الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق التحلية جدة الموصى بها 2024

افضل فنادق التحلية جدة الموصى بها لعام 2024

يعتبر شارع التحلية بجدة من أجمل الأماكن التي ننصحك بالبقاء فيها. لأن شارع التحلية قريب من المعالم السياحية، ويضم العديد من مراكز التسوق الكبيرة والمحلات التجارية الموزعة على جانبيه، كما تتمتع الفنادق الموجودة به بالعديد من المرافق الخدمية والترفيهية، مما يجعلها خياراً مميزاً للإقامة، وفيما يلي سنقدم افضل فنادق التحلية جدة الموصى بها لعام 2024.

فندق روف جدة

يعتبر هذا الفندق أحد خيارات الإقامة الرائعة في جدة. يقع في شارع كالي التحلية. يضم العديد من المرافق الخدمية والترفيهية بالإضافة إلى مرافق خاصة بالأطفال. وهو فندق أربع نجوم وقريب من المعالم السياحية.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة التي تتمتع بإطلالات خلابة على المدينة. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون مع جميع القنوات الفضائية. كما أن هناك العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات الضيوف ويمكنك الاستيقاظ مبكرا. وخدمات تنظيف الغرف.

يعتبر الفندق من فنادق الأربع نجوم ويحتوي على مواقف مجانية للسيارات ومواقف لذوي الاحتياجات الخاصة. يوجد أجنحة شهر العسل، وغرف عائلية، وغرف لغير المدخنين، بالإضافة إلى مرافق لكبار الشخصيات.

ويحتوي الفندق على مسبح للأطفال ومسبح داخلي وخارجي ومسبح على السطح. يضم الفندق مركز للياقة البدنية، مظلات شاطئية، كما يمكنك الحصول على خدمات السبا. يوجد تراس شمسي رائع وقناة تلفزيونية للأطفال.

أما مرافق كبار الشخصيات فستجد قاعة اجتماعات ومركز أعمال وصندوق ودائع آمن، كما يمكنك الحصول على خدمات تحويل العملات وحجز التذاكر وخدمات الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة.

يوفر الفندق خدمات الاستقبال، تخزين الأمتعة، الكونسيرج، الصراف الآلي وتحويل العملات.

يمكنك الاستمتاع بخيارات الطعام المتنوعة التي يقدمها الفندق وتجربة أشهى المأكولات العالمية والإيطالية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق لليلة الواحدة من 80 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي وتنخفض في فترات خارج الموسم. حصل الفندق على تقييمات ممتازة. نظراً لمستوى النظافة والموقع الجيد والراحة وتعاون الموظفين.

يقع الفندق في حي العزيزية بمدينة جدة على بعد 24.4 كم من مطار الملك عبد العزيز و 21 كم من كورنيش جدة.

فندق موفنبيك التحلية

يعتبر أفضل فندق في شارع التحلية، يضم هذا الفندق العديد من المرافق التي تجعله من الفنادق الممتازة، حيث يوجد ملاعب تنس وملاعب. يوجد أيضًا صالة ألعاب رياضية، ويمكنك الحصول على خدمات المساج، خدمات التجميل، الساونا. وسبا وجاكوزي.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي، كما تتوفر أيضًا غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الحصول على خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يبدأ تسجيل الوصول في الفندق بين الساعة 14:00 و12:00، بينما يتم تسجيل المغادرة حتى الساعة 12:00. يرحب الفندق بالأطفال فوق سن السادسة. يعتبر الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بالغين بالنسبة للإقامة. ولا يوفر أسرة إضافية للبالغين. لا يُسمح باصطحاب الأطفال والحيوانات الأليفة، ويقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق على بعد 100 متر من مركز كورال للتسوق وعلى بعد 6.2 كم من نافورة الملك فهد. أما مطار الملك عبد العزيز الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 24 كم. حصل الفندق على تقييم رائع؛ بسبب طاقم العمل ومستوى النظافة والراحة وتنوع المرافق والموقع الجيد.

فندق جاليريا جدة

إنه خيار مثالي وأكثر من رائع للإقامة في جدة. يضم هذا الفندق ناديًا للأطفال ويقدم خدمات المساج والتنظيف والتجميل. يوجد العديد من المرافق المناسبة لرجال الأعمال بالإضافة إلى المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة. ويضم الفندق مسبح خارجي وغرف لغير المدخنين. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومركز صحي ومنتجع صحي.

يحتوي الفندق على موقف مجاني للسيارات حيث يمكنك ركن سيارتك مجاناً دون الحاجة إلى حجز مسبق، كما أن موقف السيارات مناسب للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتوفر به خدمة الواي فاي المجانية وتتوفر آلة صنع القهوة والشاي في جميع الغرف.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام حيث يوجد أربعة مطاعم في الفندق تقدم المأكولات العالمية والأرجنتينية والإيطالية والعالمية حسب الطلب.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال والتدبير المنزلي، كما تتوفر مرافق رجال الأعمال. ويشمل أيضًا مرافق السلامة والأمن. يمكنك الاستفادة من المرافق الصحية وتلقي جلسات المساج وجلسات التنظيف وعلاجات الليزر وقص الشعر وتنظيف البشرة والاسترخاء على كراسي الشاطئ. .

يبدأ تسجيل الدخول في الفندق الساعة 15:00 وتسجيل الخروج حتى الساعة 12:00 وتختلف سياسة الإلغاء حسب نوع الغرفة التي تقيم فيها، ويرحب الفندق بالأطفال من كافة الأعمار والأطفال من عمر 18 سنة يعتبر البالغون بالغين للبقاء. الحد الأدنى لسن تسجيل الوصول هو 18 عامًا. غير مسموح بالحيوانات الاليفة. يقبل الفندق حاملي بطاقات MasterCard وVisa وAmerican Express.

يقع الفندق على بعد 150 متر من المركز السعودي للفنون الجميلة، 2 كم من جدة مول، وعلى مقربة من مطار الملك عبد العزيز الدولي 22 كم. حصل صادق على تقييم ممتاز. بسبب الموقع ومستوى النظافة والراحة.

فندق أسكوت التحلية جدة

يعتبر هذا الفندق من فنادق الأربع نجوم الرائعة. ونظرًا لخدمته الاحترافية التي تعمل على مدار الساعة، فإن موقع الفندق الاستراتيجي يجعله من أفضل فنادق السعودية القريبة من المعالم السياحية.

يوفر الفندق خيارات إقامة رائعة ويتميز بديكوراته وإطلالته بالإضافة إلى مساحته الكبيرة، كما تتمتع الغرف بنظام عزل الصوت وتوفر مستويات ممتازة من الراحة والهدوء، كما يوجد غرف مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. كما يضم مرافق لكبار الزوار ورجال الأعمال، وأجنحة فاخرة للعروسين وغرف مخصصة لغير المدخنين.

يضم الفندق العديد من المرافق الصحية، كما يوجد مسابح داخلية وخارجية ومركز للياقة البدنية، ويضم الفندق ملعباً للأطفال ويتحدث موظفو الفندق خمس لغات بطلاقة أهمها العربية والإنجليزية.

يضم الفندق مسجدًا ومواقف مجانية للسيارات ومركزًا لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يمكنك الحصول على تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض المتنوعة. ويوفر المكان خدمات الكونسيرج وخدمة نقل المطار.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم أطباق مستوحاة من المأكولات العالمية والشرقية لتناسب جميع الأذواق.

تبدأ أسعار الإقامة لليلة واحدة في الفندق من 121 دولارًا، ويمكنك الحصول على أسعار أقل خلال موسم الركود.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً؛ نظراً لمستوى النظافة والراحة والمرافق وأداء طاقم العمل والموقع الجيد، ستجد بعض التعليقات السلبية حول مستوى النظافة.

يقع الفندق بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 25.4 كم، وبرج طريق الملك على بعد 11 كم.

فندق نوفوتيل جدة

من الفنادق الممتازة التي تقع في شارع التحلية، يقدم الفندق العديد من الفعاليات الرياضية الحية التي يمكنك حضورها، كما يمكنك الاستمتاع بالطعام المميز الذي يقدم هناك وحضور المعارض المؤقتة.

يتمتع المكان بتصميم معماري رائع وديكورات عصرية من الرقي والفخامة. تتوفر غرف وأجنحة تتميز بديكور عصري وتحتوي على مرافق صنع الشاي والقهوة ولوازم استحمام مجانية. تتمتع الغرف بإطلالة رائعة على معالم المدينة كما يوجد العديد من الأنشطة والمرافق الترفيهية التي ستستمتع بها، كما يوجد مسبح داخلي، مسبح على السطح، مركز للياقة البدنية، ساونا وسبا.

يتوفر بالفندق مواقف مجانية للسيارات ومواقف للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة. يمكنك الحصول على خدمات النقل من وإلى المطار، كما يمكنك الاستفادة من خدمات الكونسيرج التي تعمل يومياً. يتحدث موظفو الفندق العديد من اللغات، من بينها العربية والإنجليزية.

يمكنك الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتنوعة، حيث تقدم المأكولات العالمية وتلبية احتياجات الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا، كما يمكنك الجلوس أمام الفندق لتقديم القهوة والوجبات الخفيفة والمشروبات الباردة.

تتراوح أسعار الإقامة في الفنادق خلال الموسم السياحي من 108 دولار لليلة الواحدة وتكون الأسعار أقل في غير موسمها، خدمات كاملة وهدوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى