الفندق ونال تقييمات ممتازة. وأشاد الجميع بمستوى النظافة والراحة وبراعة الموظفين وتنوع المرافق وجودة التصميم وجمال المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى