الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الاحساء الهفوف الموصى بها 2024

افضل فنادق الأحساء والهفوف الموصى بها لعام 2024

تعتبر مدينة الهفوف من المدن السياحية المميزة وهي جزء من محافظة الأحساء وتقع شرق المملكة العربية السعودية، وكانت الهفوف عاصمة المحافظة في الماضي، والآن تبقى إحدى المدن مدن سياحية سعودية غنية بالتاريخ، قديمة وتتمتع بمناخ معتدل، ما يميز المدينة أنها تضم ​​العديد من الفنادق الفخمة التي توفر الإقامة المريحة وتتميز بالفخامة والأناقة، وفيما يلي سنعرض لكم افضل فنادق في المملكة -الأحساء والهفوف موصى بهما لعام 2024.

فندق جاردن بلازا

ويعتبر من فنادق الأحساء المميزة فئة 4 نجوم. وتتميز الفنادق هناك بالرقي والفخامة. يضم المكان العديد من الغرف العصرية والفاخرة ذات التصميم الأنيق. يتميز المكان بموقعه الحيوي وسط المدينة وقربه من المطار والعديد من المعالم السياحية والترفيهية.

يضم المكان العديد من الغرف المكيفة كما يوجد أيضًا غرف لكبار الشخصيات وغرف لغير المدخنين، كما أن الغرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة كما يوجد أيضًا مركز لرجال الأعمال وقاعات للاجتماعات والولائم. ، بالإضافة إلى وجود موقف للسيارات لا يتطلب حجزًا مسبقًا وهو آمن تمامًا، ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. .

يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي السريعة والمجانية. يعمل مكتب الاستقبال في الفندق على مدار 24 ساعة في اليوم. يوجد مركز صحي يشرف على حمامي سباحة وصالة ألعاب رياضية. يجيد موظفو الفندق اللغتين العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق حيث يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات من مختلف المأكولات العالمية والشرقية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المأكولات الخفيفة.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة من 70 دولارًا للغرف الديلوكس الكينغ، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال الموسم المنخفض.

وأشاد الزوار بالموقع الممتاز واحترافية الموظفين ومستوى الخدمة والمرافق، إلا أن هناك بعض التعليقات السلبية حول الازدحام المروري.

يقع الفندق على بعد 20.9 كم من مطار الأحساء الدولي، وبالقرب من المقاهي والفنادق، وعلى بعد 3.6 كم من مركز سيتي سنتر للتسوق.

العنوان: الحي، شارع الأمير طلال بن عبد العزيز، أمخرسان، الهفوف 36361، المملكة العربية السعودية.

الموقعويمكنكم التعرف على موقع فندق جاردن بلازا الأحساء باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

إنتركونتيننتال الأحساء

يعتبر من افضل فنادق الأحساء 5 نجوم، يتميز المكان بتصميمه المعماري الفريد الذي يعود للقرون الوسطى، ويوفر الفندق العديد من الغرف الواسعة المجهزة بمتنوع وسائل الراحة والرفاهية، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة.

يوفر الفندق إقامة مريحة ويحتوي المكان أيضًا على أثاث مريح وديكور أنيق وفاخر، وتحتوي كل غرفة في الفندق على حمام خاص بها وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يحتوي المكان على حوضي سباحة، أحدهما داخلي والآخر خارجي، بالإضافة إلى قاعة للحفلات، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، يمكنك الاستفادة من خدمات الساونا والسبا، وغرف التدليك والحمامات المغربية والتركية.

يمكنك الاستفادة من خدمات الواي فاي السريعة والمجانية، يوجد موقف للسيارات، ويمكنك طلب خدمة الغرف التي تعمل على مدار الساعة، كما يوجد غرف لغير المدخنين، صالون حلاقة وتجميل، كما يمكنك الاستفادة من تأجير السيارات. خدمات

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة حيث يقدم الأطباق العربية والآسيوية والشرق أوسطية من خلال 3 مطاعم متواجدة هناك على شكل بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الغرف من 144 دولارًا أمريكيًا في الليلة لشخصين خلال الموسم السياحي، ولكن تختلف الأسعار حسب الوجهة وعدد الأشخاص، وتصل إلى 126 دولارًا أمريكيًا خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الجيدة جداً نظراً لمستوى النظافة والراحة وسرعة الواي فاي ومستوى الهدوء، لكن في المقابل هناك بعض الشكاوى حول عدم احترافية طاقم العمل وقلة الاحترافية نسبياً للفندق. مكان بعيد.

يقع الفندق في شارع الملك خالد على بعد 140 متر من مطعم البستان و 1.7 كم من سوق القيصرية و 19.5 كم من مطار الأحساء.

العنوان: شارع الملك خالد، الهفوف 31982، المملكة العربية السعودية.

الموقعبإمكانك التعرف على موقع فندق إنتركونتيننتال الأحساء باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق الكوت التراثي

يعتبر من الفنادق الرائعة ذات الأربع نجوم، يحتوي الفندق على غرف أنيقة وديكورات مميزة، ويعتبر أشهر فنادق الأحساء السياحية، ويقدم الفندق العديد من الغرف الأنيقة ذات الإطلالات الخلابة والمثيرة، ويحتوي الفندق على تصميم حديث يحاكي تراث الأحساء.

يضم الفندق العديد من الغرف المكيفة ذات الأثاث التاريخي الحديث، أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، مرافق صنع الشاي والقهوة، ثلاجات صغيرة وحمامات خاصة.

يحتوي الفندق على مكتبة لقراءة الكتب وقاعة للاجتماعات والحفلات. يمكنك الاستفادة من مواقف مجانية للسيارات. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمات كي وغسيل الملابس.

يمكنك طلب وجبة الإفطار في غرفتك والاستفادة من خدمات النقل المكوكية وخدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في جميع مناطق الفندق.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم الكثير من المأكولات المحلية والشرقية، بالإضافة إلى مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 152 دولارًا أمريكيًا لليلة الواحدة خلال الموسم السياحي وتختلف الأسعار حسب الموسم وعدد الغرف والأفراد. وأشاد الزوار بمستوى النظافة والراحة وحسن طاقم العمل والمرافق والتصميم الجيد والأنيق.

يقع الفندق على طريق الملك خالد، على بعد 21.7 كم من مطار الأحساء، 1.2 كم من مطعم البستان، و 5.8 كم من العثيم مول.

العنوان: طريق الملك خالد، منطقة الكوت القديمة، مقابل قصر إبراهيم التاريخي، الهفوف والمبرز 36361 36361، المملكة العربية السعودية.

الموقعبإمكانكم التعرف على موقع فندق الكوت التراثي من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

في مكان ما في فندق الأحساء

يعتبر من الفنادق الرائعة فئة الأربع نجوم، يتميز المكان بالتصميم الأنيق والعصري، ويضم المكان العديد من المرافق الحديثة التي تناسب الفندق ومكانته، ويعتبر من أكبر مجمعات التسوق في المدينة . .

تم بناء الفندق على الطراز الحديث ويضم المكان العديد من الغرف، كما يضم أيضًا تلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوجد العديد من لوازم الاستحمام المجانية، كما يوجد أيضًا العديد من الحمامات الخاصة الشخصية.

يضم الفندق العديد من الغرف العازلة للصوت ويوجد أيضًا أجنحة شهر العسل بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات. يضم الفندق أيضًا العديد من الغرف العائلية كما يوجد أيضًا مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين.

يضم الفندق العديد من المرافق الصحية، منها غرفة بخار ومركز مساج، بالإضافة إلى مركز صحي وسبا ومركز للياقة البدنية.

يوفر الفندق خدمة تخزين الأمتعة وخدمة نقل المطار. ويمكنك الاستفادة من شبكة الواي فاي المجانية. يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق، حيث يوجد مطعم يطل على اللوبي وحمام السباحة، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات العالمية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 171 دولارًا للموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب نوع الغرف والأجنحة، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال فترات غير موسمها.

هناك العديد من الزوار الذين أشادوا باحترافية طاقم العمل والموقع الجيد ومستوى النظافة والغرف الأنيقة، وفي المقابل هناك بعض الشكاوى من ارتفاع الأسعار وقلة المرافق.

العنوان: طريق الملك سعود، القادسية، المبرز 36422، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى