الاقتصاد

تعرف علي افضل فنادق الجبيل السعودية الموصى بها 2024

افضل فنادق الجبيل السعودية الموصى بها 2024

تشتهر مدينة الجبيل بمعالمها السياحية العديدة وتضم العديد من المتنزهات الرائعة ويوجد بها العديد من المواقع الأثرية. تضمن لك المدينة فرصة الإقامة في فندق فاخر ومتميز يوفر إقامة مريحة ومذهلة. وقد حصلت الفنادق هناك على العديد من التقييمات نظراً لمستوى الراحة والرفاهية، وفيما يلي سنعرض لكم أفضل الفنادق. موصى بها من قبل الجبيل السعودية 2024.

فندق الريم الجبيل

يعتبر من الفنادق ذات التصميم العصري والأنيق، كما يقع على مقربة من المعالم السياحية المتنوعة، كما يقع على مقربة من مراكز التسوق والترفيه بمدينة الجبيل، ويتميز بأثاث أنيق وأرضيات مغطاة بالسجاد الفاخر. يشمل المكان أجنحة ومرافق الزفاف. لكبار الشخصيات

تحتوي كل غرفة من غرف الفندق على حمام خاص بها وتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق كي الملابس وتراس يوفر إطلالات رائعة على المسبح. يحتوي الفندق على كراسي للاستلقاء ومركز صحي. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات تحويل العملات وتسجيل الوصول والمغادرة السريع، كما يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

تبدأ أسعار الإقامة في الغرف من 405 دولاراً لليلة الواحدة، وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي، حيث تبدأ الأسعار في غير موسمها من 256 دولاراً، وقد تمكن الفندق من حصد تقييمات استثنائية نظراً لموقعه، طاقم العمل، النظافة، مستوى الراحة والهدوء. مرافق.

يقع الفندق على بعد 3.1 كم من الجبيل القديمة و 7 كم من ميناء الجبيل التجاري و 9.2 كم من قاعدة الملك عبد العزيز البحرية.

العنوان: شارع الأمير محمد، ميناء الملك فهد الصناعي، الجبيل 31951، المملكة العربية السعودية.

فندق ساس الجبيل

إذا كنت تبحث عن أحد الفنادق المميزة التي توفر إقامة مريحة للضيوف فاعلم أن فندق ساس الجبيل من أفضل الأماكن التي تقدم خيارات مميزة وفريدة من نوعها للإقامة المريحة حيث يتمتع بموقع سياحي خلاب على الشاطئ. وهو قريب من مركز مدينة الفناتير.

يعتبر من الفنادق ذات الأربع نجوم ويتميز بإطلالته البحرية، ويوجد العديد من الغرف الحديثة ذات الأرضيات الرخامية المغطاة بالسجاد الفاخر والعديد من الغرف والأجنحة التي تضم حمام خاص مزود بتلفزيون بشاشة مسطحة.

يضم الفندق مسبح داخلي وخارجي والعديد من المسابح ومركز للياقة البدنية ومواقف للسيارات تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يمكنك الاستفادة من خدمات النقل المجانية من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في الفندق، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات والحلويات الأمريكية والشرقية والعالمية، كما يوجد مقهى يقدم فطائر الإمباناداس اللذيذة.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 180 دولارًا وتبدأ الأسعار في غير موسمها من 144 دولارًا. حصل الفندق على العديد من التقييمات الإيجابية وأشاد الزوار بالموقع والراحة ومستوى النظافة.

العنوان: طريق الوجيهة، حي الفناتير، الجبيل 31961، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق الجبيل انتركونتيننتال

وهو من الفنادق المميزة ذات الخمس نجوم، يقع بالقرب من البحر ويتمتع بإطلالات على الخليج الفارسي، ويتميز بتصميم عصري وحديث، كما يوجد به العديد من المرافق والخدمات الترفيهية المميزة والفريدة من نوعها.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة ذات الطراز الحديث والمعاصر. يضم الفندق 225 غرفة وجناحًا أنيقًا.

ويحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق وملعب تنس وصالة بولينغ. يوجد صالة ألعاب رياضية ومواقف مجانية للسيارات. يضم المكان العديد من الحدائق الرائعة كما يوجد شاطئ خاص يتيح لك ممارسة العديد من الرياضات المائية مثل الغوص وركوب الخيل. .

يمكنك الاستمتاع بتناول الكثير من المأكولات، حيث يوجد العديد من المطاعم التي تقدم الحلويات والمأكولات الشرقية والغربية، كما يوفر الفندق إمكانية تناول وجبة الإفطار في وقت متأخر.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 315 دولارًا أمريكيًا، وإن كانت الأسعار تختلف حسب الموسم السياحي ونوع الغرفة والجناح، أما الأسعار خارج الموسم فتبدأ من 166 دولارًا أمريكيًا.

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً نظراً للموقع والراحة والمرافق وطاقم العمل الممتاز، لكن في المقابل ذكر البعض أن وجبة الإفطار كانت دون المستوى المطلوب.

العنوان: 101 طريق الجبيل 10167 المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق كران الجبيل

يعتبر من الفنادق المميزة 5 نجوم، يقدم الفندق العديد من وسائل الترفيه والخدمات، يتميز المكان بموقعه الرائع على الكورنيش وأمام البحر مباشرة، يوفر المكان إطلالة على ساحل البحر الخليج العربي. .

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة التي يقدر عددها بحوالي 163 غرفة وجناح مجهزة بكل ما يلزم. يضم المكان ملعب تنس الطاولة وملعب تنس. يوجد صالة رياضية وغرف ساونا وبخار، كما يوجد مسبح داخلي، ويضم المكان موقف خاص للسيارات ويمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار.

يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات العربية والخليجية، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية والشرقية والمغربية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 165 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي. حصل الفندق على تقييمات ممتازة نظراً لموقعه، مرافقه، مستوى نظافته وطاقم العمل المدرب على أعلى مستوى.

العنوان: 4HW8+434، شارع الدانة، الفناتير، الجبيل 35814، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق كورال الجبيل

يعتبر من الفنادق المميزة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع استراتيجي على الواجهة البحرية وبالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة، كما يوفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة الواسعة.

يضم المكان مسبح داخلي كما يوجد أيضاً صالة رياضية وغرف للبخار والإضاءة. يحتوي الفندق على غرف للتدليك وغرفة بلياردو. يحتوي الفندق على مفروشات عصرية أنيقة. يتضمن المكان مواقف مجانية للسيارات ويقدم خدمات نقل مكوكية. من وإلى المطار يمكنك الحصول على خدمات التجميل المتنوعة.

يمكنك الاستمتاع بخيارات متنوعة لتناول الطعام، حيث يوجد مطعم يقدم المأكولات العالمية، ويمكنك طلب وجبات الإفطار والغداء والعشاء على شكل بوفيه مفتوح أو قائمة مأكولات انتقائية.

تبدأ أسعار الإقامة في الفندق من 240 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ الأسعار في غير موسمها من 106 دولارًا أمريكيًا، وقد حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث موقعه ونظافته وراحته، ولكن هناك بعض الشكاوى حول الضوضاء بسبب الميناء الموجود أمام الفندق.

العنوان: مخرج 8، طريق الملك فيصل، ميناء الملك فهد الصناعي، الجبيل 10540، المملكة العربية السعودية.

الموقعيمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

فندق لافونا الجبيل

يعتبر من الفنادق الفاخرة ذات الأربع نجوم، يقع الفندق في شارع أبو بكر الصديق بمدينة الجبيل، ويعتبر من أهم الأماكن السياحية في البلاد، ويقدم الفندق العديد من الغرف والأجنحة التي تشمل تتوفر غرف لغير المدخنين، وتحتوي كل غرفة على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يضم الفندق صالة ألعاب رياضية بالإضافة إلى مركز صحي وسبا. يمكنك الاستفادة من خدمات النقل من وإلى المطار. يوجد موقف خاص للسيارات. يضم الفندق قاعة للاجتماعات والمؤتمرات. يوجد أيضًا منطقة خارجية كبيرة. حمام السباحة

يوفر الفندق العديد من الخيارات لتناول الطعام، حيث يقدم المطعم الداخلي المأكولات العربية والغربية والإيطالية بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة، يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار على شكل بوفيه مفتوح.

تبدأ أسعار الإقامة في الفنادق من 120 دولارًا وتختلف الأسعار حسب الموسم السياحي والغرف والأجنحة، وتبدأ الأسعار في غير موسمها من 93 دولارًا.

حصل الفندق على العديد من التقييمات الممتازة كأحد افضل فنادق الجبيل، حيث أشاد الجميع بمستوى النظافة والمرافق وسرعة خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: 2321 الستين، داخل شركة السبيدفس المحدودة، الجبيل 35513، المملكة العربية السعودية.

الموقع: يمكنك معرفة موقع الفندق باستخدام خرائط جوجل “من هنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى