الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق البحرين شارع المعارض 2024

افضل فنادق البحرين طريق المعارض 2024

تتمتع البحرين بالعديد من المعالم السياحية التي جعلت الكثير من السياح يتوافدون عليها، ومن أهم شوارع البحرين هو شارع المعارض الذي يعتبر أفضل مكان في عاصمة البحرين. هناك العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية رفيعة المستوى في هذا الفندق. الشارع، وهناك ستجد العديد من المرافق التي تساهم في… شعور السائح بالاسترخاء والراحة، ومن افضل فنادق طريق البحرين للمعارض 2024 ما يلي:

فندق دبلومات راديسون بلو، ريزيدنس آند سبا

يعتبر فندق الدبلومات البحرين من أهم وأفضل الفنادق ذات الـ 5 نجوم. يتميز بموقعه في الحي الدبلوماسي وقربه من مراكز التسوق والعديد من مراكز التسوق.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة ذات الأثاث الحديث والديكور الفاخر والمريح. ويتمتع الفندق بإطلالات على المدينة ومعالمها السياحية. تشتمل جميع الوحدات على مرافق صنع الشاي والقهوة المتوفرة في جميع غرف الفندق.

يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية وستجد أيضًا مركزًا صحيًا ومنتجعًا صحيًا. بالإضافة إلى أن الفندق يقدم خدمات التجميل والمساج، يتوفر تراس وكراسي استلقاء للتشمس ومرافق سبا. يوجد غرف لكبار الشخصيات، وغرف عائلية، وغرف خاصة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين.

يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات، وخدمات الواي فاي السريعة المجانية، بالإضافة إلى خدمة توصيل البقالة، والنقل من وإلى المطار، ويحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية، وخدمة الغرف، والشاي. وآلة صنع القهوة التي ستجدها متوفرة في جميع الغرف.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة. يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومي والتنظيف الجاف. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل استئجار الدراجات، الساعات السعيدة، زيارة نادي الأطفال، لعب السهام والكاريوكي وتنس الطاولة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتوفرة في الفندق حيث ستجد 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الإيطالية والآسيوية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 138 دولارًا أمريكيًا خلال الموسم السياحي، ويمكنك الحصول على أسعار أقل في أوقات مختلفة من الموسم. حصل الفندق على تقييم جيد جداً وأشاد الجميع بالموقع وسعة الغرف. هناك بعض التعليقات حول نظافة الحمامات.

فندق دومين البحرين

يعتبر فندق دومين البحرين من افضل الفنادق فئة 5 نجوم. يوفر الفندق أماكن إقامة حديثة ويرحب بالعديد من الضيوف من جميع الأعمار. الفندق مناسب للعائلات ويقع على مقربة من العديد من المعالم السياحية. استمتع بالمناظر الخلابة والفخامة العصرية. زخرفة

يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ويمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية. يمكنك الحصول على خدمات الكونسيرج بالإضافة إلى خدمات حجز التذاكر، خدمة الغرف كما يقدم خدمات نقل المطار. .

يمكنك الاستمتاع بالتمارين الرياضية والفعاليات الرياضية الحية، كما تتوفر مواقف آمنة ومجانية للسيارات تتم مراقبتها على مدار الساعة، كما أن المواقف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام، ويتم تقديم المأكولات اليابانية، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

يتراوح سعر الإقامة في الغرف القياسية من 503 دولارًا أمريكيًا إلى 749 دولارًا أمريكيًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خارج الموسم السياحي.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية وأشاد الجميع بالموقع السياحي الرائع ومستوى الخدمة وتنوع المرافق والسعر المناسب لقيمة الإقامة.

يقع الفندق بالقرب من المنامة وعلى مقربة من عدة معالم سياحية مثل متحف البحرين الوطني الذي يبعد مسافة 1.7 كم، ومطار البحرين الدولي مسافة 5.7 كم.

فندق مشعل البحرين

يعد من افضل فنادق المنامة البحرين و يتميز بقربه من عدة معالم سياحية ويعتبر ارخص فنادق المنامة كما يقع الفندق بالقرب من عدة معالم سياحية وسيتوفر تكييف الهواء في الفندق وكذلك خدمة الواي فاي المجانية، كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات.

يضم الفندق مرافق سبا، كما يوجد أيضًا مسبح خارجي مفتوح على مدار السنة، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية، وغرف بخار، ويمكنك قضاء الأمسيات في تناول الطعام بأنماط مميزة، وساعات سعيدة، وخدمة الكونسيرج. .

يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة نقل المطار وبعض وسائل النقل الخاصة مقابل رسوم إضافية. ويقدم خدمة تنظيف الغرف يوميًا ووجبة إفطار في الغرفة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث ستجد مطعمين يقدمان المأكولات الآسيوية والعالمية، كما يمكنك الحصول على أطباق على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف الفندقية القياسية من 228 دولارًا أمريكيًا إلى 338 دولارًا أمريكيًا، ويختلف السعر حسب الموسم السياحي ونوع الغرف.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية، حيث أكدت جميعها على الموقع، وتنوع الخدمات والمرافق، وأداء طاقم العمل.

المنطقة الدبلوماسية بفندق إيبيس ستايلز المنامة

يعد من افخم فنادق المنامة ويقدم العديد من الغرف الفاخرة. يقع الفندق في المنطقة الدبلوماسية بشارع المعارض، ويضم العديد من الغرف والأجنحة المجهزة بوسائل الراحة والترفيه. يقع الفندق في وسط المنامة مما يجعل الفندق مناسبًا للمسافرين بغرض الترفيه أو حتى رجال الأعمال.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة المطلة على المدينة أو البحر، وتحتوي جميعها على نظام عازل للصوت، تلفزيون بشاشة مسطحة، ثلاجة، مرافق صنع القهوة والشاي.

يوفر الفندق مرافق صحية كما يوجد أيضاً صالة ألعاب رياضية، ويوجد موقف للسيارات وقاعات اجتماعات وحفلات، كما يوفر الفندق خدمات النقل من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بتنوع المأكولات المقدمة في الفندق وستجد مطعم “أمنية” الموجود داخل الفندق والذي يقدم المأكولات الأمريكية ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء اللذيذة.

تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 73 إلى 100 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة.

حصل الفندق على تقييمات إيجابية، وأشاد الجميع بتنوع المرافق ومستوى الراحة والسعر المناسب لقيمة الإقامة، ويعتبر الفندق أرخص فندق ستجده في البحرين.

فندق جولدن توليب البحرين

ويعتبر من أرخص الفنادق في شارع البحرين. يتمتع بموقع استراتيجي بين مراكز التسوق والأسواق العربية. الفندق عبارة عن فندق 5 نجوم. يضم الفندق العديد من المرافق التي يحتاجها الضيوف. يضم الفندق صالة رياضية وصالون سبا، بالإضافة إلى مسبح خارجي يعمل طوال العام، يمكنك الاستمتاع بالسباحة وغرف الساونا والبخار.

يضم الفندق الكثير من الأثاث الخارجي، كما يوجد مرافق للشواء، كما يوجد تراس وحديقة ترفيه ليلية، يمكنك الاستمتاع بأنماط مميزة كما يمكنك الحصول على خدمات النقل من المطار.

يوفر خدمات مجالسة الأطفال، ومرافق الاجتماعات والحفلات، بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال، كما يوجد أيضًا العديد من محلات الحلاقة وصالونات التجميل.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتوفرة في الفندق. يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة والأطعمة الخفيفة.

تتراوح أسعار الغرف القياسية من 86 دولار أمريكي إلى 140 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وعدد الأشخاص المقيمين، وقد حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وتقييم الفندق كان جيداً، وأشاد الجميع ببراعة الفندق. . . طاقم العمل، أداء الموظفين، مستوى الراحة وتنوع المرافق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى