الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق البحرين على البحر 2024

افضل فنادق على البحر في البحرين 2024

تتمتع البحرين بكونها إحدى الدول الجزرية ذات الموقع السياحي المميز كما توفر إطلالة مثالية على الخليج العربي، وهذا ما يزيد من أهميتها السياحية على الرغم من صغر حجمها نسبياً. تضم البحرين العديد من الفنادق الفاخرة التي تقع على الخليج، كما تضم ​​العديد من الشواطئ الساحرة، وتتمتع بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية، فهي ذات أسعار معقولة ومناسبة لمختلف الفئات العمرية، وفيما يلي أفضل فنادق البحرين على البحر 2024:

فندق جميرا البحرين

يعتبر هذا الفندق من أكثر الفنادق شعبية بين السياح، ويضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، كما يتميز بموقعه السياحي، ويتميز بوحدات أنيقة مع أرضيات رخامية خشبية، ويضم العديد من المرافق المناسبة لكبار الشخصيات.

يمكنك الاستفادة من خدمات تنظيف الغرف اليومية، بالإضافة إلى خدمة الغرف وخدمة الإيقاظ. يضم الفندق العديد من حمامات السباحة المتنوعة، كما يوجد أيضًا جيم ومركز عافية وسبا. يضم الفندق العديد من الخدمات العائلية، خدمات مجالسة الأطفال كما يوجد نادي للأطفال.

يضم الفندق خدمة أمن الفندق على مدار 24 ساعة وخدمة تأجير السيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم أيضًا خدمات الكونسيرج.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة التي يوفرها الفندق، حيث يضم المكان 4 مطاعم تقدم العديد من المأكولات اللذيذة، بالإضافة إلى المأكولات العالمية واللاتينية التي تقدم على شكل بوفيه أو قائمة انتقائية.

يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الباردة والساخنة والأطعمة الخفيفة. تتراوح أسعار الإقامة في الغرف القياسية من 391 دولارًا إلى 651 دولارًا، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الفندق بمستوى نظافة المكان، كما الراحة وتنوع المرافق ومستوى طاقم العمل وسعر الإقامة المناسب.

يتمتع الفندق بموقع سياحي حيث يقع على بعد 11.4 كم من مطار البحرين الدولي، 1.8 كم من مجمع السيف و 2.8 كم من حديقة واهوو المائية.

فندق الريتز كارلتون البحرين

يعتبر فندق الريتز كارلتون من الفنادق المميزة 5 نجوم ويتمتع بموقع سياحي رائع. يتمتع المكان بإطلالات مميزة وجميلة. ويحتوي الفندق على حمامات سباحة متكاملة ومرافق سبا، بالإضافة إلى ساونا. يقدم الفندق خدمات المساج وعلاجات التجميل، كما يوجد نادي رياضي، ويضم الفندق ملعب اسكواش وملاعب تنس مع إضاءة ليلية على الشاطئ.

يحتوي الفندق على خدمة الواي فاي السريعة والمجانية، كما يوجد أيضًا الكثير من الغرف العائلية. ويحتوي أيضًا على مواقف مجانية للسيارات وسبا ومركز صحي. يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار.

يضم الفندق 9 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والآسيوية والأفريقية والمشويات، كما يوجد مقهى يقدم المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 300 دولار إلى 600 دولار، ولكن تختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة والإطلالة.

نجح الفندق في الحصول على تقييمات إيجابية وأشاد الجميع بمستوى النظافة والموقع السياحي الرائع، إلا أنه كانت هناك بعض التعليقات السلبية حول عمر الأثاث.

يتميز الفندق بموقعه السياحي الرائع على شاطئ المنامة، حيث يبعد مسافة نصف ساعة بالسيارة عن مطار البحرين الدولي.

العنوان: ضاحية السيف، مبنى 112، شارع الملك محمد السادس، المنامة، البحرين.

منتجع الريف البحرين

يُصنف منتجع الريف ضمن أفضل منتجعات البحرين السياحية ويتمتع بموقع سياحي خلاب وسط المساحات الخضراء المتنوعة. يتميز المكان بديكور عصري أنيق وأثاث حصري وديكور معاصر أيضًا. يوجد مرافق لكبار الشخصيات ومرافق للأشخاص ذوي التخصص. يحتاج ويتمتع بمناظر البحيرات.

يقدم منتجع الريف خدمات مجالسة الأطفال كما يوجد مسابح للأطفال وملعب ترفيهي مناسب للأطفال. يضم المجمع جلسات مساج وجلسات مختلفة للأطفال، كما يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المتوفرة في الفندق. الفندق

يوفر مكان الإقامة خدمات الكونسيرج، كما يشتمل على مرافق الاجتماعات والحفلات، فضلاً عن مكتب للجولات السياحية وخدمات تحويل العملات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة في الفندق والتي تضم 4 مطاعم تقدم مأكولات من مختلف المأكولات العالمية والأمريكية والآسيوية والمشويات.

يقدم المجمع العديد من المشروبات والوجبات الخفيفة المتنوعة، كما يقدم المأكولات الخفيفة.

يتراوح متوسط ​​سعر الإقامة في الغرف القياسية لليلة واحدة من 224 إلى 361 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي ونوع الغرف.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الضيوف بمستوى النظافة والمرافق وسعر الإقامة المعقول.

ما يميز الفندق هو موقعه الخلاب على جزيرة الريف، حيث يبعد عن مطار البحرين الدولي 10.7 كم، وجزيرة المنامة 1.7 كم، و4.2 كم عن ميناء البحرين المالي.

فندق ويندهام جراند المنامة

يقدم فندق ويندهام جراند المنامة العديد من المرافق المتكاملة ويعتبر أفضل فندق مطل على البحر في البحرين. يضم الفندق العديد من الغرف ذات الأثاث المريح والفاخر، وتحتوي كل غرفة في الفندق على مكتب، وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما تحتوي على حمام.

يحتوي المكان على العديد من المرافق، حمامات سباحة، مرافق سبا، كما يوجد مركز صحي وأيضاً كراسي للاسترخاء. يوفر المكان خدمات نقل من وإلى المطار، يوجد صالون للحلاقة والتجميل وعدد من المحلات التجارية.

يشتمل فندق ويندهام جراند على خدمة الواي فاي المجانية وغرف عائلية ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى وجود سبا ومركز صحي. كما يقدم خدمات نقل من وإلى المطار ويوجد مركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى غرف خاصة لغير المدخنين، وتتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في كل غرفة. .

يمكنك العثور على خيارات مختلفة لتناول الطعام وستجد 3 مطاعم في الفندق تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية.

تتراوح أسعار الإقامة للغرف القياسية من 89 دولارًا أمريكيًا إلى 230 دولارًا أمريكيًا، وقد تمكن الفندق من الحصول على العديد من التقييمات الممتازة ويتميز بموقعه بالقرب من المنامة.

يقع الفندق على بعد 2.3 كم من مركز التجارة العالمي، 4.3 كم من متحف البحرين الوطني، 1.5 كم من ميناء البحرين المالي و 8.7 كم من مطار البحرين الدولي.

فندق فورسيزونز البحرين

يتميز هذا الفندق بتصميم عصري فريد من نوعه، ويعتبر فندق فورسيزونز البحرين من فنادق 5 نجوم. ويتميز بموقعه القريب من الأماكن ذات الأهمية السياحية. كما أنها تتمتع بإطلالة بانورامية جميلة. ستجد في الفندق 3 حمامات سباحة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والسريعة، كما يوجد الكثير من الغرف العائلية.

يحتوي الفندق على موقف سيارات تحت الحراسة على مدار 24 ساعة، وهو مناسب لذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد مركز صحي وسبا ويوفر خدمات نقل من وإلى المطار. يوجد صالة ألعاب رياضية ومنطقة شاطئ خاص.

يوفر المبنى خدمات الاستقبال وطلب الفاتورة والكونسيرج وأجهزة الصراف الآلي وتحويل العملات وتخزين الأمتعة. ويقدم خدمات التنظيف والكي والتنظيف الجاف يوميًا. تتوفر مرافق الأعمال بما في ذلك الفاكس وتصوير المستندات، كما تتوفر مرافق الاجتماعات والحفلات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة المتوفرة بالفندق حيث يضم 4 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والآسيوية والهندية والأفريقية.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق ما بين 300 دولار إلى 850 دولار للغرف القياسية، وتختلف الأسعار حسب الموسم ونوع الغرفة.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الرائعة، حيث أشاد الجميع بالموقع الممتاز وخدمة الغرف الممتازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى